المناطق_متابعات

استشهد ثلاثة فلسطينيين وأصيب عدد آخر بجروح اليوم، في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مدينة غزة.

وأفادت مصادر طبية فلسطينية، بانتشال ثلاثة شهداء من داخل منزل تعرض للقصف في شارع الثلاثيني بمدينة غزة، ترافق ذلك مع قصف متواصل على حي تل الهوا جنوب المدينة.

أخبار قد تهمك استشهاد 31 فلسطينيًا في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مدرسة تؤوي نازحين وسط قطاع غزة 27 يوليو 2024 - 2:55 مساءً الأونروا: مقتل 199 موظفًا في الأمم المتحدة منذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة 27 يوليو 2024 - 2:00 مساءً

في سياق متصل، واصلت طائرات ومدفعية الاحتلال قصفها لمخيمات وسط قطاع غزة، وقد طال القصف مخيمات البريج والمغازي والنصيرات، وذلك بعد ساعات من تهجير الاحتلال الإسرائيلي لنحو ٦٠ ألف فلسطيني من مخيم البريج تحت وطأة القصف المكثف.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: غزة الإسرائیلی على

إقرأ أيضاً:

استشهاد 4 فلسطينيين بقصف إسرائيلي استهدف خيام النازحين غرب النصيرات

أفاد الدفاع المدني في غزة، اليوم الجمعة، باستشهاد 4 فلسطينيين بينهم أطفال، بقصف إسرائيلي استهدف خيام النازحين غرب مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وقال جهاز الدفاع المدني إن القوات الإسرائيلية قصفت خياما للنازحين في منطقة أرض أبومهادي غرب مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، ما أدى إلى مقتل فلسطينيتين اثنتين وطفلتين أيضا.

هذا وقالت وسائل إعلام فلسطينية، إن فلسطينيا قتل وجرح آخرون بقصف وغارات إسرائيلية على منزل في حي الدرج شرقي مدينة غزة، وعلى حي الزيتون جنوب شرقي المدينة.

وكانت مصادر طبية فلسطينية أكدت مقتل 12 فلسطينيا منذ فجر اليوم الجمعة في غارات إسرائيلية متفرقة استهدفت منازل بقطاع غزة، بينهم 6 فلسطينيين قتلوا جراء استهداف منزل يعود لعائلة راضي في حي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزة، وسيدة وابنتها قتلوا في محيط المستشفى الميداني الأردني في المدينة.

ودخلت الحرب في قطاع غزة يومها الـ336، فيما قالت وزارة الصحة في غزة في آخر تحديث لأرقامها الخميس، إن "حصيلة العدوان الإسرائيلي على القطاع ارتفعت إلى 40878 شهيدا و94454 مصابا منذ 7 أكتوبر الماضي".
 

مقالات مشابهة

  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل ثلاثة فلسطينيين من الضفة الغربية
  • استشهاد 10 فلسطينيين في إطلاق نار وقصف إسرائيلي على غزة والضفة
  • ارتقاء 33 شهيدًا في قصف للاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة
  • إعلام فلسطيني: استشهاد 5 أشخاص جراء استهداف إسرائيلي لمنزل وسط خان يونس جنوبي قطاع غزة
  • استشهاد 4 فلسطينيين بقصف إسرائيلي استهدف خيام النازحين غرب النصيرات
  • استشهاد أربعة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على حي الزيتون جنوب مدينة غزة
  • استشهاد 11 فلسطينيًا في قصف على حي الزيتون بغزة
  • استشهاد فلسطينيين اثنين وإصابة 3 آخرين جراء استهداف الاحتلال منزلًا في تل الهوى
  • استشهاد ستة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على حي الزيتون بمدينة غزة
  • حصاد 24 ساعة.. استشهاد 17 ومجزرتان للاحتلال ضد العائلات الفلسطينية