اليوم السابع:
2024-09-08@13:40:43 GMT

الداخلية تكشف حقيقة اختطاف فتاة فى دمياط

تاريخ النشر: 29th, July 2024 GMT

الداخلية تكشف حقيقة اختطاف فتاة فى دمياط

كشفت أجهزة وزارة الداخلية حقيقة ما تم تداوله عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك"، بشأن إدعاء إحدى السيدات عبر حسابها الشخصى بأنها حال سيرها بالسيارة قيادتها بمدينة دمياط الجديدة شاهدت بعض الأشخاص يحتجزون فتاة يُشتبه فى تعرضها للخطف داخل سيارة ميكروباص ، وقيامهم بالتعدى عليها لمحاولتها الاستغاثة بالمواطنين.

بالفحص تبين عدم ورود أية بلاغات فى هذا الشأن، وبسؤال صاحبة الحساب (ربة منزل - مقيمة بدائرة مركز شرطة دمياط)، قررت بأنها شاهدت المنشور على إحدى المجموعات على موقع "فيس بوك" وقامت بإعادة نشره ولم تتأكد من صحته. 

بتكثيف الجهود تنسيقاً وقطاع الأمن العام أمكن تحديد مالك الميكروباص (سائق) ، وباستدعائه قرر أنه بتاريخ 25 الجارى كان برفقته فرقة موسيقية لإحياء إحدى الحفلات وأثناء عودتهم قامت (عضوة بالفرقة) بالمزاح مع باقى أعضاء الفرقة الموسيقية، وبسؤال المذكورة أيدت ما سبق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال القائمة بالنشر لادعائها الكاذب.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: اخبار الحوادث فيس بوك دمياط الجديدة الخطف

إقرأ أيضاً:

تقنية جديدة تجعل الأنسجة الشفافة تكشف عن الأعضاء الداخلية دون أجهزة تصوير

تمكن باحثون أمريكيون من رؤية أدمغة وأعضاء حيوانات حية بوضوح تام دون الحاجة إلى أجهزة تصوير بالأشعة، وذلك باستخدام صبغة غذائية جعلت الجلد والعضلات والأنسجة شفافة. ووفقاً لتقرير من جامعة ستانفورد نشرته صحيفة "ذا غارديان" البريطانية، أظهر غمر بطن فأر في محلول الصبغة الكبد والأمعاء والمثانة بوضوح من خلال الجلد، بينما كشفت دهن الصبغة على فروة رأسه عن الأوعية الدموية في دماغه، وتمكن الجلد من استعادة لونه الطبيعي بعد غسل الصبغة.

أثبتت التجارب أيضاً أن هذه التقنية يمكن أن تكون فعالة في استخدامات أخرى، مثل تحويل صدر دجاج طازج إلى شفاف بعد غمره في محلول "تارترازين"، وهو صبغة غذائية صفراء. تعتمد هذه الصبغات على تقليل كثافة الضوء داخل الأنسجة، مما يسمح للضوء بالمرور بسهولة أكبر عبر الجلد والأنسجة، وبالتالي، يمكن رؤية الأعضاء والأوعية الدموية دون استخدام أجهزة تصوير معقدة.

يتوقع الباحثون أن تتيح هذه التقنية للأطباء تشخيص الأورام العميقة وتحديد أماكن الإصابات بشكل أكثر دقة من خلال فحص الأنسجة باستخدام الصبغة، بدلاً من الاعتماد على الخزعات أو الفحوصات الإشعاعية. كما يمكن أن تجعل عمليات سحب الدم أقل ألماً، بتمكين أخصائيي سحب الدم من تحديد مواقع الأوردة تحت الجلد بسهولة.

أعرب الدكتور جو سونغ هونغ، أحد كبار الباحثين في المشروع، عن تفاؤله بإمكانية تطبيق هذه التقنية على البشر مستقبلاً بعد التأكد من سلامتها وعدم وجود أي أعراض جانبية ضارة. وأضاف أن الخطوة المقبلة ستكون حقن الأجسام الصلبة بالصبغة باستخدام إبر دقيقة، مما سيمكن من تحقيق اكتشافات أعمق داخل الجسم، مشيراً إلى أن التجارب البشرية لا تزال في مراحلها المبكرة.

مقالات مشابهة

  • «الداخلية» تكشف ملابسات العثور على جثة موظف بمسكنه في الجيزة
  • الكويت.. وزارة الداخلية تكشف عن تشكيل عصابي مصري وتعلن ما قام به
  • شاهد بالصورة والفيديو.. فتاة تابعة لقوات الدعم السريع ترد على ناشط وصفها بمحطة غيار الزيت للدعامة: (انت انسان ما متربي) وساخرون: (كونك عرفتي معناها دي في حد ذاتها إثبات)
  • الحكومة تكشف حقيقة مد اليوم الدراسي في المدارس إلى الساعة 7:30 مساء
  • تقنية جديدة تجعل الأنسجة الشفافة تكشف عن الأعضاء الداخلية دون أجهزة تصوير
  • ارتفاع اعداد مصابي حريق الورديان إلى 20 مصاب ومصرع فتاة بغرب الإسكندرية
  • وفاء عامر تكشف حقيقة إهانتها لمحمد رمضان وأحمد العوضي
  • الداخلية تكشف حقيقة تعدي رجل مرور على مواطن لفظيًا والتعسف في اتخاذ الإجراءات حياله
  • الداخلية تكشف قضية غسل أموال بقيمة 80 مليون جنيه
  • زوجة عصام صاصا تكشف لـ "الوفد" حقيقة المطالبة بخلوة شرعية مع زوجها بالسجن