استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على التشكيل الذي يخوض به مباراته أمام نادي سيراميكا كليوباترا في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري.

ويأمل النادي الأهلي في مواصلة مشواره الناجح في بطولة الدوري الممتاز بعد سلسلة من الانتصارات على الصعيد المحلي، جعلت المارد الأحمر على عرش صدارة ترتيب جدول الدوري الممتاز.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز

وجاء التشكيل المتوقع على النحو التالي..

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد- محمد عبد المنعم- ياسر إبراهيم- محمد هاني.

خط الوسط: مروان عطية- أكرم توفيق- إمام عاشور.

خط الهجوم: حسين الشحات- وسام أبو علي- بيرسي تاو.

الأهلي يفوز على المصري بهدف نظيف

ونجح الأهلي في حصد ثلاث نقاط هامة في مشواره بعد التغلب على النادي المصري بهدف نظيف في أخر مباريات الأحمر والتي جمعت بينهما يوم الجمعة الماضية على ستاد برج العرب.

في ظل تأخر منافسة على اللقب نادي بيراميدز بعد تعثره أمام الزمالك عقب التعادل بهدف لكل فريق في مباراة كانت نتيجتها في صالح المارد الأحمر.

احتفال لاعبي الأهلي

ومن جهة أخرى يسعى نادي سيراميكا كليوباترا الطامح في تحسين مركزه بجدول الدوري بعد تأخره في الترتيب عقب احتلاله المركز الثامن برصيد 44 نقطة بعد أن خاض 30 مباراة بالدوري الممتاز.

ترتيب الأهلي في جدول الدوري الممتاز

ويدخل النادي الأهلي اللقاء وهو يحتل صدارة ترتيب جدول الدوري برصيد 69 نقطة بعد أن خاض 27 مباراة نجح في الفوز في 22 مباراة وتعادل في 3 مباريات، وتلقى الخسارة في مباراتين.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في بطولة الدوري الممتاز

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره نادي سيراميكا كليوباترا، اليوم الأثنين، الموافق 28 من الشهر الجاري، في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

العمل مستمر في التتش ????️

???? فريقنا يبدأ استعدادته لمواجهة سيراميكا في الدوري???? pic.twitter.com/IAkhYMPHGS

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) July 27, 2024

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في بطولة الدوري الممتاز

تمتلك مجموعة قنوات أون تايم سبورت حقوق بث مباريات الدوري المصري عبر شاشتها في الشرق الأوسط وأفريقيا.

ومن المقرر أن يتم إذاعة مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا عبر قناة أو تايم سبورت 1، ويسبق بث المباراة استوديو تحليلي ينطلق في تمام الساعة الثامنة مساءً.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي النادي الأهلي موعد مباراة الأهلي القادمة الاهلي وسيراميكا كليوباترا موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا مباراة الاهلي وسيراميكا كليوباترا مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا موعد مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا بث مباشر مباراة الاهلي وسيراميكا كليوباترا مباراة الاهلي وسيراميكا كليوباترا مباشر تشكيل الاهلي امام سيراميكا كليوباترا الأهلي وسيراميكا كليوباترا بث مباشر الان سیرامیکا کلیوباترا فی الدوری الممتاز النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

تشكيل هولندا المتوقع ضد البوسنة والهرسك في دوري الأمم الأوروبية

استقر رونالد كومان المدير الفني لمنتخب هولندا الأول لكرة القدم، على التشكيل الذي سيبدأ به مباراة البوسنة والهرسك، مساء اليوم السبت، وذلك في إطار منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية.

موعد مباراة هولندا ضد البوسنة والهرسك في دوري الأمم الأوروبية

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة منتخب هولندا مع نظيره البوسنة والهرسك، مساء اليوم السبت، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشر إلا ربع مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

هولندا تدرس إلغاء التسلل منتخب إيطاليا يضرب فرنسا بثلاثية في دوري الأمم الأوروبية تشكيل هولندا المتوقع أمام البوسنة والهرسكحراسة المرمى: بيزوتالدفاع: ويندل – أكي – فيلتمان – هاتيبورالوسط: دي يونج – فان دي بيك – فينالدومالهجوم: ديباي – لوك دي يونج – بيرجويس

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الوكيل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة كأس أمم أوروبا هذا الموسم داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مقالات مشابهة

  • نادي النصر يتعاقد مع اللاعب المغربي أمين فرحان استعدادا لانطلاق منافسات الدوري الممتاز
  • رونالدو في الهجوم.. تشكيل البرتغال المتوقع أمام إسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية
  • تشكيل منتخب هولندا المتوقع أمام البوسنة والهرسك
  • تشكيل ألمانيا المتوقع أمام المجر بدوري الأمم الأوروبية
  • تشكيل إنجلترا المتوقع أمام إيرلندا في دوري الأمم الأوروبية
  • تشكيل إنجلترا المتوقع أمام أيرلندا في دوري الأمم الأوروبية
  • تشكيل هولندا المتوقع ضد البوسنة والهرسك في دوري الأمم الأوروبية
  • تشكيل البرازيل المتوقع أمام الإكوادور بتصفيات كأس العالم
  • محمد صلاح على رأس تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام كاب فيردي
  • تشكيل المغرب المتوقع أمام الجابون.. ثلاثي مرعب بالهجوم