كشف رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، عن تلقيه اتصالا هاتفيا من وزارة الداخلية المصرية، بعد أن نشر تغريدة طالب فيها بضرورة "تنظيف منطقة الأهرامات من عصابات البلطجة المنتشرة في منطقة الأهرامات، من أصحاب الجمال والخيول".

وكتب سايروس على منصة "إكس" قائلا " تم الاتصال من وزارة الداخلية مشكورة و إيضاح مسؤولية كل الجهات من وزارة السياحة والآثار ومحافظة الجيزة المسؤولة عن إصدار التصاريح للخيل والجمال و وعدوا بإصلاح كافة المشاكل التي نواجهها و شرحت أن المقصود بعصابة من طرفي ليس من مفهوم أمني إنما هو طريقة تعامل أصحاب الجمال مع السياح"

تم الاتصال من وزارة الداخلية مشكورة و ايضاح مسؤلية كل الجهات من وزارة السياحة و الاثار و محافظة الجيزة المسؤلة عن اصدار التصاريح للخيل و الجمال و وعدوا باصلاح كافة المشاكل التي نواجهها و شرحت ان المقصود بعصابة من طرفي ليس من مفهوم امني انما هو طريقة تعامل اصحاب الجمال مع السياح — Naguib Sawiris (@NaguibSawiris) July 27, 2024

وكان ساويرس قد نشر تدوينة على منصة "إكس"، قال فيها " كنت فاكر الدولة هتعمل دورها لما يلاقوني عملت اللي عليه! انا مش حكومة و لا امن ! و الموضوع ده باخ جدا و مدمر سمعتنا و انا قربت ازهق …عصابات مستقوية و مبهدلة سمعتنا و مضيعة ملايين من العملة الصعبة و لو الدولة طلبت مني اتحمل مسؤولية امن المنطقة هتولاها  منًغير كل البهدلة دي !"

كنت فاكر الدولة هتعمل دورها لما يلاقوني عملت اللي عليه ! انا مش حكومة و لا امن ! و الموضوع ده باخ جدا و مدمر سمعتنا و انا قربت ازهق …عصابات مستقوية و مبهدلة سمعتنا و مضيعة ملايين من العملة الصعبة و لو الدولة طلبت مني اتحمل مسؤلية امن المنطقة هتولاها منًغير كل البهدلة دي ! https://t.

co/7NUnVZRLxo — Naguib Sawiris (@NaguibSawiris) July 25, 2024

كما أعاد نشر خبر كتب على شركته "أوراسكوم بيراميدز" تستعد الفترة المقبلة لافتتاح مشروع تطوير منطقة أهرامات الجيزة بعد ضخ استثمارات بقيمة 100 مليون دولار لتطويرها خصصت 40% منها لاستبدال منظومة الصوت والضوء القديمة بأخرى على أحدث مستوى"  وعلق عليه قائلا " بس خلصونا من الجمال و الخيل و مخلفاتهم و البلطجة و البهدلة عند المدخل"

بس خلصونا من الجمال و الخيل و مخلفاتهم و البلطجة و البهدلة عند المدخل … https://t.co/J7p9lQ6ZfW — Naguib Sawiris (@NaguibSawiris) July 25, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي من هنا وهناك المرأة والأسرة حول العالم حول العالم المصري ساويرس وزارة الداخلية مصر وزارة الداخلية ساويرس نجيب ساويرس منطقة الاهرامات حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك سياسة سياسة من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة من وزارة

إقرأ أيضاً:

وزارة الداخلية تدعم ولاية الجزيرة بعدد 2 طن من الأدوية

أكد الأستاذ الطاهر إبراهيم الخير، والي ولاية الجزيرة، أن الشرطة السودانية قدّمت نموذجًا رائعًا في التضحية والتفاني، مشيرًا إلى تواجدها المستمر في مختلف مواقع الخدمة رغم التحديات التي تمر بها الولاية. وأشاد بمساهمات الشرطة في تقديم الخدمات لمواطني الجزيرة، ودورها الفعّال في لجنة طوارئ الخريف لهذا العام.

جاءت تصريحات الوالي خلال تسلّمه بمدينة المناقل شحنة من وزارة الداخلية تشمل (2) طن من الأدوية المنقذة للحياة والمعدات الطبية، دعمًا للمجهود الحربي في ولاية الجزيرة، ما يجسّد شعار الشرطة “في خدمة الشعب”. حضر المناسبة اللواء شرطة عبدالاله علي أحمد، مدير شرطة الولاية، واللواء أمن عماد الدين سيد أحمد، مدير جهاز المخابرات العامة بالولاية، والشيخ عبدالمنعم موسى أبوضريرة، رئيس لجنة الإسناد والإعمار، وعدد من ضباط صف وجنود شرطة الولاية.

أوضح د. حبيب الله محمد أحمد، مدير إدارة الصيدلة والسموم بولاية الجزيرة، أن الأدوية المقدمة تمثل مساهمة حقيقية لسد النقص في العلاجات الضرورية، مثمنًا دور الشرطة وجهودها المتميزة في حفظ الأمن، ووصفها بـ”العين الساهرة والأيدي الأمينة”. من جانبه، أكد اللواء شرطة عبدالاله علي أحمد أن الشرطة بكافة إداراتها في خدمة مواطني الولاية، مشددًا على أن ما تقدمه الشرطة هو تكريم لأهل الجزيرة الذين يدعمون القوات المسلحة والقوات النظامية الأخرى.

وأكد أن العديد من الاسهمات سوف تقدمها الشرطة خلال الفترة المقبلة ناقلا تحيات السيد وزير الداخلية والسيد مدير عام الشرطة لحكومة الجزيرة ومواطنيها.سوناإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • «شباب المصريين بالخارج» يشيد بدعم الدولة للجاليات المصرية
  • «الداخلية»: حملات تموينية مكبرة على الأسواق لمنع التلاعب في أسعار الخبز
  • الداخلية: لا يحق للسوريين العمل دون إذن من وزارة العمل
  • الداخلية: أكثر من 40 مليون عراقيّ حصلوا على البطاقة الوطنية الموحدة
  • نجيب ساويرس يثير الجدل بتعليقه على جودة الطعمية
  • وزارة الداخلية تدعم ولاية الجزيرة بعدد 2 طن من الأدوية
  • أستاذ علوم سياسية: الدولة المصرية تعمل على إيجاد حل للقضية الفلسطينية
  • الدعيع يعلق على تغريدة المركز الإعلامي بنادي الشباب بين شوطي مباراة المنتخب .. فيديو
  • وزارة الداخلية تطلق ختماً خاصاً بالقمة العالمية للذكاء الاصطناعي
  • وزير الطيران المدني: معرض مصر الدولي للطيران والفضاء يبرز قدرات الدولة المصرية