أوضح زياد وهبي سليمان عضو مجلس إدارة نادي النصر السعودي، أن مسؤولي العالمي يستعدون خلال الفترة الحالية لبناء فريق جديد من أجل قهر كل الأندية خلال المرحلة المقبلة.

زياد وهبي: نعمل على مشروع فريق جديد للنصر لقهر كل الأندية

وتابع زياد وهبي في الساعات الأخيرة هجوم جماهير النصر على الإدارة بسبب عدم إبرام صفقات قوية لتدعيم صفوف الفريق بشكل رسمي للمرحلة المقبلة.

كولر يستقر على تشكيل الأهلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا أولمبياد باريس.. آدم بيتي يخسر فرصة التتويج بالميدالية الذهبية الثالثة تواليًا

وتواصل وهبي مع الجماهير عبر منصة X مؤكدا أن إدارة النصر تعمل على قدم وساق من أجل إتمام مشروع النصر الجديد.

وكتب وهبي من خلال تعليقات مشجعي النصر السعودي، " أخوي أبو حمد، كلنا نشتغل على مشروع النصر الجديد، أنا من الجماهير، نبغي نصر قاهر لكل الأندية".

وتابع:" لا تلتفتوا حول الشائعات، خذوا العلم من حساب نادي النصر الرسمي، غير ذلك اجتهادات متمصدين همهم المتابعين والشهرة ".

وبحسب التقارير الصحفية السعودية، أكدت مصادرها أن مسؤولي فريق النصر بصدد إنهاء التعاقد مع ثلاث لاعبين محليين ومحترفين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النصر نادي النصر العالمي دوري روشن

إقرأ أيضاً:

هيفاء وهبي تتصدر التريند.. تعرف على السبب

تصدر إسم الفنانة هيفاء وهبي، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، بأكثر من ألفي عملية بحث، وذلك بعد ردها على سؤال متابعيها بسبب أزمتها في حفل كفر الشيخ التي حملها فيها أربع رجال أثناء غنائها، وبسبب حذف أغانيها من تطبيق الفيديوهات القصيرة "تيك توك".

رد هيفاء وهبي على حذف أغانيها

 

وجاء رد هيفاء من خلال تدوينة لها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "إكس" تويتر سابقًا، حيث كتبت:" لكل من سألني بشأن إزالة فيديوهات أغنياتي عن منصة Tik Tok بصورة مفاجئة من قبل شركة روتانا، بالنسبة لمسح أغنياتي التي هي من إنتاج الشركة ما عندي جواب دقيق لأن ما حطونا بالصورة لما أخدوا القرار الطارئ السريع بشأني".

 

وأضافت: "ولكن الشركة وقفت لي ومسحت أيضا أغاني ألبوم بابا فين!! أحب أن أوضح بأن أغاني ألبوم بابا فين  تعود ملكيته لي أنا شخصيا! ولا يحق لأي شركة إنتاج أن تحذف أغانيه على أية منصة تحت طائلة المساءلة القانونية".

وتابعت هيفاء وهبي: "وقد تحرك مكتب المحاماة الخاص بي في بيروت للتحقق من هذا الفعل غير القانوني، للعلم، شركة روتانا لا تمتلك الألبوم بل كانت تملك توزيع الألبوم ولمدة 3 سنوات فقط مع ذلك تحتفظ به إلى الآن، اقتضى التوضيح ردًا على التساؤلات الكثيرة وشكرا".

مقالات مشابهة

  • هيفاء وهبي تتصدر التريند.. تعرف على السبب
  • اشتعال المنافسة بين الأندية المصرية والسعودية على ضم لاعبة منتخب الجزائر
  • موعد مباراة الأهلي والنصر القادمة في الدوري السعودي "دوري روشن"
  • محرز يورّط مدرب الأهلي السعودي قبل الكلاسيكو
  • محرز يورط مدرب الأهلي السعودي قبل الكلاسيكو
  • بالتراضي.. كونان يغادر النصر السعودي
  • على حساب العروبة.. النصر يعبر إلى ربع النهائي
  • الصرامي يفاجئ جماهير النصر بحيلة مسؤولي الشباب لتحويل متعب الحربي للهلال .. فيديو
  • أزمة في النصر السعودي بسبب تاليسكا.. تفاصيل
  • صديق يشيد بأداء فريق تلا في ودية التصدير