أرسل نادى غزل المحلة خطاب رسمي الى الاتحاد المصرى لكرة القدم بالاعتراض على نظام الصعود الى الدورى الممتاز الموسم المقبل عقب المشاركة فى دورى المحترفين هذا الموسم فى نسخته الأولى . 

اقرأ أيضًا ..  غزل المحلة يٌعلن إنهاء التعاقد مع الايڤواري كونيه رسميًا أبو المجد مصطفى: صفحات السوشيال ميديا سبب هبوط غزل المحلة



وقام أسامة خليل بأجراء اتصال هاتفي برئيس رابطة الأندية  أحمد دياب و جمال علام رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم للاعتراض على هذا النظام و عدم المساواة بين الأندية .

 

و أشار أسامة خليل رئيس مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم أن هناك اجتماع اليوم لجميع رؤساء الأندية التى سوف تشارك فى دورى المحترفين الموسم المقبل و رفض بعض الامور.

في سياق مٌتصل، كشف غزل المحلة  عبر حسابه الرسمي  عن فسخ عقده بالتراضي مع الإيفواري كونيه  في الميركاتو الصيفي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: غزل المحلة دورى المحترفين أخبار الرياضة بوابة الوفد غزل المحلة

إقرأ أيضاً:

دوري «روشن» السعودي يلاحق لياو وفان دايك ودي بروين ولاوتارو

كشف تقرير إعلامي سعودي أن وسطاء تابعين للجنة الاستقطاب في الدوري السعودي لكرة القدم (دوري روشن)، يسعون إلى الحصول على موافقات من البرتغالي رافاييل لياو، لاعب ميلان الإيطالي، والهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول الإنجليزي، والبلجيكي كيفين دي بروين، قائد مانشستر سيتي الإنجليزي، والأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، قائد إنتر ميلان الإيطالي، للانضمام إلى الدوري السعودي في الموسم المقبل.

وكشف مصدر أوروبي خاص، رفض الإفصاح عن اسمه لصحيفة "الرياضية" السعودية أسماء الأندية السعودية التي سيذهب إليها النجوم الأربعة، مكتفيًا بقوله:"يبدو أن الأندية ستُحدد لاحقًا بعد الحصول على موافقات اللاعبين".

وفي سياق متصل، ربطت تقاريرُ صحافيةٌ بين الهلال، حامل لقب الدوري والثلاثية المحلية، والبرتغالي لياو، فيما ارتبط اسم فان دايك، قائد "الريدز"، والبلجيكي دي بروين بنادي النصر، الذي يسعى إلى تغيير ثلاثة لاعبين في قائمة الموسم الماضي. في المقابل، لا يُعرف حتى الآن الألوان التي سيدافع عنها مارتينيز إذا ما وافق على العرض السعودي.

مقالات مشابهة

  • تعديلات محدودة على نظام الهبوط والصعود لموسم 2024-2025
  • كرم كردي: المشهد الرياضي الحالي صعب للغاية.. وهاني أبوريدة الأنسب لقيادة اتحاد الكرة
  • الفجر الرياضي ينفرد بتشكيل الجهاز الفني لفريق كرة القدم النسائية في الزمالك
  • دوري «روشن» السعودي يلاحق لياو وفان دايك ودي بروين ولاوتارو
  • عماد النحاس يوجه نصيحة للأندية قبل بداية الموسم القادم
  • عثمان الحسنات يؤكد لرؤيا اقترابه من تدريب فريق الجزيرة
  • خاص.. سيراميكا كليوباترا يبدأ الاستعداد للمشاركة في دوري الكرة النسائية
  • الزمالك يعلن خلال ساعات الجهاز الفني لفريق كرة القدم النسائية
  • أزمة مباراة القمة.. خطاب رسمي من رابطة الأندية يضع الأهلي في ورطة
  • اتحاد القدم يشترط شهادة PRO لتدريب المحترفين