ماجد محمد

يستعد نادي النصر للموسم المقبل، حيث تواصل إدارة النادي جهودها المكثفة في سوق الانتقالات الصيفي في خطوة غير متوقعة لإتمام صفقات جديدة.

وقال الناقد الرياضي علي العنزي عبر حسابه الرسمي بمنصة إكس أن إدارة ⁧‫النصر‬⁩ في مفاوضات متقدمه مع 3 لاعبين محليين و اجنبي للتعاقد معهم و المفاوضات في مرحلة متقدمه جدًا .

‎وتعمل إدارة نادي النصر حاليا على تعزيز صفوف الفريق من خلال إبرام صفقات جديدة ضمن سوق الانتقالات الصيفي الجاري.

وفي سياق متصل يواصل النصر مفاوضاته مع البرازيلي رافينيا، جناح نادي برشلونة الإسباني، الذي يبدو أنه على وشك الانضمام إلى الفريق العالمي هذا الصيف.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: النصر برشلونة الإسباني صفقات

إقرأ أيضاً:

تعز.. الشرطة تُسلم مقر إدارة وملعب نادي "الصقر"

سلمت قوات الشرطة، اليوم السبت، مقر وملعب نادي الصقر الرياضي بعد سنوات من إحتلاله ومصادرته.

 

وذكرت وكالة سبأ الحكومية، أن إدارة نادي الصقر الرياضي بمحافظة تعر، تسلمت مقر إدارة النادي والملعب من شرطة النجدة وامن الطرق، بناء على توجيهات رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اثناء زيارته الأخيرة الى تعز بإخلاء المؤسسات المدنية من المظاهر المسلحة من ضمنها نادي الصقر.

 

وجرت عملية التسليم بحضور رئيس اللجنة المكلفة من محافظ من المحافظة، العميد عبده فرحان، ونائب رئيس إدارة النادي رياض الحروي.

 

وقال الحروي في كلمته خلال مؤتمر صحفي "نعود الى نادينا مدججين بالطموحات والآمال ولسان حالنا يقول، الصقر الذي تعثر بسبب ظروف الحرب عاد ليحلق من جديد وفق رؤى ناضجة، ومشاريع بناء مثمرة، وتطلعات سوف نسعى الى تحقيقها بتكاتف كل الجهات ذات العلاقات من مؤسسات دولة، ومنظمات وقطاع خاص".

 

واضاف "سنبدأ حشد الطاقات والامكانات وكل وسائل البناء والتأهيل والتغيير لنحقق نهوضاً يستند على مشروع كبير، مشروع يُراعى فيه ان يعود الصقر افضل مما كان بكثير ليس فقط في بنيته التحتية ومنشآته وانما ايضا بكل العابه وانشطته".

 

واشار الحروي، الى ان اعادة بناء نادي مدمر ليس امراً سهلاً وسيحتاج الى الكثير من الوقت والجهد والمال، معبراً عن تطلعه الى اعادة النادي الى مكانته في مختلف المناحي والمستويات الرياضية والثقافية والاجتماعية.


مقالات مشابهة

  • نادي النصر يتعاقد مع اللاعب المغربي أمين فرحان استعدادا لانطلاق منافسات الدوري الممتاز
  • الزمالك يفجر مفاجآت في سوق الانتقالات: صفقات نارية وأزمات مالية خلف الكواليس
  • نادي تركي يسعى لضم ساديو ماني
  • تحركات لترشح المقرن لرئاسة نادي النصر
  • خالد الغندور: جوميز أخبر إدارة الزمالك أن إيجولا أفضل من أشرف بن شرقي
  • تعز.. الشرطة تُسلم مقر إدارة وملعب نادي "الصقر"
  • عمر فايد ينتقل إلى نادي بيرشوت البلجيكي على سبيل الإعارة
  • تطورات جديدة بشأن إيقاف لاعبين من منتخب الناشئين وتأهله لنصف النهائي
  • النصر يتفق على إعادة بيع غابرييل مع تشيلسي
  • النصر يسعى لضم نجم مانشستر سيتي