سودانايل:
2024-09-08@13:31:45 GMT

نتنياهو رجع من الكونغرس بتصفيق كذب

تاريخ النشر: 29th, July 2024 GMT

نتنياهو رجع من الكونغرس بتصفيق كذب واخترع (حدوتة) استاد جندل شمس بالجولان واثقا بأن الغرب يري بعين واحدة وقد نسي أن الجولان محتلة تلعنه كل يوم وان ضحايا الحادث ليسوا يهود وقد قتلهم وتاجر بدمهم وصدقه (المطبلون) !!..

ومتي كان قلب نتنياهو حنينا علي غير اليهود وهل أهل الجولان من الدروز الذين احتلت أرضهم بواسطة الصهاينة المجرمين بعد نكسة عام ١٩٦٧ نسوا وطنهم الأم سوريا العروبة بمجدها المؤثل وتاريخها الناصع البياض وتراثها وحضارتها الإسلامية التي شع نورها علي شتي بقاع المعمورة وعاصمتها دمشق ( جلق الشماء ) و ( جري وصفق يلقانا بها بردي كما تلقاك دون الخلد رضوان ) ؟!
مازال هذا المجرم نتنياهو يلهث مثل الكلب العقور لا يهدأ له بال خاصة وقد عاد من واشنطون بوجه كالح وقد سمع لأول مرة كلمة قاتل تقال في وجهه من أفواه الآلاف من المتظاهرين ومنهم من أبناء جلدته الذين أحاطوا بمبني الكابتول رغم الطوق الأمني المشدد الذي ضرب حوله وقد قاطع كثير من النواب خطابه الكذوب المليء بالمغالطات المحتشد بالدعاية والاعلان لنفسه التي أراد لها أن تبلغ مكانة روزفلت وونستون تشيرشل ولكن هيهات فهذا الدعي الاشر الفاقد للاهلية والأخلاق مورط في جرائم فساد وقد احس مواطنوه بأنه لايفهم في الإدارة ولا السياسة ولا نظام الحكم وان كل مراوغاته لإطالة الحرب هي محاولة منه لكسب الوقت ولتاجيل مثوله أمام القضاء وهو بهذه الأنانية يفضل نفسه ويخاف عليها ولا تهمه أرواح الآلاف من الشهداء الذين سقطوا في غزة ومن بقي حيا فقد كل شيء وحتي الأسري من مواطنيه ظل يماطل بهم حتي اسخط عليه الجميع ولم يعودوا يثقون به وطالبوه علنا بان يستقيل وتجري انتخابات علي وجه السرعة بحثا عن البديل !!.

.
باختصار أن الصاروخ الذي ضرب استاد مجدل شمس هو صاروخ اسرائيلي فإن كان قد أطلق بالخطأ فهذا وارد مع حالة الربكة التي أصابت جيش الدفاع الاسرائيلي الذي لا يقهر منذ هجمة السابع من أكتوبر التي خرج معها العقل الصهيوني في إجازة ولم يعد حتي الآن !!..
وبكامل العقلية الانتهازية تستثمر إسرائيل في هذا الحادث الذي هو من صنع يدها وبكل بجاحة تتهم حزب الله مع أن هذا الحزب قد نفي التهمة جملة وتفصيلاً ولو كان هو الفاعل لافتخر بذلك ... وركزت إسرائيل لتستدر عطف العالم علي أن القتلي هم من المدنيين وأطفال كمان وكأنما هذا العدو الغاشم عرف عنه المحافظة وعدم التعرض للمدنيين !!..
ويمكن أيضا أن يكون الصاروخ أطلق عمدا الي مجدل شمس بنية إلصاق التهمة بحزب الله والكل يعرف أن إسرائيل يمكن أن تفبرك الأمور وتزيف الحقائق ويمكن أن تعرض بقايا الصاروخ للعالم وعلي صفحة منه مكتوب صنع في إيران !!..
أن قتلي الحادث من الأطفال الدروز الذين تبكي عليهم إسرائيل بدموع التماسيح لا يهمونها عن قريب أو بعيد وانما هي ورقة يلعبون بها علي أوروبا حيث لهم احباب كثر لا يتأخرون في تصديقهم رغم أنهم يعرفون أنهم كذبة وصل بهم الكذب الي مراحل باتوا معها يصدقون أنفسهم مثل غوبلز وزير دعاية هتلر !!..
كل اصدقاء إسرائيل وكأنما أعطيت لهم الإشارة وفي تزامن عجيب كلهم ادانوا مقتل اطفال مجدل شمس وهم يعرفون القاتل معرفة جيدة ولكن خوفهم من اتهامهم بمعاداة السامية يجعل فرايصهم ترتعد ويتصببون عرقا !!..
وحتي شيخنا غوتيرش الرجل الطيب ومن علي برجه العاجي بالامم المتحدة أدان قتل الاطفال وهو لم يدرك بعد من هو القاتل وقصده أن يجامل إسرائيل اولا في زعمها واستهتارها والتلاعب بالجميع وبعد أن أدان غوتيرش الجريمة طالب بعد ذلك بالتحقيق العادل !!..
نعم إن القاتل هو نتنياهو وإذا ثبت لك ذلك ( ورينا شطارتك ) يا ( سبع البرمبة ) !!..

حمد النيل فضل المولي عبد الرحمن قرشي.
معلم مخضرم.

ghamedalneil@gmail.com  

المصدر: سودانايل

إقرأ أيضاً:

عائلات الأسرى الصهاينة: نتنياهو يُعرقل الصفقة ويقود إسرائيل للتفكك

الثورة نت/
اتهمت عائلات الأسرى والمحتجزين الصهاينة، اليوم السبت ، رئيس وزراء حكومتهم بنيامين نتنياهو بانه و من خلال سعيه لتخريب صفقة التبادل يقود “إسرائيل” نحو التفكك.
وقالت عائلات الأسرى والمحتجزين في تصريحات نقلتها وكالة فلسطين اليوم : نتنياهو يعرقل الصفقة وإذا لم نخرج إلى الشوارع فلن تقوم لإسرائيل قائمة”. وفق قولها.
وأضافت العائلات: ندعو إلى التظاهر مساء اليوم في تل أبيب ومختلف نقاط الاحتجاج”.

جدير ذكره أنه منذ الأحد الماضي شهد كيان الاحتلال تظاهرات ضخمة وصلت لمئات الآلاف من المتظاهرين في أعقاب مقتل ستة أسرى إسرائليين في مدينة رفح جنوب قطاع غزة.
يُشار إلى أن ما زاد من حدة هذه المظاهرات مكابرة رئيس وزراء كيان الاحتلال بنيامين نتنياهو، ورفضه ابرام صفقة تبادل مع المقاومة الفلسطينية في ظل إصراره على التمسك بشروطه، وخاصة عدم الانسحاب من محور “فيلادلفيا”، و”نتساريم” وباقي المناطق التي سيطر عليها جيش الاحتلال في قطاع غزة.

وخلال مؤتمر صحفي عقده الوزيران السابقان في “كابينت الحرب”، الثلاثاء الماضي، قال بيني غانتس: “نتنياهو لن يعيد المحتجزين في غزة أحياء فهو منشغل بالبقاء السياسي، مضيفاً “هناك انعداماً لاتخاذ القرارات الاستراتيجية في الوقت المناسب، وهناك فشل بالوصول إلى الأماكن المطلوبة في غزة.
ووجه غانتس انتقاداً لاذعاً لنتنياهو بقوله: “إن لم يكن نتنياهو قادرا على مواجهة الضغوط الدولية فليذهب إلى البيت، مشيراً، إلى أن نتنياهو عرقل صفقات التبادل بشكل ممنهج بما في ذلك الصفقة الأولى”.

وأضاف غانتس قائلاً: “إن علينا مراقبة محور فيلادلفيا مع مصر وشركائنا، وإذا كانت هناك حاجة إلى العودة إلى المحور فيمكننا ذلك”، معتقداً في ذات الوقت أن “حماس لديها مصلحة في إبقاء الرهائن أحياء ويجب أن نتوصّل إلى اتفاق لإعادتهم، وأن وجود بن غفير في هذه الحكومة أو غيرها أمر غير مناسب”. وفق قوله.

مقالات مشابهة

  • أستاذ علوم سياسية: إسرائيل السبب الرئيسي للأزمات التي تشهدها المنطقة (فيديو)
  • النفط ترد على رسالة الكونغرس بشأن "تهريب نفط ايران" وتصديره بهوية عراقية
  • نتنياهو معلقًا على عملية إطلاق النار عند معبر الكرامة: يوم صعب على إسرائيل
  • أهالي المحتجزين في غزة: كان من الممكن إنقاذ حياة الرهائن بالصفقات التي نسفها نتنياهو
  • عائلات الأسرى الصهاينة: نتنياهو يُعرقل الصفقة ويقود إسرائيل للتفكك
  • التاريخ اليهودي وسياسية إسرائيل.. هذه الدورات التي تلقاها يحيى السنوار
  • كاتب: الغرب يتجنب معاقبة نتنياهو خوفا على إسرائيل
  • مصدر رفيع المستوى: فشل إسرائيل المستمر يدفع حكومة نتنياهو لإفشال جهود الوسطاء
  • ماذا وراء خريطة نتنياهو التي خلت من الضفة الغربية؟
  • تقرير واتهام صادم من الكونغرس الأمريكي ورسالة إلى بايدن بشأن العراق