عبّر الوافد الجديد على تشكيلة اتحاد العاصمة، الكونغولي قلودي ليكونزا، عن سعادته الكبيرة بانضمامه إلى تشكيلة “أبناء سوسطارة” بعد 8 سنوات قضاها في نادي تي بي مازيمبي.

وفي منشور أطلقه عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك” اليوم الاثنين. أوضح ليكونزا، بأنه مستعد لتسخير كل طاقته وخبرته في هذا الفصل الجديد من مسيرته.

كما شكر اللاعب الكونغولي، إدارة الاتحاد والطاقم الفني وزملاءه في النادي والجمهور العاصمي. على على الترحيب الحار الذي وجده.

وأضاف حول طموحاته مع النادي: “معًا، أنا مقتنع بأنه يمكننا الوصول إلى آفاق جديدة وتحقيق أشياء عظيمة.. لا أستطيع الانتظار لبدء هذه المغامرة الجديدة معكم جميعًا.”

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

عامر حسين يكشف تفاصيل نظام الدوري الجديد

قال عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، خلال استضافته في برنامج "الماتش" مع هاني حتحوت على قناة صدى البلد، بأن تشكيل رابطة الأندية وتنسيقها مع اتحاد الكرة بشأن الشكل الجديد للدوري المصري سيتم بعد مباراة منتخب مصر في سبتمبر الحالي.

مجدي طُلبة: حسام حسن " غير مقتنع" بأحمد حجازي.. وعمر كمال كان يستحق الانضمام للمنتخب

وأوضح حسين أن نظام الدوري من دور واحد هو الأنسب للموسم الجديد والأكثر عدالة مقارنة بنظام دوري المجموعتين. وأكد أن اتحاد الكرة ورابطة الأندية يرفضان إلغاء الهبوط.

كما ذكر حسين أنه قد قدم رؤيته بشأن نظام الدوري وعرضها على الرابطة واتحاد الكرة، وشرح للأندية كافة تفاصيل أزمة المواعيد المتعلقة بالموسم الجديد.

أضاف الغندور أن بيراميدز اتفق مع سيراميكا على عدم إدخال أوجولا في صفقات تبادلية، وطلب الحصول على اللاعب ودفع أموال انتقاله نقداً.

وأضاف الغندور أن جوزيه جوميز، المدير الفني لبيراميدز، أكد للمسؤولين في الزمالك أن أوجولا يعتبر أفضل من المغربي أشرف بن شرقي، الذي انتقل مؤخراً إلى الريان القطري.

ومع ذلك، أشار الزمالك إلى أنه غير قادر على توفير مبلغ صفقة أوجولا، مضيفا أنه في الوقت نفسه، اقترب محمد رضا بوبو، الذي كان من المفترض أن يكون جزءاً من صفقة تبادلية، من الانتقال إلى نادي المصري البورسعيدي بعد الحصول على موافقة الجهاز الفني لبيراميدز.

مقالات مشابهة

  • “أمانة العاصمة المقدسة” تُنفذ أول حديقة حجرية بمكة المكرمة
  • عامر حسين يكشف تفاصيل نظام الدوري الجديد
  • اليسار الفرنسي “يستعد لمعركة” ضد ماكرون ورئيس الحكومة الجديد
  • سيسكا صوفيا البلغاري يعلن تعاقده مع قائد رديف اتحاد العاصمة
  • عاجل-أخر تطورات وتفاصيل استاد النادي الأهلي الجديد وموعد الإعلان عن تصميم الأستاد
  • العاصمة..الفريق أول السعيد شنقريحة يدلي بصوته الانتخابي “كلشي مبروك”
  • “لا يمكن اجبارهم على تلقي العناية بمؤسساتنا”.. صحة البصرة توضح بخصوص علاج أيمن حسين بالكويت: قرار نقله كان بطلب من الاتحاد
  • العاصمة صنعاء تشهد حشود مليونية بمسيرة “مولد نبي الهدى.. دعوة لنصرة غزة والأقصى”
  • “العفو الدولية” تدعو لفتح تحقيق بجرائم حرب إسرائيلية بغزة
  • فتح تحقيق بسبب شعار “نحن جنود مصطفى كمال”