يستعد فريق مسار إجباري، لإحياء حفل غنائي يوم 16 أغسطس المقبل، على مسرح آرينا، بالمشاركة مع الفنان حمزة نمرة، والفنانة سعاد ماسي، ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين.

ومن المقرر أن يبدأ الحفل في تمام الساعة 10 مساءً، ويستمر حتى 12 منتصف الليل.

أسعار تذاكر حفل فريق مسار إجباري بمهرجان العلمين

طرحت شركة تذكرتي، أسعار التذاكر، والتي قسمتها لـ 3 فئات، الفئة الأولى بسعر 80 ألف جنيه شاملة 8 تذاكر، والفئة الثانية بـ 50 ألف جنيه شاملة 6 تذاكر، والفئة الثالثة والأخيرة بـ 550 جنيها.

مسار إجباريشروط حفل فريق مسار إجباري بمهرجان العلمين

ووضعت الشركة المنظمة للحفل عدد من الشروط والتعليمات للحضور وجاءت كالآتي:

- لا يُسمح بإدخال المأكولات والمشروبات داخل الحفل.

- لا يمكن استرداد أو استبدال التذاكر.

- لا يُسمح بالخروج بعد غلق الأبواب في الموعد المحدد قبل بدء الحفل.

الشركة المتحدة تطلق قناة U LIVE لنقل فعاليات مهرجان العلمين

أطلقت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قناة U LIVE، لنقل فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية، وتأتى القناة الجديدة على تردد 11785 رأسي باسم قناة المتحدة U LIVE وتستمر القناة في العمل حتى انتهاء مهرجان العلمين في نهاية شهر أغسطس القادم، حيث تستمر القناة لأكثر من 50 يوما، تقدم فيها أهم فعاليات مهرجان العلمين.

ويأتي مهرجان العلمين في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة في المدينة وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.

اقرأ أيضاًتبدأ من 550 جنيه.. أسعار تذاكر وشروط حفل حمزة نمرة وسعاد ماسي بمهرجان العلمين 2024

بعد 10 سنوات.. مسلسل «مسار إجباري» يعيد معاذ نبيل وأحمد داش

مسلسلات رمضان 2024.. فريق «مسار إجباري» يستعد للتصوير في شوارع وسط البلد (صور)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فرقة مسار إجباري فريق مسار إجباري مسار إجباري فریق مسار إجباری بمهرجان العلمین مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

صور جديدة لنجوم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو بمهرجان فينيسيا


اختتمت فعاليات اليوم الثامن بالدورة الـ 81 لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، بالسجادة الحمراء والعرض الرسمي للفيلم المصري "البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو"، ثم أُقيم مؤتمر صحفي مع أبطال العمل وكان أبرزهم عصام عمر، ركين سعد، أحمد بهاء، والكلب رامبو، وأيضًا المخرج والكاتب خالد منصور والمنتجون محمد حفظي، رشا حسني، بالإضافة إلي فريق العمل السيناريست محمد الحسيني، مدير التصوير احمد طارق بيومي، مصممة الملابس ناردين إيهاب، المونتير أحمد الجندي، الموسيقار احمد مصطفى زكي، مصمم الصوت محمد صلاح، مصمم فني وديكور مارك وجيه، محمد جمال الـمنتج منفذ وعدد من فريق العمل.


وتمكن الكلب "رامبو" من أن يحدث حالة من البهجة والمرح بتواجده على الريد كاربت للفيلم وبالبدلة الرسمية، كما أكد فريق العمل على سعادتهم من ردود الفعل والإشادات التي تلقوها من الجمهور والحضور بعد عرض الفيلم حيث استمر التصفيق لمدة تزيد عن 5 دقائق، مؤكدين أن ماحدث بمثابة حلم وتحقق بأن يكون العرض الأول العالمي للفيلم في مهرجان بحجم فينيسيا.


واكد مخرج الفيلم خالد منصور، أن الفيلم واجه الكثير من العقبات، فلقد كانت التصوير كله تقريبا خارجي، فنحن صورنا في 35 لوكيشن تقريباً، لأنه فيلم روائي طويل ويحتاج أكبر عدد من أماكن التصوير، ولقد كانت كلها جديدة يتم التصوير فيها لأول مرة، ولذلك كل من شاهد الفيلم أو جزءاً منه، كان تعليقه أن الفيلم فريش لا يشبه عملاً عُرض قبل ذلك".
بينما قالت المنتجة رشا حسني، " ان صعوبات الفيلم الكثيرة جعلتنا نستغرق وقتاً أكثر في التصوير والحمد لله نجحنا أن ننفذ الفيلم، ويخرج إلى النور ويكون عرضه العالمي الأول في أقدم مهرجان في العالم ومن أهم المهرجانات السينمائية، وخاصة في ظل عدم تواجد مشاركة للأفلام المصرية في المهرجان منذ 12 عاماً".

مقالات مشابهة

  • فيلم «عايشة» يحصد جائزة أحسن فيلم متوسطي بمهرجان فينيسيا الدولي
  • أحمد داش يحصد جائزة أفضل ممثل عن مسلسل مسار إجباري
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • جينيفر لوبيز تعود لتثأر من بن أفليك بمهرجان تورنتو السينمائي
  • كيت بلانشيت نحصد جائزة الإنجاز مدى الحياة بمهرجان تورنتو السينمائي
  • مواعيد القطارات اليوم من القاهرة إلى الإسكندرية.. وأسعار التذاكر
  • «روسي ومكيف وتالجو».. مواعيد القطارات اليوم وأسعار التذاكر على خط القاهرة - الإسكندرية
  • رسالة من كريم عبدالعزيز بعد تكريمه بمهرجان المسرح.. ماذا قال؟
  • نقابة المهن السينمائية تُرحب بمهرجان بورسعيد السينمائي وتعلن رعايته
  • صور جديدة لنجوم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو بمهرجان فينيسيا