كيف أصبح الفنان ‘‘محمد عبده’’؟؟ صديقه المقرب يكشف حالته الصحية.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

نجل فؤاد المهندس يكشف كيف كان والده يقضى عيد ميلاده

كشف محمد المهندس، نجل الفنان فؤاد المهندس، العديد من الأسرار حول الحياة الشخصية لـ والده، ومنها حديثه عن علاقة الأخير بوالدته.

وقال «المهندس»، خلال لقائه مع الإعلاميتين سناء منصور وجاسمين طه زكي، خلال برنامج «السفيرة عزيزة»، المذاع عبر شاشة قناة «دي إم سي»، أنه الابن الأصغر للفنان الراحل فؤاد المهندس، وابن الإذاعية الراحلة عفت سرور، لافتا إلى أنها كانت تتسم بالطيبة بشكل كبير، وحنونة، وتعشق زوجها.

فؤاد المهندس

وأضاف: «والدي تزوج أمي لأنها كانت تشبه المغنية الراحلة أم كلثوم، وكان يعشقها»، منوها بأن والده كان خفيف الظل كثير الضحك، عندما يكون في حالة مزاجية سعيدة، بينما عندما يكون في حالة مزاجية سيئة يحب الجلوس بمفرده.

وأشار نجل الفنان فؤاد المهندس، إلى أن والده الراحل لم يكن يهتم بعيد ميلاده، لكنه كان يحرص على زيارته هو وإخوته في هذا اليوم للاحتفال معه، خاصة أنه كان يشعر بالسعادة عندما يتواجد أبناءه بجانبه، لافتا إلى أنه كان في مرحلة الشباب يقضي عيد ميلاده مع أصدقائه، بحضور زوجته الفنانة الراحلة شويكار.

فؤاد المهندس في مسرحية سك على بناتك وفاة فؤاد المهندس

رحل الأستاذ يوم 16 سبتمبر 2006م، عن عمر ناهز 82 عامًا، وكان ذلك إثر تعرضه إلى أزمة قلبية حادة وحالة اكتئاب شديدة، إلا أنه ترك وراءه إرثا من الأعمال الخالدة التي تظل شاهدة على عظمة تاريخيه الفني.

الفنان فؤاد المهندس فؤاد المهندس والمسرح

واشتهر الفنان فؤاد المهندس بحبه الشديد وتعلقه بالمسرح، وعلى الرغم من تقديمه العديد من الأعمال السينمائية، إلى أنه ظل يقدم أعمال مسرحية حتى الرقم الأخير، فقد قدم مسرحية «إنها حقا عائلة محترمة» وهو مصاب بجلطه في القلب.

وقدم فؤاد المهندس عدة مسرحيات أشهرها: «هاله حبيبتي، سك على بناتك، سيدتي الجميلة، أنا فين وانتي فين، أنا وهو وهي، علشان خاطر عيونك».

كما اشتهر فؤاد المهندس بحبه للأطفال، وقدم الكثير من الأعمال التليفزيونية المتعلقة بالأطفال، وكان أشهرها «فوازير عمو فؤاد» التي كانت تذاع فيشهر رمضان، والتي لاقت نجاحًا كبيرًا، واستمرت لمدة عشر سنوات من فترة الثمانينيات إلى التسعينيات، وما زالت تعد أيقونة فنية.

اقرأ أيضاًأحمد حاتم يكشف عن مفاجأة في فيلم «عاشق»

watch it تطرح البرومو الرسمي لـ مسلسل «تيتا زوزو» (فيديو)

مقالات مشابهة

  • لفحص حالته.. إيداع المتهم بقتل شخص وإصابة أخر بطوخ بالصحة النفسية
  • عاجل| طبيب يكشف تطورات الحالة الصحية للفنان محمد منير (فيديو)
  • نجل فؤاد المهندس يكشف كيف كان والده يقضى عيد ميلاده
  • محمد ثروت يكشف كواليس فيلم "موسم حصاد الكاكا": مواقف كوميدية وأجواء مليئة بالتفاهم
  • أستاذ صحة عامة يكشف أهمية مبادرة رعاية: حلا للمشكلات الصحية للأطفال
  • مهاجم العراق أيمن حسين يكشف عن حالته الصحية بعد تعرضه لإصابة قوية
  • العراق يكشف تطورات الحالة الصحية لأيمن حسين
  • صبري عبدالمنعم يكشف تطورات حالته الصحية.. غادر الرعاية المركزة
  • بيان رسمي يكشف تطورات الحالة الصحية لأيمن حسين
  • كشف سر حالته الصحية.. زيارة جمال شعبان للفنان صبري عبد المنعم «صورة»