لجريدة عمان:
2024-09-08@13:41:58 GMT

إثارة في منافسات كروية جعلان للمراحل السنية

تاريخ النشر: 29th, July 2024 GMT

إثارة في منافسات كروية جعلان للمراحل السنية

شهد الميدان الكروي بنادي جعلان انطلاق دوري جعلان للمراحل السنية بمشاركة ٨ فرق، حيث لعبت هذه الفرق جولتين خلال الأسبوع الفائت وهذا الأسبوع، وعلى ذلك نرفق لكم قراءة سريعة للجولتين السابقتين.

ففي مشوار افتتاح هذه المسابقة عبر الجولة الأولى للمجموعة الأولى تعادل المنجرد والغنيمية بهدف لمثله، سجل للمنجرد غسان الشكيلي، وعادلَ عبدالله الرواحي الكفة للغنيمية والذي بدوره نال جائزة أحسن لاعب في المباراة.

وفي المباراة الأخرى للمجموعة نفسها تغلب الصقر على فلج المشايخ بهدف نظيف سجله قصي المسروري، اقتنص خلالها جائزة أحسن لاعب، وفي المجموعة الثانية خسر اتحاد حدراء من التضامن بخماسية نظيفة سجلها كل من عمر جاسم (٣ أهداف) وهدف لكل من بدر الدرعي وعلي الزرعي، وفاز عمر جاسم بجائزة أفضل لاعب في المباراة. بينما تفوق قهوان بثلاثية نظيفة من المرصد سجلها كل من محمد الشماخي (هدف) وسالم الحسني (هدفين) والذي نجح كأحسن لاعب في المباراة.

وفي افتتاح الجولة الثانية شهدت المجموعة الأولى فوز الغنيمية على فلج المشايخ برباعية نظيفة سجلها كل من عبدالله الرواحي وأسامة إبراهيم وفهد بن جمعة المشايخي ومثير المشايخي والذي حاز على جائزة أفضل لاعب، كما تخطى المنجرد فريق الصقر بهدفين نظيفين سجلهما إياد الشحيمي والوليد بن طلال الحسني والذي كسب جائزة رجل المباراة، وفي المجموعة الثانية تقرر إلغاء نتيجة التضامن والمرصد واحتساب الفوز للتضامن بنتيجة هدفين لصفر لدواعٍ قانونية، وتفوق اتحاد حدراء على قهوان بهدف للا شيء سجله أنور الشكيلي والذي بدوره كسب جائزة أحسن لاعب في المباراة.

وعبر هذه القراءة للجولتين فيتصدر الغنيمية المجموعة الأولى برصيد ٤ نقاط بفارق الأهداف عن المنجرد والذي حل ثانيا برصيد ٤ نقاط كذلك، والصقر ثالثا بثلاث نقاط وفلج المشايخ رابعا بلا نقاط، وفي المجموعة الثانية يتصدر التضامن مجموعته بـ٦ نقاط، وقهوان ثانيا بـ٣ نقاط بفارق الأهداف عن اتحاد حدراء والذي حل ثالثا بـ٣ نقاط أيضا، والمرصد رابعا بلا نقاط، ووفق إطار هذه البطولة تميزت اللجنة الإعلامية بقراءة فنية حول استعداد الفريق لكل مباراة، إذ تجري حوارات مع الجهاز الفني يتحدث خلاله عن حظوظ فريقه في المباراة وفي هذه الدورة، كما تجري اللجنة الفنية للدورة بعمل تشكيلة الأسبوع ومدرب الأسبوع وأفضل مدرج جماهيريا، وهذا بحد ذاته يعطى الدورة انطباعا جميلا مشعلا تنافسا طيبا بين الجهاز الفني كافة والجمهور من الظهور بمستوى جيد.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: لاعب فی المباراة

إقرأ أيضاً:

من هي هدير أبو نار زوجة أكرم توفيق لاعب الأهلي الثانية؟

هدير أبو نار.. أصبح اسم هدير أبو نار حديث الساعة، وذلك بعدما أعلن أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، ومنتخب مصر زواجه منها، لذا ازدادت معدلات البحث من قبل محبي أكرم توفيق عن أبرز المعلومات عن هدير أبو نار التي تعتبر زوجته الثانية.

وخلال السطور التالية، يرصد موقع «الأسبوع» لمتابعيه وزواره، أبرز المعلومات عن هدير أبو نار زوجة أكرم توفيق لاعب الأهلي.

من هي هدير أبو نار؟

تسمى هدير أبو نار من مدينة طنطا.

تخرجت هدير في كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية بجامعة طنطا.

من هي هدير أبو نار

وتعمل حاليا كصانعة محتوى على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

تقيم هدير أبو نار في دولتي مصر وقطر، وتشتهر باسم «نفرتيتي».

شاركت في العديد من الأعمال الدرامية، وكان أبرزها «دايما عامر بطولة مصطفى شعبان والكبير أوي الجزء السادس بطوبة أحمد مكي».

زوجة أكرم توفيق الثانية

نشر الفنان أكرم توفيق، صورة له مع هدير أبو نار عبر خاصية ستوري بحسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، معلقًا عليها بكلمة واحدة: «زوجتي».

وفي عام 2020 كان قد تزوج نجم الأهلي، ورزق بمولود وحيد «توفيق»، ولكن سرعان ما تم الطلاق دون الكشف عن أسباب.

أكرم توفيق استعدادات الموسم الكروي الجديد

والجدير بالذكر أنه في 15 سبتمبر الجاري، يبدأ النادي الأهلي مشواره في الدفاع عن لقبه القاري، حيث يلتقي بفريق جورماهيا الكيني في أولى مبارياته بدوري أبطال إفريقيا للموسم الكروي الجديد.

اقرأ أيضاًأكرم توفيق لاعب الأهلي يعلن زواجه للمرة الثانية «صورة»

أكرم توفيق رجل مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري الممتاز

مقالات مشابهة

  • ترتيب مجموعات دوري الأمم الأوروبية قبل مباريات اليوم الأحد
  • هدفه الثاني.. أحمد عبد القادر يسجل في تعادل قطر المثير أمام الشحانية
  • من هي هدير أبو نار زوجة أكرم توفيق لاعب الأهلي الثانية؟
  • فوز مصر والمغرب على الرأس الأخضر والجابون بتصفيات أمم إفريقيا 2025
  • منتخب رومانيا يفوز على كوسوفو
  • منتخب ويلز يتعادل مع تركيا بدوري أمم أوروبا
  • بنسختها الأولى.. انطلاق "كأس الإمارات للرياضات الإلكترونية"
  • مدرب منتخب قطر: من المبكر الحديث عن حسابات التأهل لكأس العالم 2026
  • يواجه السعودية بفرصتي الفوز أو التعادل لضمان التأهل: منتخب الناشئين يتطلع لبلوغ نصف نهائي غرب آسيا
  • نوره الكتبي خامس مسابقة دفع الجلة في “بارالمبية باريس”