300 راقص وراقصة يعرضون موهبتهم وشغفهم بالفولكلور في المهرجان الدولي في أيود في رومانيا.

اعلان

قيثارات مكسيكية ومزامير يونانية وكامنجات تشيكية وصيحات رومانية... دوّت جميعها في شوارع بلدية أيود في مقاطعة ألبا وسط رومانيا، خلال افتتاح الدورة الثانية عشرة من مهرجان الفولكلور الدولي.

وأرسلت ما لا يقل عن 9 دول فرقها لتمثيلها على ضفاف نهر موريس.

وأغلبهم يزور رومانيا للمرة الأولى.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: الشواطئ الرومانية تعج بالسياح مع ارتفاع درجات الحرارة "آسف حبيبتي".. حامل العلم الإيطالي في افتتاح الألعاب الأولمبية يفقد خاتم زواجه في مياه نهر السين الآلاف يحتجون في اسطنبول ضد مشروع قانون جديد بشأن الكلاب الضالة رومانيا تراث ثقافي رقص اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next حرب غزة:عائلات القتلى في الهجوم الصاروخي على مجدل شمس يرفضون لقاء نتنياهو وطبول الحرب تقرع في الشمال يعرض الآن Next هاريس تجمع 200 مليون دولار بعد دعم بايدن وانسحابه من السباق الرئاسي يعرض الآن Next في عيد البحرية الروسية.. بوتين استذكر سنوات الحرب الباردة وشكر الجزائر والصين والهند فما السبب؟ يعرض الآن Next الانتخابات الرئاسية في فنزويلا: مادورو يدلي بصوته ويدعو للالتزام بالنتائج يعرض الآن Next شاهد: هدوء حذر في شبعا الجنوبية وسط تصاعد التوتر بين إسرائيل وحزب الله اعلانالاكثر قراءة مقتل 12 فتى وإصابة عدد آخر بسقوط قذيفة على مجدل شمس في الجولان المحتل.. وحزب الله ينفي مسؤوليته ميلوني تعيد إحياء العلاقات مع الصين بتوقيع خطة تعاون جديدة حفل افتتاح أولمبياد باريس: تباين في آراء قادة العالم والصحف العالمية إيران تحذر إسرائيل: "مغامرة جديدة" في لبنان قد توسع رقعة الحرب لماذا تتصدر إيطاليا قائمة الدول الأوروبية في استهلاك المياه البلاستيكية المعبأة؟ اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم روسيا إيطاليا لبنان حزب الله هضبة الجولان سوريا جنوب لبنان السياسة الإسرائيلية تدريبات عسكرية الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الحرب في أوكرانيا الألعاب الأولمبية باريس 2024 Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: روسيا إيطاليا لبنان حزب الله هضبة الجولان سوريا روسيا إيطاليا لبنان حزب الله هضبة الجولان سوريا رومانيا تراث ثقافي رقص روسيا إيطاليا لبنان حزب الله هضبة الجولان سوريا جنوب لبنان السياسة الإسرائيلية تدريبات عسكرية الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الحرب في أوكرانيا الألعاب الأولمبية باريس 2024 السياسة الأوروبية یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

ميلوني:  إيطاليا لن تتراجع عن دعمها لأوكرانيا

تعهدت جورجيا ميلوني رئيسة الوزراء الإيطالية، السبت، بدعم أوكرانيا بشكل راسخ بعد اجتماع مع الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي بحثا خلاله خطط كييف لإنهاء الحرب مع روسيا وجهود إعادة الإعمار.

الأونروا: ٢٠٠ مدرسة تم إغلاقها في قطاع غزة منذ أكتوبر الماضي أنتقادات حادة لكيليان مبابي عقب خسارة فرنسا امام ايطاليا

وبحسب "سكاي نيوز"، فقد اجتمعت ميلوني المنتمية للتيار المحافظ مع الزعيم الأوكراني على هامش منتدى اقتصادي سنوي في ليك كومو بينما تستعد إيطاليا لاستضافة مؤتمر العام المقبل بشأن إعادة الإعمار في أوكرانيا.

وقالت ميلوني أمام المنتدى إن إيطاليا لن تتراجع عن دعمها لأوكرانيا موضحة أن القرار ليس فقط صائبا من الناحية الأخلاقية، بل يصب أيضا في المصلحة الوطنية نظرا لأنه يهدف إلى حماية القواعد المصممة للحفاظ على الوحدة الوطنية في البلاد. 

واوضحت "إنه خيار لن يتغير"، مضيفة أن الصين والهند أيضا لديهما "دور لتلعباه" في حل الصراع. 

وقالت "الشيء الوحيد الذي لا يمكن أن يحدث هو الاعتقاد بإمكانية حل الصراع بالتخلي عن أوكرانيا".

ودعا ينس ستولتنبرغ، الأمين العام لحلف شمال الأطلسي، الصين الجمعة لوقف دعم حرب روسيا في أوكرانيا وقال إن مساعدة بكين عامل مهم في استمرار الحرب. 

وسبق أن وصفت الصين بيانات مشابهة للحلف بأنها "خبيثة" و"منحازة".

ووصفت ميلوني فكرة أن نتيجة الحرب قد حسمت بالفعل بأنها "دعاية روسية"، مضيفة أن دعم الغرب يجعل محادثات السلام ممكنة.

وقال زيلينسكي في المنتدى الجمعة إن بلاده بحاجة إلى الدعم الكامل من حلفائها لتكون في موقف قوي لأي مفاوضات مع روسيا في المستقبل.

وكتب زيلينسكي في منشور على منصة "إكس" أنه بحث خطط السلام مع ميلوني بالإضافة إلى استراتيجيته لإعادة الإعمار بالتركيز على منظومة الطاقة الأوكرانية.

مقالات مشابهة

  • رومانيا ترفع حالة التأهب: نشر طائرات إف-16 بعد اختراق مسيرة روسية لمجالها الجوي
  • نداء داعم لنداء دكتور عبد الله حمدوك .. إما إيقاف الحرب… أو الطوفان المدمر!
  • مهرجان سعودي يعرض إحدى أشهر الساعات التي اخترعها المسلمون عبر التاريخ (صور)
  • عاجل| تهديدات إسرائيل باجتياح الجنوب متكررة والمجتمع الدولي شريك في جرائمها
  • ميلوني:  إيطاليا لن تتراجع عن دعمها لأوكرانيا
  • تصعيد اسرائيلي جوِّي ليلاً إلى حدود الليطاني
  • مظاهرات دعم غزة تزين حفل افتتاح مهرجان تورنتو السينمائي
  • شمال إيطاليا يواجه فيضانات كارثية والبحث جار عن رجل مفقود
  • جناح الإمارات في «مصر الدولي للطيران» يعرض أحدث الابتكارات والتقنيات العسكرية
  • الإمارات تكتسح قطر في افتتاح تصفيات كأس العالم 2026