بوابة الفجر:
2024-09-08@13:26:53 GMT

لهذا السبب.. هبة مجدي تتصدر التريند

تاريخ النشر: 29th, July 2024 GMT

تصدر اسم الفنانة هبة مجدي، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما صادف أمس الأحد 28 يوليو عيد ميلادها، واحتفالها بعيد زواجها أول أمس السبت الموافق 27 يوليو.

 

حيث نشرت هبة مجدي عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مقطع فيديو به مجموعة من الصور التي تجمعها بزوجها، وعلقت عليه قائلة: "8 سنين حب وكفاح وتعب وفرح وأيام حلوة وأيام صعبة وعقبال باقي السنين اللي جايه ربنا يحفظنا ويحفظ أولادنا ويحفظكم جميعًا".


آخر أعمال هبة مجدي

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة هبة مجدي هو مشاركتها في الجزء الرابع من مسلسل المداح- أسطورة الوادي والذي قدمت من خلاله شخصية رحاب وهى زوجة صابر الذي يجسد شخصيته الفنان حمادة هلال، وقدمت هبة مجدي شخصية رحاب بدلًا من الفنانة نسرين طافش التي قدمت نفس الدور في الجزء الأول من العمل، وقد حقق الجزء الرابع من مسلسل المداح الذي يحمل عنوان أسطورة الوادي نجاحا جماهيريا كبيرا كعادة سلسلة المداح وتصدرت معظم حلقاته التريند من قِبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي أثناء عرضه طوال موسم شهر رمضان الكريم.

 أبطال وصناع مسلسل "المداح 4"


وشارك في مسلسل المداح في موسمه الرابع عدد كبير من النجوم على رأسهم الفنان حمادة هلال، هبة مجدي، خالد سرحان، سهر الصايغ، حنان سليمان، فتحي عبد الوهاب، دنيا عبد العزيز، صفاء جلال، دياب، مي سليم، حنان يوسف، حمزة العيلي، أشرف ذكي، وآخرين والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اخر اعمال هبة مجدي أعمال هبة مجدي الفنانة هبة مجدي مسلسل المداح 4 هبة مجدى هبة مجدی

إقرأ أيضاً:

ما علاقتها بإلهام شاهين؟.. أسرار من حياة إلهام صفي الدين بعد تصدرها التريند

الهام صفي الدين.. تصدر اسم الفنانة إلهام صفي الدين تريند «جوجل» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد ظهورها في حفل زفاف ابن شقيقها.

إلهام صفي الدين

ظهرت الفنانة إلهام صفي الدين، في حفل زفاف ابن شقيقها، وخطفت الأنظار بإطلالتها، حيث اعتمدت فستان باللون الأسود مكشوف من الكتف، هذا ما جعلها تلفت انتباه الجمهور.

من هي إلهام صفي الدين

وتنحدر إلهام صفي الدين من عائلة فنية فخالتها هي الممثلة المصرية إلهام شاهين وخالها هو الممثل المصري أمير شاهين، مما جعلها تحب الفن وبدأت التمثيل في سن الطفولة.

حفل زفاف المصور محمود شاهين حفل زفاف المصور محمود شاهين الفنانة إلهام صفي الدين في حفل زفاف محمود شاهين أبرز أعمال إلهام صفي الدين

شاركت الفنانة إلهام صفي الدين في مسلسل «نعم ما زلت آنسة» برفقة خالتها إلهام شاهين عام 2010، كما ظهرت في مسلسل آسيا مع الممثلة منى زكي والممثل هاني عادل لتلعب دور ابنتهما، ثُم ابتعدت عن الأضواء لبعض الوقت لتعود بعد سنوات وقد كبرت فتشارك في أعمال تليفزيونية عديدة كان من أبرزها مسلسل وسط البلد، ومسلسل منورة بأهلها الذي عُرض على منصّة شاهد الرقمية التابعة لشبكة قنوات إم بي سي.

حفل زفاف المصور محمود شاهين

والجدير بالذكر أن مدير التصوير محمود شاهين، كان قد احتفل بحفل زفافه على عروسه مها جبريل وسط حضور الأسرة والأهل والأصدقاء المقربين، وأدى العروسان رقصات رومانسية وشاركهما أصدقاؤها.

وحرص على الحضور الفنان إلهام شاهين عمة العريس، وأمير شاهين عمه، والمخرجة منال الصيفي، والفنانة إلهام صفي الدين ابنة عمته، كما حضر كريم محمود عبد العزيز، نسرين إمام، هاجر الشرنوبي، محمد عز، سارة عبد الرحمن، وئام مجدي، المخرج حسام الحسيني، السيناريست تامر حبيب.

اقرأ أيضاً«فخورة بيكي».. رسالة إلهام شاهين لـ إلهام صفي الدين بعد فوزها بجائزة التميز

«لقاء في الحمام وقُبلة تُحدث أزمة».. إلهام صفي الدين تكشف أبرز كواليس «صاحبتي»

بعد فوزها بجائزة إنرجي.. إلهام شاهين تهنئ إلهام صفي الدين

مقالات مشابهة

  • هيفاء وهبي تتصدر التريند.. تعرف على السبب
  • ما علاقتها بإلهام شاهين؟.. أسرار من حياة إلهام صفي الدين بعد تصدرها التريند
  • لهذا السبب.. جومانا مراد تتصدر تريند "جوجل"
  • من هي الشخصيات التي غادرت مسلسل قيامة عثمان الجزء السادس حتى الحلقة الأخيرة؟
  • هبة مجدي تتألق في "الدير جيست" بإطلالة ساحرة وتفوز بجائزة الإبداع عن "المداح"
  • لهذا السبب.. ميريام فارس تتصدر التريند
  • لهذا السبب.. غادة عبد الرازق تتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. فريدة سيف النصر تتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. سميرة صدقي تتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب.. ريهام عبدالغفور تتصدر التريند