اختار الفنان رامي جمال، أغنية «بيكلموني» لتكون على قائمة الأغنيات التي من المقرر أن يغنيها في حفل مهرجان العلمين يوم الجمعة الموافق 2 من أغسطس المقبل، والذي يبدأ في تمام الساعة 10 مساء، ويستمر لمدة ساعتين.

اغنية بيكلموني

وحققت أغنية بيكلموني، نسب مشاهدة مرتفعة بلغت 20 مليون مشاهدة على يوتيوب، وذلك بعد 3 أشهر من طرحها.

ألبوم خليني أشوفك

تعتبر أغنية بيكلموني ضمن ألبوم «خليني أشوفك» لـ رامي جمال الذي يضم 15 أغنية وهي: «خليني أشوفك، بقول واكدب، بضيع وقت، أوقات، قلبي خام، عادي أنساك، أنت مين، أنسى أسمك، شاهد الله، بيكلموني، قولي آه، ذكريات هوانا، أهو، وسوء تفاهم، فستانك أبيض».

آخر أعمال رامي جمال

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان رامي جمال، كانت أغنية «يا دمعي» والتي طرحها عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» خلال الساعات القليلة الماضية.

وتأتي أغنية «يا دمعي»، ضمن أغاني ألبوم رامي جمال، الجديد «خليني أشوفك»، الذي طرح منه عددًا من الأغنيات، ومن أشهرها أغنية «بيطمنوني»، وهي من الكلمات الشاعر الغنائي مصطفى حسن، وألحان مصطفى العسال وتوزيع أماديو، وإنتاج أر چي برودكشن وتوزيع رقمي ڤيرال ويڤ.

اقرأ أيضاًرامي جمال يروج لحفله بـ مهرجان العلمين 2024 «صورة»

أغنية «برد ببرود» لـ رامي جمال تحقق المليون مشاهدة عبر يوتيوب

أسعار تذاكر حفل رامي جمال في مهرجان العلمين 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اغنية بيكلموني الفنان رامي جمال حفل رامي جمال في مهرجان العلمين رامي جمال مهرجان العلمين مهرجان العلمين 2024 مهرجان العلمین رامی جمال

إقرأ أيضاً:

رسالة مصورة من القسام بأغنية أمريكية لعائلات الأسرى.. ماذا فيها؟ (شاهد)

بثت كتائب القسام، مقطعا مصورا، تضمن أغنية أجنبية بعنوان "العودة للمنزل"، استعرضت فيها مشاهد من جنازات أسرى الاحتلال الذين تسبب عدوان الاحتلال في مقتلهم في قطاع غزة.

وتضمنت المشاهد رسائل لأسرى الاحتلال، الذي عثر على جثثهم مؤخرا في غزة، وهم يوجهون الاتهامات لرئيس حكومة الاحتلال والجيش، بالمسؤولية عن بقائهم في القطاع، مرفقة بأغنية للمغنية الأمريكية سكايلار غري.

وتأتي الرسائل التي تبثها القسام، في ظل حالة غضب تسود أهالي الأسرى، على تعنت نتنياهو في المضي بصفقة التبادل، وقيامه بإفشالها مرارا عبر وضع شروط ترفضها المقاومة الفلسطينية.



وتظاهر آلاف المستوطنين، مساء الأربعاء، أمام مقر وزارة الحرب في تل أبيب وفي عدد من المدن المحتلة الأخرى، وأمام منازل وزراء في الحكومة، للمطالبة بصفقة لإطلاق سراح الأسرى.

وتتواصل المظاهرات لدى الاحتلال، منذ السبت على خلفية الغضب لمقتل 6 أسرى وإعلان الجيش الأحد إعادة جثامينهم من القطاع.

وحمل المتظاهرون صورا للأسرى الستة الذين قتلوا في غزة والأعلام الإسرائيلية، ورددوا هتافات من بينها "صفقة الآن"، و"كان يمكن إعادتهم أحياء"، و "من تخلى عنهم ملزم بإعادتهم".



كما رفع المتظاهرون لافتات عليها صور نتنياهو، ورسوما لأسرى مكبلين خلفه داخل النار، وعبارات تتهمه بالتخلص منهم من أجل البقاء في منصبه بسبب رفضه الصفقة.

وطالبت هيئة أهالي الأسرى الإسرائيليين في قطاع غزة، رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو، بالتوقف عن ارتداء دبوس يرمز لشعارهم، بعد تسببه في مقتل 6 من الأسرى بفعل استمرار العدوان على القطاع.

ويمثل الدبوس شكل وشاح أصفر، دلالة على الأسرى، وقال بيان للأهالي: "توقف عن خلق تمثيل كاذب للدعم والسعي لعودة المختطفين بينما في الواقع أنتم تفعلون كل ما في وسعكم لنسف الصفقة".

وأضافوا: "دبوس المختطفين يرتديه كل من يريد التعبير عن الدعم غير المشروط لعودة المختطفين والتعاطف مع أهالي المختطفين الذين ترك أحباؤهم في أسر حماس في غزة منذ 334 يوما".


#عاجل القسام ينشر:
I'M COMING HOME pic.twitter.com/AgHrJBdFqk — بلال نزار ريان (@BelalNezar) September 5, 2024

مقالات مشابهة

  • أحمد سعد يتصدر تريند "يوتيوب" بأغنية "بنت ناس" بأكثر من مليون مشاهدة
  • أحمد سعد عن حفله في العراق: اتبسطت معاكم جدا
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • «مش شاغلين بالنا».. موعد طرح أغنية نسمة محجوب الجديدة (صورة)
  • 17 سبتمبر.. رامي جمال يحيى حفلا غنائيا في الإسكندرية «صورة»
  • مظاهرات دعم غزة تزين حفل افتتاح مهرجان تورنتو السينمائي
  • بهذا الموعد.. رامي جمال يحيى حفلًا غنائيا في الإسكندرية
  • في نهايات الصيف.. رامي جمال مع جمهور الإسكندرية (الموعد والمكان)
  • إجمالي شماهدات أغنية تامر عاشور "وداع وداع" في أسبوعها الثاني .. فيديو
  • رسالة مصورة من القسام بأغنية أمريكية لعائلات الأسرى.. ماذا فيها؟ (شاهد)