عبر الكابتن عبد المنعم الحسيني رئيس الاتحاد المصري للسلاح ونائب رئيس الاتحاد الدولي للعبة وعضو اللجنة الأولمبية المصرية، عن سعادته الكبيرة بعد حصول البطل الأولمبي محمد السيد على برونزية سلاح سيف المبارزة في أولمبياد باريس 2024.

وأضاف عبد المنعم الحسيني في تصريحاته، أشكر الدولة المصرية على الدعم الكبير للرياضة المصرية ولاتحاد السلاح، وأشكر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على تواجده الدائم ودعمه للاعبين.

وواصل الحسيني، أشكر رئيس اللجنة الأولمبية المصرية المهندس ياسر إدريس على الدعم الكبير وأهنئ أسرة السلاح المصري على إنجاز محمد السيد والقادم أفضل لأبطال مصر في الأولمبياد.

واوضح الحسيني، ان برونزية محمد السيد الأولمبية هي الأولى في سيف المبارزة والثانية في تاريخ السلاح بعد فضية علاء أبو القاسم في سلاح الشيش باولمبياد لندن 2012، لن تكون الأخيرة.

واستكمل الحسيني، نستعد وننتظر منافسات السلاح اليوم لأبطال مصر في أولمبياد باريس وكل الدعم للاعبين، وأهنئ محمد السيد على الأداء الكبير في المنافسات أمس كما أشكر المدربين على العمل الكبير.

واختتم عبد المنعم الحسيني تصريحاته، زياد السيسي كان يستحق ميدالية أولمبية واقول له بأنه بطل والجميع يفتخر به والقادم أفضل له ولكل أبطال مصر في المنافسات المقبلة، كما أشكر محمد عامر بطل مصر في السلاح والذي كان قريب من المنافسة على ميدالية أولمبية ولكن الجميع ما حدث له، كما أتقدم بالشكر لكل اللاعبين وأدعم اللاعبين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الحسيني عبد المنعم الحسيني محمد السيد برونزية محمد السيد تتويج محمد السيد مباراة محمد السيد محمد سيد محمد السید مصر فی

إقرأ أيضاً:

«شباب المصريين بالخارج» يشيد بدعم الدولة للجاليات المصرية

أكد اتحاد شباب المصريين بالخارج برئاسة الدكتور محمود حسين، أنّ حرص السفير بدر عبدالعاطي وزير الخارجية، على لقاء ممثلي الجاليات المصرية في جولاته الخارجية، يعكس اهتمام الدولة بالجاليات المصرية.

التواصل المباشر مع الجاليات المصرية

وقال المهندس أحمد أبوعجيلة عضو مجلس إدارة اتحاد شباب المصريين في الخارج بالإمارات، والذي شارك في لقاء وزير الخارجية خلال زيارته إلى الإمارات أمس، مع عدد من ممثلي الجالية المصرية في مقر السفارة المصرية بأبو ظبي، أنّ اللقاء يؤكد حرص وزير الخارجية على التواصل المباشر والمستمر مع الجاليات المصرية خلال زياراته الخارجية.

وأوضح أبو عجيلة أنّ ملف المصريين في الخارج لقي اهتمام غير مسبوق من القيادة السياسة، والتي منحت أبناء الجاليات حقوق غير مسبوقة من خلال إطلاق العديد من المبادرات التي ساهمت في ربطهم بالوطن، منها مبادرات بيت الوطن وغيرها من المبادرات المهمة.

تحويلات المصريين بالخارج

وتابع أنّه تحدث خلال لقاء وزير الخارجية، مع أبناء الجالية في الإمارات عن أهمية تحويلات المصريين بالخارج للعملة الصعبة، وتأثيرها لدعم وتقوية الاقتصاد المصري، مشيرا إلى أنّ الدولة كانت تطرح الوحدات السكنية في مشروع بيت الوطن للمصريين في الخارج بالدولار، والآن أصبح طرح الوحدات بالجنيه.

وأكد أبو عجيلة لوزير الخارجية، أنّ القوى الدولارية للمصريين بالخارج غير مستغلة، ما يتطلب أهمية الاستفادة من تحويلات المصريين بالخارج، خاصة أنّ الدولار في متناول أيديهم، لافتا إلى أنّ وزير الخارجية أكد على عرض المقترح الخاص ببيع وحدات بيت الوطن بالدولار على هيئة المجتمعات العمرانية ووزارة الاستثمار.

يذكر أنّ الدكتور محمود حسين، رئيس اتحاد شباب المصريين بالخارج، التقى منذ فترة السفير نبيل حبشي، نائب وزير الخارجية الخارجية لشؤون المصريين بالخارج، لبحث عدد من الملفات التي تهم أبناء الجاليات المصرية.

وأكد رئيس الاتحاد أنّ السفير نبيل حبشي، لديه استراتيجية واضحة لخدمة المصريين بالخارج، ويتمتع بالكفاءة الكبيرة التي تؤهله لتحقيق نجاحات كبيرة في الملف المهم الذي تسعي الدولة من خلاله لربط أبناء الجاليات المصرية بالوطن.

مقالات مشابهة

  • «شباب المصريين بالخارج» يشيد بدعم الدولة للجاليات المصرية
  • الليلة الثالثة من 100 سنة غنا تكرم مشوار الموسيقار الكبير بليغ حمدي
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى ميلاد الموسيقار الكبير محمد حسن الشجاعي
  • بعد الحصول على برونزية بارالمبياد الكرة الطائرة: جامعة طنطا تُهنئ رئيس بعثة المنتخب
  • القبض على مُدير ورشة لتصنيع السلاح في أسوان
  • «تستاهل كل النجاح».. المنتج محمد حفظي لـ عصام عمر بعد عرض «رحلة البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو» في فينيسيا
  • أستاذ علوم سياسية: الدولة المصرية تعمل على إيجاد حل للقضية الفلسطينية
  • صور.. نجوم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو على الريدكاربت لفينيسيا
  • صور جديدة لنجوم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو بمهرجان فينيسيا
  • نجوم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو على الريدكاربت لفينيسيا.. صور