عقد اتحاد الكاراتيه اجتماعا تنسيقيا أمس مع مدربي وإداريي الكاراتيه بالأندية، بمقر الاتحاد في دبي، وذلك للاطلاع على المقترحات الخاصة بالموسم الرياضي الجديد 2024 -2025.
حضر الاجتماع راشد عبد المجيد آل علي النائب الأول لرئيس اتحاد الإمارات للكاراتيه، وإبراهيم النعيمي عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة المسابقات، والخبير محمد عباس مدير الاتحاد رئيس اللجنة الفنية، والخبير هشام سري المدير الفني للاتحاد والحكم الدولي جابر الزعابي رئيس لجنة الحكام.


تناول الاجتماع شرح العديد من النقاط المهمة التي يضعها الاتحاد محل الاعتبار عند وضعه لشروط إقامة البطولات في الموسم المقبل، مع التركيز على النظرة المستقبلية للعبة وانتشارها، باعتبارها من أهم استراتيجيات مجلس الإدارة برئاسة سعادة اللواء ناصر الرزوقي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي نائب رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

لجنة البيئة في اتحاد بلديات الكورة طالبت بوقف اعمال المقالع والكسارات فورا

عقدت لجنة البيئة في اتحاد بلديات الكورة إجتماعا استثنائيا بحثت فيه شؤونا بيئية وقرار مجلس شورى الدولة رقم 270/2024 القاضي بإيقاف اعمال الحفر في المقالع و الكسارات المخالفة لاحكام المرسوم  8803/2002. واشارت في بيان الى ان الاجتماع جاء "بعدما تبين استمرار شركات الأسمنت باعمال الحفر ضاربة عرض الحائط القرارات القضائية و المراسيم المرعية الإجراء و استمرارها بتدمير البيئة بسبب اعطائها  مهل إدارية استثنائية من دون مراعات القوانين المرعية الإجراء وايلاء اي اعتبار للبيئة. وعليه، نصر على حسن تطبيق القوانين و الانظمة لا سيما المرسوم الاشتراعي رقم  8803/2002"، محذرين من "المساس به أو تعديله او اصدار اي قرار يناقضه".
وطالبت اللجنة وزير الداخلية والبلديات بسام مولوي بـ"اتخاذ الإجراءات اللازمة لوقف جميع الاعمال في المقالع والكسارات فورا تنفيذا للقرارات الصادرة عن مجلس شورى الدولة، ونطالب وزير البيئة في حكومة تصريف الاعمال ناصر ياسين بالالتزام بالوعود التي قطعها أمامنا و الحرص على صحة اهالي الكورة وسلامة بيئتها. كما نطالب وزير الصناعة جورج بوشكيان بالاصغاء الى صوت اهالي الكورة وفاعلياتها و ترجيح تطبيق القوانين و السلامة العامة".
وطالبت اللجنة الحكومة بـ"عدم الموافقة على اي تعديل أو اصدار اي قرار يخالف المرسوم  رقم  8803/2002 وخصوصا المادة 29 من جدول اعمال اجتماع مجلس الوزراء لهذا اليوم و التوقف عن اصدار اي مهل إدارية استثنائية لاي سبب كان".
(الوكالة الوطنية)

مقالات مشابهة

  • محافظ الإسكندرية يتفقد الاستاد ويطمئن على استعداده لاستضافة الموسم الكروي الجديد
  • محافظ الإسكندرية يتفقد الاستاد استعدادًا لاستضافة الموسم الكروي الجديد
  • جوميز يوافق على رحيل 3 لاعبين قبل بداية الموسم الجديد
  • رئيس جهاز تنس الطاولة بإنبي: روح اللاعيين وعزيمتهم سبب الفوز ببطولة الأندية العربية
  • تطوير مهارات مدربي الكاراتيه في التعامل مع الإصابات الرياضية
  • لجنة البيئة في اتحاد بلديات الكورة طالبت بوقف اعمال المقالع والكسارات فورا
  • «البدري» يناقش رؤية مصلحة أملاك الدولة لمواكبة عملية الإعمار
  • الإمارات تشارك في اجتماع لجنة وزراء العمل بدول مجلس التعاون بالدوحة
  • الإمارات تشارك في اجتماع لجنة وزراء العمل بدول مجلس التعاون
  • «كتاب الإمارات» ينتخب مجلس إدارة جديداً السبت