أكدت اللجنة البارالمبية الوطنية أن برنامج تجهيز لاعبي منتخب الإمارات للرماية البارالمبي، لخوض منافسات دورة الألعاب البارالمبية “باريس 2024” يسير وفق ماهو مخطط له، حيث يخوض اللاعبون المتأهلون من خلال معسكرتحضيري داخلي مستمر حتى موعد السفر إلى باريس 20 أغسطس المقبل.
ويضم منتخب الإمارات للرماية المشارك في الألعاب البارالمبية 5 لاعبين ولاعبات هم عبدالله سلطان العرياني وسيف النعيمي وعبيد الدهماني، وعائشة الشامسي، وعائشة المهيري.


وقال ذيبان المهيري، الأمين العام للجنة البارالمبية الوطنية، إن وجود منشآت على أعلى مستوى داخل الإمارات، مجهزة بأفضل الإمكانات ساهم في إقامة برنامج التحضير داخلياً لجميع لاعبي المنتخب تحت قيادة أجهزتهم الفنية وعلى رأسهم المدربين محمد حسين وأحمد عبدالله.
وأضاف: “يشهد برنامج الإعداد المقام حاليا في مدينة العين للاعبين، ودبي للاعبات، تطوراً كبيراً في مستويات اللاعبين، في ظل حالة التناغم بينهم وبين أجهزتهم الفنية، وبعد القيام بالصيانة اللازمة للمعدات وأدوات الرماية المستخدمة في المنافسات”.
وقال: “جميع اللاعبين واللاعبات يحذوهم الأمل في رفع علم الإمارات خفاقاً في هذا المحفل البارالمبي الكبير، والحفاظ على مسيرة الإنجازات السابقة التي تحققت في كل المحافل السابقة سواء الدولية أو القارية”.
وأكد أنه يحسب لجميع لاعبي المنتخب المشاركون حاليا في معسكر الإعداد أنهم متأهلون للأولمبياد بأرقامهم وبإنجازاتهم التي حققوها على مدار الشهور الماضية بقيادة قائد الفريق صاحب الميدالية الذهبية في أولمبياد طوكيو 2020، عبدالله سلطان العرياني وزملائه.
وأوضح المهيري، أن التنسيق والتواصل مع اللجنة البارالمبية الدولية متواصل بشكل دوري منذ أكثر من عام، من خلال انعقاد اجتماع كل أسبوعين مع المنسق المنوط من اللجنة البارالمبية الدولية عبر خاصة الاتصال عن بعد “زووم” للاطمئنان على كافة التحضيرات لاستقبال أبطال الألعاب البارالمبية في “باريس 2024”.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

السوداني يهنئ ابطال العراق بمنافسات الألعاب البارالمبية في باريس 2024

بغداد اليوم - بغداد

هنَّأ رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاحد (8 أيلول 2024)، أبطالنا الذين حققوا ميداليات متنوعة ضمن منافسات دورة الألعاب البارالمبية في باريس 2024.

وتقدم السوداني بالتهنئة بحسب بيان لمكتب رئيس مجلس الوزراء تلقته "بغداد اليوم"، إلى "اللاعبة نجلة عماد لحصولها على الميدالية الذهبية في فعالية تنس الطاولة".

وأضاف البيان، "كما هنَّأ السوداني لاعبي منتخب المبارزة عمار هادي وزين العابدين غيلان وحيدر علي لحصولهم على الميدالية الفضية، وكذلك كل من اللاعب جراح نصار الذي أحرز الميدالية البرونزية في فعالية رمي الثقل، واللاعب ولدان نزار لنيل الميدالية البرونزية بفعالية رمي الرمح".

وبارك السوداني هذه الإنجازات، مثمناً "جهود الملاك التدريبي واللجنة البارالمبية في إحراز النتائج الكبيرة التي رفعت اسم العراق في هذا المحفل الرياضي الدولي، وعدَّ ما حققته البطلة نجلة عماد، واللاعبون الأبطال الآخرون إنجازاً رياضياً مهماً، يستدعي أن يُدعم ويُعزز من أجل تحقيق المزيد من النتائج المشرفة في الألعاب الرياضية الأخرى".

 


مقالات مشابهة

  • نادية علي تفوز بالميدالية البرونزية لدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • تركيا تحقق نجاحًا تاريخيًا في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • السوداني يهنئ ابطال العراق بمنافسات الألعاب البارالمبية في باريس 2024
  • صفاء حسن تتوج ببرونزية دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • محمد صبحي يفوز بالميدالية الفضية في رفع الأثقال بدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • وزير الرياضة يلتقي رئيس اللجنة البارالمبية الدولية على هامش بارالمبياد باريس
  • الألعاب البارالمبية “باريس 2024”: العداء النخلي يتأهل لنهائيات سباق 200م
  • عاجل.. فاطمة محروس تفوز بالميدالية الفضية لدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • اللجنة البارالمبية: نجاح البعثة المصرية في باريس ليس وليد الصدفة
  • الوزير حماد يهنئ أبطال الجزائر في الألعاب البارالمبية