تحدث الفنان حمزة نمرة، عن موقفه من دخول عالم التمثيل، بالإضافة إلى سر إتقانه اللهجة التونسية، بعد تقديمه حفله الأخير في مهرجان قرطاج الدولي.

وقال حمزة نمرة في تصريحات تليفزيونية، إنه لا يرى نفسه في المرحلة الراهنة مؤهلًا للدخول في التمثيل، مشيرًا إلى أنّ التمثيل مهنة وصنعة تحتاج إلى الإتقان، وتتطلب الموهبة وصقلها بالتعليم، معلقًا: متخوف من التمثيل وعايز أركز أكتر على الموسيقى والغناء.

الفنان حمزة نمرة

وبشأن إتقانه اللهجة التونسية، أوضح حمزة نمرة، أنه بطبعه يحب اللهجات العربية، ويرى أن اللهجة التونسية سهلة، موضحا أنّها تتضمن بعض المفردات غير المستخدمة في اللهجات الأخرى.

كما تحدث حمزة نمرة، عن سبب قبوله غناء تتر مسلسل سر إلهي رغم رفضه غناء العديد من تترات المسلسلات الأخرى، قائلًا: «المسلسل كان جيّدا وهو من بطولة الفنانة روجينا، وقد تشرفت بتقديم أغنية التتر، فقد كنت في السابق متخوفًا من دخول هذا المجال لأنني أردت أن أقدم فيه شيئًا مختلفًا، ومسلسل سر إلهي حقق حلمي بأن يكون بداية جيدة لدخول عالم أغاني المسلسلات».

حفل حمزة نمرة في مهرجان العلمين

ويستعد الفنان حمزة نمرة، لإحياء حفل غنائي، يوم 19 من أغسطس المقبل، ضمن فعاليات مهرجان العلمين 2024، برفقة الفنانة سعاد ماسي، وفرقة مسار إجباري.

وطرحت شركة «تذكرتي» تذاكر حفلة حمزة نمرة وسعاد ماسي، بمهرجان العلمين الجديدة، والتي جاءت على 3 فئات كالتالي:

- الفئة الأولى بـ550 جنيهًا.

- الفئة الثانية 50 ألف جنيه.

- الفئة الثالثة 80 ألف جنيه.

اقرأ أيضاً29 يوليو.. حفل حمزة نمرة في الأردن ضمن فعاليات مهرجان «جرش»

تبدأ من 550 جنيه.. أسعار تذاكر وشروط حفل حمزة نمرة وسعاد ماسي بمهرجان العلمين 2024

الجمعة.. حمزة نمرة يستعد لإحياء أولى حفلات إطلاق ألبوم «رايق»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار حمزة نمرة الفنان حمزة نمرة حمزة نمرة حمزة نمرة

إقرأ أيضاً:

8 ملايين مستخدم لفيسبوك وإنستغرام في الاردن

#سواليف

كشف مصدر حكومي أن إجمالي عدد مستخدمي تطبيقي “فيسبوك” و”إنستغرام” في الأردن يتجاوز 8 ملايين مستخدم.

وبين المصدر أن 5 ملايين أردني يستخدمون “فيسبوك” و3 ملايين يستخدمون “إنستغرام”، ما يجعلها من أكثر التطبيقات استخداما في الأردن في مجال التراسل والتواصل الاجتماعي، إلى جانب تطبيق “واتساب”، وجميعها تطبيقات مملوكة لشركة ” ميتا” العالمية، بحسب الغد.

وقال المصدر : “إن “هذه الأرقام جاءت نتاج لأول دراسة مسحية قامت بها وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة في الأردن لرصد مؤشرات استخدام السوشال ميديا في المملكة”.

مقالات ذات صلة غارات للاحتلال تستهدف مدينة غزة 2024/09/08

وأشار المصدر إلى أن وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة، أنهت الدراسة المسحية حول مؤشرات استخدام السوشال ميديا في الأردن، حيث ستصدر نتائجها في وقت لاحق من العام الحالي.

وبين أن هذه الأرقام ستكون الأساس المحلي للمقارنات ورصد النمو مستقبلا، فيما كان الاعتماد سابقا على مصادر ودراسات عالمية لرصد ومعرفة مؤشرات استخدام منصات التواصل في الأردن”.

وأكد المصدر نفسه أن الاستخدام الأكبر لتطبيقي “فيسبوك”، و”انستغرام”، إلى جانب معظم التطبيقات الأخرى يتركز في فئة الشباب الأكثر قربا واندماجا بالتقنية وتطبيقاتها والهواتف الذكية، التي يستخدمها اليوم في الأردن أكثر من 7.8 مليون مستخدم.

ووفقا للمصدر، يشكل عدد مستخدمي ” #الفيسبوك ” في #الأردن نسبة تصل إلى 64 % من #إجمالي #مستخدمي #الهواتف_الذكية، كما يشكل عدد مستخدمي ” #الإنستغرام ” نسبة تصل إلى 39 % في بلد يتزايد فيه استخدام الإنترنت بمختلف تطبيقاته.

ووفقا للمصدر، واعتمادا على النتائج الأولية للدراسة، فقد كانت النسبة الكبرى من مستخدمي “فيسبوك” في #الفئة_العمرية من 18 سنة إلى 35 سنة، حيث شكلت نسبة 70 % من هذه الفئة العمرية. وأشار المصدر إلى أن نسبة استخدام تطبيق “الإنستغرام”، كانت أعلى في الفئة العمرية من 20 سنة إلى 35 سنة، عندما فاقت الـ50 % من هذه الفئة العمرية.

وتعتبر شبكة “الفيسبوك” الأكثر شعبية واستخداما في الأردن من بين عشرات شبكات التواصل الاجتماعي. أما تطبيق “إنستغرام” للهواتف الذكية فانطلق في العام 2010، وأسسه كل من “مايك كريجر” و”كيفين سيستروم”، ليتيح للمستخدمين التقاط ومشاركة وتبادل الصور والفيديوهات. واستحوذت شركة “ميتا” على “إنستغرام” في العام 2012.

مقالات مشابهة

  • «صورة بـ5 جنيه».. حكاية غريبة وراء شهرة مريم فخر الدين قبل دخولها عالم الفن
  • 8 ملايين مستخدم لفيسبوك وإنستغرام في الاردن
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • الأقرب إلى قلبه.. حلمي التوني يبدع برسوماته في عالم الصغار
  • مهرجان القاهرة للمسرح التجريبي يحتفي بالمخرجة التونسية رجاء بن عمار
  • روجينا تحصد جائزة التمييز عن مسلسل "سر إلهي" في دير جيست 2024
  • عمرو سلامة يساعد 3 شباب لتعلم التمثيل في «كاستينج».. ماذا فعل؟
  • روجينا ترد على الناقد طارق الشناوي.. والسبب مسلسل "سر إلهي"
  • مهرجان غلاستونبري ...تجربة ثقافية تجمع بين الموسيقى والفنون
  • بعد نقده لمسلسل سر إلهي.. روجينا ترد على طارق الشناوي «فيديو»