توجه المالي أليو ديانج لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى تركيا ومغادرًا القاهرة برفقة وكيل أعماله متوجها، لبدء مشواره مع نادي الخلود السعودي، بعد إتمام انتقاله.

ويدخل ديانج فور وصوله تركيا، في معسكر فريقه الجديد الذي يقيم معسكر إعداد للموسم الجديد هناك وذلك من أجل الخضوع للفحوصات الطبية.

واتفقت إدارة نادي الخلود السعودى مع الأهلي، على استعارة لاعب الوسط المالي أليو ديانج لمدة موسم، بقيمة 500 ألف دولار، دون وجود أي بنود يمكن للفريق السعودي ضمه بشكل نهائي.

ناصر النني يفاجئ الجميع حول انتقال نجله إلى الأهلي عاجل.. أول تعليق من والدة محمد السيد بعد برونزية مصر الأولى بالأولمبياد ديانج يغادر إلى تركيا لبدء مشواره مع الخلود السعودي

وكان ديانج غادر قائمة مباراة الأهلي ضد المصري البورسعيدي الأخيرة في الدوري والتي انتهت بفوز فريقه بهدف دون رد، من أجل التحضير للسفر.

ويستعد الفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، في الوقت الحالي لمواجهة نظيره سيراميكا كليوباترا، اليوم الإثنين ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وكان الفريق حقق الفوز مؤخرًا على المصري البورسعيدي، بهدف دون رد بالمباراة التي أقيمت على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الثامن عشر من الدوري المصري.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

عاجل.. شرط وحيد يفصل كهربا عن الانتقال إلى الدوري السعودي

حددت إدارة الكرة داخل النادي الأهلي، شروط رحيل محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إلى الدوري السعودي، بعدما تلقى عرضًا رسميًا من نادي الحزم لضمه لمدة موسم على سبيل الإعارة.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي إن الأيام الماضية شهدت تجميد المفاوضات بين الأهلي ونادي الحزم السعودي بسبب ضعف المقابل المادي المقدم من قبل النادي السعودي لضم كهربا، خاصة أن المدير الفني لفريق الأهلي مارسيل كولر، وافق على استمرار كهربا بالموسم الجديد.

شرط الأهلي للموافقة على رحيل كهربا إلى الدوري السعودي

أضاف المصدر أن كهربا طلب من إدارة الأهلي إبداء مرونة في المفاوضات مع نادي الحزم السعودي نظرًا لرغبته في الانتقال إلى الدوري السعودي نظرًا لخروجه من الحسابات الفنية لمارسيل كولر في الموسم الماضي خاصة بعد تألق وسام أبوعلي، بجانب تخطيط الأهلي للتعاقد مع مهاجم جديد.

وأوضح: «نادي الحزم السعودي تقدم بعرض مادي يصل إلى 200 ألف دولار ولكن الأهلي طلب 500 ألف دولار ووافق على تخفيض طلباته المادية إلى 400 ألف دولار أي نحو 20 مليون جنيه، ولن يوافق برحيل اللاعب بقيمة أقل من ذلك».

كهربا ينتظر رد الحزم السعودي

واختتم المصدر أن مسؤولي الأهلي ينتظرون الرد النهائي من نادي الحزم السعودي لحسم مصير كهربا بشكل نهائي خاصة أن هناك نية للتعاقد مع مهاجم جديد حال الاستقرار على رحيل كهربا.

مقالات مشابهة

  • الشباب السعودي يحدد مدة غياب نجم الفريق بعد تعرضه للاصابة
  • عاجل.. شرط وحيد يفصل كهربا عن الانتقال إلى الدوري السعودي
  • الدوري السعودي: حمدالله يوجّه رسالة إلى عمر السومة.. هذا ما جاء فيها
  • موعد مباراة الأهلي والنصر القادمة في الدوري السعودي "دوري روشن"
  • بالتراضي.. كونان يغادر النصر السعودي
  • مفاجأة مدوية هزت الشارع الرياضي بالسعودية.. حقيقة إقالة مانشيني بعد هجومه على الدوري السعودي ووقوع الأخضر في ”فخ”
  • الدوري المصري يستقطب مهاجم إنجليزي
  • بيرجوين يرد بقوة على انتقادات مدرب هولندا بعد انتقاله إلى الدوري السعودي
  • وسام أبو علي: فخور بلقب هداف الدوري وأريد الإستمرار مع الأهلي
  • تعرف على الخطأ الإداري الذي اربك الأهلي السعودي في نخبة آسيا