الرياض - مباشر:  أطلقت الشركة الوطنية للإسكان 3 مشاريع سكنية في ضاحية خزام الواقعة في شمال العاصمة الرياض، التي ستوفر أكثر من 745 وحدة سكنية جديدة ممتدة على مساحات تتجاوز 103 آلافمتر مربع، والمُصممة وفق أعلى معايير الجودة العالمية.

 وأوضحت الشركة في بيان لها اليوم الثلاثاء، أن هذه المشاريع تأتي ضمن خطط التوسع المستمر لزيادة المعروض العقاري وتوفير العديد من الخيارات السكنية للمواطنين وتلبية احتياج جميع المدن بالمملكة بما فيها ذات الكثافة السكانية العالية، وذلك بالشراكة مع القطاع الخاص.

 وشملت المشاريع التي اطلقتها "الوطنية للإسكان" مشروع "عوالي النرجس" البالغ مساحته 43,896 ألف متر مربع، وبعدد وحدات تصل إلى 200 وحدة سكنية تحت الإنشاء من نوع "شقق" و"شقق دوبلكس"، بتصاميم عصرية وبمساحات تتراوح ما بين 180-300 متر مربع، وذلك بالشراكة مع شركة الرائم للتطوير العقاري، ومشروع "خزام ريفييرا" الذي يمتد على مساحة تجاوزت 49.7 ألف متر مربع.

ويوفر  260 وحدة سكنية تحت الإنشاء من نوع "شقق"، تتراوح مساحتها ما بين 138-193 متر مربع بالشراكة مع شركة العجلان ريفييرا، بالإضافة إلى مشروع "نسيم خزام" الذي يمتد على مساحة تجاوزت 54 ألف متر مربع، موفرًا 286 وحدة سكنية من نوع "شقق" تتراوح مساحتها ما بين 158 – 199 م2، وذلك وفق أعلى معايير الجودة في بيئة سكنية متكاملة الخدمات والمرافق، بالشراكة مع شركة طراز العربية.

 وتمتد ضاحية خزام على مساحة إجمالية تقدر بأكثر من 30 مليون متر مربع، وتتكامل فيها الخدمات والمرافق من مساجد ومرافق تعليمية، وصحية، وترفيهية، كما يتخللها قرابة 3 ملايين متر مربع من الحدائق والمسطحات الخضراء، لتحقق نمط حياة صحي ومميز وتقدم أسلوبًا عصريًا للسكن شمال العاصمة الرياض.

وتعد "الوطنية للإسكان" والممكنة لقطاع التطوير العقاري وأكبر مطور رئيسي للضواحي والمجتمعات السكنية التي تتسم بجودة الحياة وتهدف إلى توفير خيارات سكنية متنوعة ذات طابع حضاري وبتصاميم مميزة وعصرية، وذلك في إطار سعيها إلى تحقيق مستهدفات برنامج الإسكان أحد برامج رؤية السعودية 2030 برفع نسبة التملّك السكني للأسر السعودية إلى 70%.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

المصدر: معلومات مباشر

كلمات دلالية: الوطنیة للإسکان بالشراکة مع وحدة سکنیة متر مربع

إقرأ أيضاً:

بالأغاني الوطنية.. مسرح 23 يوليو بالمحلة يستعد للاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو

تنظم الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني، احتفالية مساء غد الأحد، على مسرح 23 يوليو بمدينة المحلة الكبرى، وذلك في إطار احتفالات وزارة الثقافة بذكرى ثورة 30 يونيو.

هذا ومن المقرر أن تتضمن الاحتفالات عدداً من الفقرات الفنية، حيث تبدأ الليلة بافتتاح معرض للفن التشكيلي للعديد من مواهب أطفال محافظة الغربية، وذلك من خلال عرض باقة منوعة من اللوحات الفنية التي عبر خلالها الأطفال المشاركون عن أحداث ثورة 30 يونيو.

وتختتم الليلة الاحتفالية بعرض فني غنائي لفرقة غزل المحلة للموسيقى العربية، حيث تستعد الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو الفنان أحمد نفاده بتقديم العديد من الأغاني الوطنية التي تغنى بها نجوم زمن الطرب الأصيل من مصر والوطن العربي.

يذكر أن الاحتفالية سوف تقام بإشراف الإدارة المركزية للشئون الثقافية، والإدارة العامة لرعاية المواهب وبالتعاون مع إقليم غرب ووسط الدلتا الثقافي، وتأتي ضمن برنامج حافل احتفالا بذكرى ثورة 30 يونيو، ويضم أكثر من 200 فعالية بالقاهرة والمحافظات.

مقالات مشابهة

  • «الإسكان» تطرح وحدات سكنية جاهزة للاستلام بـ حدائق أكتوبر.. خلال هذا الرابط
  • تفاصيل قرعة حجز وحدة سكنية بمشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة
  • بالأغاني الوطنية.. مسرح 23 يوليو بالمحلة يستعد للاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو
  • غدا.. طرح وحدات سكنية جاهزة للاستلام الفوري بمشروع valley towers بحدائق أكتوبر
  • موعد التقديم في شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. بشرى سارة لمحدودي الدخل
  • الأوراق المطلوبة لحجز وحدة سكنية بالتجمع الخامس في القاهرة الجديدة
  • بشرى سارة للمقبلين على الزواج.. موعد تقديم شقق الإسكان الاجتماعي
  • سجن مواطن مغربي بإسبانيا نشر محتوى “داعشي” على تيك توك
  • نائب محافظ القاهرة تبحث سبل تدعيم قرية الفواخير بخدمات جديدة لخدمة السياحة
  • مليون وحدة سكنية لمنخفضى الدخل بالمحافظات والمدن الجديدة