تكثف الجهات الأمنية المختلفة بالمملكة، جهودها في مكافحة الترويج والتهريب الإجرامي للمخدرات، إذ أحبطت تهريب كمية من المخدرات في القصيم ونجران وجازان.

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطنين بمنطقة القصيم لترويجهما مادة الإمفيتامين المخدر، وضبط بحوزتهما مبلغ مالي، وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى النيابة العامة.

أخبار متعلقة ضبط 56 مخالفًا لنظام البيئة لارتكابهم مخالفات رعيإحباط تهريب 90 كجم من القات بجازان.. وضبط مروج للحشيش بالشرقية

#مكافحة_المخدرات تقبض على شخصين بمنطقة القصيم لترويجهما مادة الإمفيتامين المخدر.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/Ah6YJ0NaLj— مكافحة المخدرات (@Mokafha_SA) August 8, 2023

وألقت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع شرورة بمنطقة نجران القبض على مخالف لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية، لتهريبه مادة الحشيش المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقه، وتسليمه والمضبوطات لجهة الاختصاص.

#حرس_الحدود بمنطقة نجران يقبض على مخالف لنظام أمن الحدود لتهريبه مادة الحشيش المخدر.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/578lzxhSyb— حرس الحدود السعودي (@BG994) August 8, 2023

وقبضت دوريات الأفواج الأمنية بمنطقة جازان على 3 مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية لتهريبهم نبات القات المخدر بمحافظة العارضة، وتم إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم لجهة الاختصاص.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، مؤكدة أن جميع البلاغات ستعالج بسرية تامة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس تهريب الحشيش تهريب الإمفيتامين القصيم نجران جازان

إقرأ أيضاً:

دوريات الأفواج الأمنية بمنطقة عسير تقبض على مخالف لنظام أمن الحدود لتهريبه (74,620) قرصًا خاضعاً لتنظيم التداول الطبي

المناطق_عسير

قبضت دوريات الأفواج الأمنية بمنطقة عسير على مخالف لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية بمحافظة الفرشة ،لتهريبه (74,620) قرصًا خاضعًا لتنظيم التداول الطبي ، وتم إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته لجهة الاختصاص.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

أخبار قد تهمك دوريات الأفواج الأمنية بمنطقة عسير تقبض على 6 أشخاص لترويجهم 110 كيلوجرامات من نبات القات المخدر 3 مايو 2024 - 12:16 صباحًا دوريات الأفواج الأمنية بجازان تقبض على شخص لترويجه 47 كيلو جراماً من نبات القات المخدر 21 أبريل 2024 - 10:25 مساءً

مقالات مشابهة

  • قُبض على مروجيها وأُحيلوا للنيابة العامة.. ضبط 659 كلجم من مادة الحشيش المخدر بجازان
  • "مكافحة المخدرات" تقبض على 3 أشخاص لترويج مواد مخدرة بالقصيم
  • ضبط 659 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر في منطقة جازان
  • ضبط 659 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر في جازان
  • ضبط 659 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر في جازان .. فيديو
  • “مكافحة المخدرات” تضبط (659) كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر في منطقة جازان
  • دوريات الأفواج الأمنية بمنطقة عسير تقبض على مخالف لنظام أمن الحدود لتهريبه (74,620) قرصًا خاضعاً لتنظيم التداول الطبي
  • إحباط تهريب 337 كيلوجراماً من الحشيش بعسير
  • حرس الحدود بجازان يحبط تهريب 12 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر
  • ضبط شخص بمنطقة الحدود الشمالية لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر