بوابة الفجر:
2024-09-08@13:50:43 GMT

تعرف على إيرادات أمس لفيلم "ولاد رزق 3"

تاريخ النشر: 29th, July 2024 GMT

واصل فيلم "ولاد رزق "3 تحقيق إيرادات قياسية في معظم الدول العربية، وبلغت  إيراداته أمس الأحد نحو 605،663 جنيهًا. 

 وتمكن الفيلم من جذب ملايين المشاهدين في السعودية، مصر، الإمارات، المغرب، تونس وغيرها من الأسواق العربية الرئيسية.

 

كما أشاد النقاد بالأداء المتميز للنجوم عمرو يوسف وأحمد عز وغيرهم، كما أثنوا على قوة السيناريو والإخراج المحكم الذي قدمه المخرج طارق العريان.

 

 

وأشار محللون إلى أن نجاح الفيلم يرجع إلى قدرته تقديم تجربة سينمائية ممتعة للجماهير، وفي ظل هذا النجاح المتواصل، أكد منتجو الفيلم أنهم بصدد دراسة إمكانية إنتاج جزء رابع من السلسلة في المستقبل القريب، لمواصلة هذه المسيرة الناجحة.
 

أبطال فيلم ولاد رزق 3

 

العمل من بطولة الفنان أحمد عز، وضم كلا من: عمرو يوسف، آسر ياسين، علي صبحي، كريم قاسم، محمد ممدوح، سيد رجب،  أسماء جلال، وضيوف شرف كريم عبد العزيز وآياد نصار، والعمل مدعوم من صندوق بيج تايم، بالمشاركة مع المتحدة للخدمات الإعلامية وهيئة الترفية السعودية.
 

آخر أعمال أحمد عز


والجدير بالذكر أن آخر أعمال أحمد عز فرقة الموت، ويشارك في بطولته آسر ياسين، منة شلبى، محمود حميدة، بيومى فؤاد، عصام عمر، خالد كمال، رشدي الشامي، سماح أنور، فريدة سيف النصر، جيهان الشماشرجي وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء الديب

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد عز آخر أعمال أحمد عز الفجر الفني ولاد رزق 3 إيرادات فيلم ولاد رزق 3

إقرأ أيضاً:

تعرف على السبب.. مي كساب توجه رسالة شكر للفنان مؤمن نور

 

 

وجهت الفنانة مي كساب، رسالة شكر للفنان مؤمن نور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وذلك لأنه قام بالمشاركة في فيديو كليب أغنية قطة المقرر أن يتم طرحها اليوم الخميس.

 

و علقت على الصور قائلة: "شكرا للصديق الفنان الموهوب إبن الأصول مؤمن نور، علي مشاركته ليا في تمثيل مقطع قطة".


و تابعت: "بأوعدكم بكليب مختلف دمه خفيف بيعبر عن حال ستات كتيره عايشة بتعاني مع رجالة مريضة بعيون زايغة، بيسلموا نفسهم للشيطان يلعب بيهم مع إن عنده مراته حلاله أحلى وأنضف وتعرف تبقى كل الستات، كليب قطة إخراج ميا المهدي معادنا الساعة 6 مساءًا على كل المنصات الإلكترونية".

آخر أعمال الفنانة مي كساب

يذكر أن مي كساب، تعيش حالة من الإنتعاش والإزدهار الفني حيث شاركت في السباق الرمضاني 2024 بمسلسل "العتاولة" الذي لاقى نجاحًا كبيرًا فور عرضه وتفاعل معه الجمهور بشدة.

 

أحداث مسلسل "العتاولة"

وتدور أحداث مسلسل "العتاولة"، حول نصار وشقيقه خضر اللذين يعملان في السرقة والنهب ثم يكتشفان بعد توبة أحدهما عن السرقة أنهما ليسا أخين وأن والدتهما «سترة العترة»، التي تجسد دورها الفنانة فريدة سيف النصر، هي من دبرت ذلك حتى تستفيد من غنائم ما يسرقانه معًا.

 

طاقَم عمَل مسلسل "العتاولة"

شارك في بطولة مسلسل "العتاولة" عددًا كبيرًا من النجوم ومنهم: "أحمد السقا، طارق لطفي، مي كساب، زينة، باسم سمرة، نهى عابدين، صلاح عبدالله، ميمي جمال، هدى الأتربي، مؤمن نور، مريم الجندي، أحمد كشك وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف: هشام هلال، وإخراج: أحمد خالد موسى.

مقالات مشابهة

  • بني ياسين في الحسين إربد رسميا
  • بهذه الطريقة أحمد السبكي يروج لفيلم عاشق.. تعرف على التفاصيل
  • أحمد عز يطلب الدعاء للمنتجين الأربعة ضحايا حادث الضبعة في مهرجان دير جيست
  • تعرف على موعد عرض مسلسل "إقامة جبرية"
  • أحمد عز وعمرو يوسف يحتلان المركز الأول بـ "ولاد رزق 3"
  • كريم فهمي يوجه رسالة لـ ريهام عبد الغفور في عيد ميلادها
  • تعرف علي موعد عرض فيلم 11.11 على شاهد
  • فيلم جوازة توكسيك يجني إيرادات متدنية
  • تعرف على السبب.. مي كساب توجه رسالة شكر للفنان مؤمن نور
  • ركود إيرادات فيلم عصابة الماكس