عبر عبد المنعم الحسيني رئيس الاتحاد المصري للسلاح ونائب رئيس الاتحاد الدولي للعبة وعضو اللجنة الأولمبية المصرية، عن سعادته الكبيرة بعد حصول البطل الأولمبي محمد السيد على برونزية سلاح سيف المبارزة في أولمبياد باريس 2024.

عبد المنعم الحسيني: أشكر الدولة المصرية على الدعم الكبير للرياضة وسعيد بحصول محمد السيد على برونزية الأولمبياد

وأضاف عبد المنعم الحسيني في تصريحاته، أشكر الدولة المصرية على الدعم الكبير للرياضة المصرية ولاتحاد السلاح، وأشكر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على تواجده الدائم ودعمه للاعبين.

وواصل الحسيني، أشكر رئيس اللجنة الأولمبية المصرية المهندس ياسر إدريس على الدعم الكبير وأهنئ أسرة السلاح المصري على إنجاز محمد السيد والقادم أفضل لأبطال مصر في الأولمبياد.


واوضح الحسيني، ان برونزية محمد السيد الأولمبية هي الأولى في سيف المبارزة والثانية في تاريخ السلاح بعد فضية علاء أبو القاسم في سلاح الشيش باولمبياد لندن 2012، لن تكون الأخيرة.

واستكمل الحسيني، نستعد وننتظر منافسات السلاح اليوم لأبطال مصر في أولمبياد باريس وكل الدعم للاعبين، وأهنئ محمد السيد على الأداء الكبير في المنافسات أمس كما أشكر المدربين على العمل الكبير.

واختتم عبد المنعم الحسيني تصريحاته، زياد السيسي كان يستحق ميدالية أولمبية واقول له بأنه بطل والجميع يفتخر به والقادم أفضل له ولكل أبطال مصر في المنافسات المقبلة، كما أشكر محمد عامر بطل مصر في السلاح والذي كان قريب من المنافسة على ميدالية أولمبية ولكن الجميع ما حدث له، كما أتقدم بالشكر لكل اللاعبين وأدعم اللاعبين.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد السيد برونزية الاولمبياد عبد المنعم الحسيني رئيس الاتحاد المصري للسلاح الاتحاد الدولي للسلاح

إقرأ أيضاً:

كشف سر حالته الصحية.. زيارة جمال شعبان للفنان صبري عبد المنعم «صورة»

تصدر اسم الفنان صبري عبد المنعم، تريند محرك البحث «جوجل» ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما كشف عن تعرضه لوعكة صحية جديدة.

وكان صبري عبد المنعم، كشف عن تعرضه لوعكة صحية أسفرت عن دخوله المستشفى، نتيجة حدوث هبوط في الدورة الدموية نتيجة الإرهاق المستمر، مشيرا إلى أن غادر المستشفى نتيجة تحسن حالته الصحية.

وكشف الدكتور جمال شعبان، العميد السابق لمعهد القلب القومي، عن التطورات الصحية الأخيرة لحالة الفنان صبري عبد المنعم، بعد الأزمة الأخيرة التي تعرض لها منذ أيام، ودخل على إثرها المستشفى.

كما أكد الدكتور جمال شعبان أن السر في الحالة الصحية التي يعانيها الفنان صبري عبد المنعم تكمن في «الزعل»، مشيرًا إلى أن الزعل يرفع ضغط الدم ويمكن أن يؤدي لنزيف في المخ وسكتة دماغية، ويسبب ذبحة صدرية قد تنتهي بسكتة قلبية، ويسبب أورام القولون أيضًا.

وقال الدكتور جمال شعبان في تدوينة، عبر حسابه على فيسبوك: «الزعل بيرفع ضغط الدم، وممكن يعمل تسلخ في الأورطي أو جلطة أو نزيف في المخ وسكتة دماغية».

آخر أعمال صبري عبد المنعم

والجدير بالذكر، أن صبري عبد المنعم يعيش حالة من النشاط الفني في الوقت الحالي، حيث يواصل نشاطه الفني بمشاركته في فيلم المدرسة بالتعاون مع الفنانة حورية فرغلي.

فيلم «المدرسة» هو بطولة جماعية يتضمنها كوكبة ونخبة من النجوم وعلى رأسهم: النجمة حورية فرغلي، إيساف، طارق النهري، أحمد عبد الله محمود، نور الكاديكي، محمود فارس، عبد المنعم المرصفي، صبري عبد المنعم، محمد حمزة وآخرين ومجموعة من الوجوه الشابة وعلى رأسهم مودى ساري، مايا محمد، ياسمين عبد الحليم، ميدو فايد، ياسمينا صالح، غفران ممدوح وغيرهم وهو قصه كل من محمد جمال الحدينى ومحمد حمزة وسيناريو وحوار محمد شعبان ومستشار إعلامي حسام صلاح ومدير تصوير محمد فتحي وموسيقى تصويرية أنسى الهجرسي وإخراج محمد جمال الحديني.

اقرأ أيضاًقائمة أبطال فيلم «المدرسة» لـ حورية فرغلي

مارفل تعلن عن الإعلان التشويقي لفيلم «Captin America 4» (تفاصيل)

كندة علوش تشارك بفيلمين في مهرجان سينماس لـ الأفلام المستقلة بـ أبو ظبي

مقالات مشابهة

  • الليلة الثالثة من 100 سنة غنا تكرم مشوار الموسيقار الكبير بليغ حمدي
  • وائل القباني: غياب محمد عبد المنعم أثر على أداء منتخب مصر أمام كاب فيردي
  • وائل القباني: منتخب مصر تأثر بغياب محمد عبد المنعم أمام كاب فيردي
  • اللواء محمد عبد المنعم: نتنياهو لم يقدم دليل على وجود أنفاق بين مصر وغزة
  • اللواء محمد عبد المنعم: نتنياهو لم يقدم أي دليل على وجود أنفاق بين مصر وغزة
  • بعد الحصول على برونزية بارالمبياد الكرة الطائرة: جامعة طنطا تُهنئ رئيس بعثة المنتخب
  • القبض على مُدير ورشة لتصنيع السلاح في أسوان
  • مركز شرطة بر دبي يكرم شخصين تقديراً لتعاونهما
  • كشف سر حالته الصحية.. زيارة جمال شعبان للفنان صبري عبد المنعم «صورة»
  • حسام حسن: هذا موقفي من عبدالمنعم