علق إبراهيم نور الدين الحكم الدولي، على موقف لجنة الحكام المصرية، وعن مدى استقلاليتها، كما رفض بشكل قاطع أن يطلب من الأسطورة الارجنتينية ليونيل ميسي صورة أو قميص له.

إبراهيم نور الدين يعلق على موقف لجنة الحكام

وقال إبراهيم نور الدين في تصريحات له عبر برنامج " رقم 10" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" لجنة الحكام مستقلة تماما، ولا يوجد تدخل من أي جهة، ولا في تعيينات حكام ولا مشاكل حكام ".

السيد الغديري: أوسوريو قال لي أني مستقبل الزمالك.. وهذا موقف اللاعبين الكبار معي ترتيب هدافي الدوري المصري قبل مباريات اليوم الإثنين

واكمل:" يتم الاستفسار فقط من اللجنة إذا كان هناك مشكلة مع أحد الحكام؛ والحكام الأجانب الذين أداروا مباراتي الأهلي وبيراميدز، ومباراة الأهلي ضد المصري، لم يكونوا جيدين، وحكامنا المصريين أفضل منهم".

وأشار:" ما يهمني أداء المسابقة، وأن لجنة الحكام تكون راضية عن التحكيم؛ وحكامنا المصريين بإمكانهم إدارة مباريات الدوريات الكبرى مثل الدوري الإنجليزي والأماني وغيره".

وعن عدم طلبه تشيرت ميسي:" استغرب من هذا الموضوع، لماذا أطلب قميص منه؛ وإذا أردت هذا قميص ميسي سأشتريه، وأرفض أن اطلب منه ذلك أو أن ألتقط صورة معه".

واختتم نور الدين:" لو أنا في المدرجات سأطلب منه القميص والتقاط صورة معه؛ لكن ما دام أنا أقدم عملي كحكم، فإنني يجب أن أتعامل أنني لست أقل من اللاعب، وفي الملعب لن ألتقط صور مع أي لاعب مهما كان".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إبراهیم نور الدین لجنة الحکام

إقرأ أيضاً:

الأمم المتحدة تدعو إلى نشر قوة مستقلة ومحايدة في السودان لحماية المدنيين

سرايا - خلُص الخبراء المكلّفون من قبل مجلس حقوق الإنسان في تقرير، إلى أنّ المتحاربين ارتكبوا سلسلة مروّعة من انتهاكات حقوق الإنسان وجرائم دولية، يمكن وصف الكثير منها بأنّها جرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية .

وقال محمد شاندي عثمان رئيس بعثة تقصّي الحقائق بشأن السودان، إنّ خطورة هذه النتائج تؤكد الحاجة الملحّة إلى اتخاذ إجراءات فورية لحماية المدنيين .

وكان مجلس حقوق الإنسان أنشأ هذه البعثة نهاية العام الماض بهدف توثيق انتهاكات حقوق الإنسان المرتكبة في البلاد منذ اندلاع الحرب في نيسان/أبريل 2023 بين الجيش بقيادة عبد الفتاح البرهان وقوات الدعم السريع بقيادة نائبه السابق محمد حمدان دقلو.

وأسفرت الحرب عن عشرات آلاف القتلى. وفي حين لم تتّضح الحصيلة الفعلية للنزاع، تفيد تقديرات بأنها قد تصل إلى 150 ألفا .

ا ف ب


مقالات مشابهة

  • «صورة بـ5 جنيه».. حكاية غريبة وراء شهرة مريم فخر الدين قبل دخولها عالم الفن
  • اتحاد الطاولة يدشن دورة الحكام استعدادا لبطولة أندية الجمهورية
  • السيد شمس الدين : مجلس النواب لن يسمح بالإساءة للمحامين في قانون الإجراءات الجنائية
  • بعثة تقصي الحقائق تطالب بنشر قوات مستقلة لحماية المدنيين في السودان
  • بعد ارتدائه قميص ميسي.. أول تعليق لـ ديبالا
  • ديبالا: قميص ميسي «مؤقت»!
  • ديبالا يعلق على ارتدائه قميص ميسي
  • الأمم المتحدة تدعو إلى نشر قوة مستقلة ومحايدة في السودان لحماية المدنيين
  • إسلام إبراهيم ينشر كواليس من مسلسل "تيتا زوزو"
  • لماذا قرر البنك المركزي المصري تثبيت سعر الفائدة؟ بيان رسمي يوضح الأسباب