تسبب حريق غابات واسع النطاق في شمال كاليفورنيا، حتى يوم السبت 27 يوليو، في احتراق أكثر من 350 ألف فدان وتدمير 20 مبنى، مما أدى إلى إغلاق الطرق وإخلاء آلاف السكان.

اعلان

ووفقًا لأحدث تقرير صادر عن إدارة كاليفورنيا للحرائق، فإن حريق "بارك فاير"، وهو الأكبر في كاليفورنيا هذا العام، تم احتواؤه بنسبة 10% بعد أن ساهمت درجات الحرارة المنخفضة والرطوبة العالية في تقليل نشاط الحريق.

وأثر الحريق على مناطق شاسعة في مقاطعات بوتي وبلوماس وشاستا وتيهاما. 

وأشارت الإدارة إلى أن الحريق دمر 20 مبنى وتسبب في أضرار لأكثر من 100 مبنى آخر، دون تسجيل أي إصابات.

إخلاء برج سكني في مدينة لييج البلجيكية بعد نشوب حريق فيهحريق هائل يجتاح جنوب ألبانيافيديو: مقتل ثمانية أشخاص في حريق ضخم قرب العاصمة الروسية موسكو

وأعلن حاكم كاليفورنيا غافن نيوسوم حالة الطوارئ في مقاطعتي بوتي وتيهاما يوم الجمعة نتيجة الحريق.

وأكد نيوسوم أن "فرق مكافحة الحرائق والاستجابة للطوارئ تعمل على مدار الساعة باستخدام كل الأدوات المتاحة لحماية الأرواح والممتلكات في مواجهة هذه الحرائق الصعبة".

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية مصرع 16 شخصًا في حريق هائل داخل مركز تجاري جنوب غرب الصين شاهد: انفجار كيميائي يشعل حريقا ضخما في مصنع بملبورن "مطلوب لارتكابه جرائم ضد الإنسانية"... مظاهرة حاشدة أمام البيت الأبيض تطالب بمحاكمة نتنياهو الولايات المتحدة الأمريكية حرائق غابات حريق إنقاذ اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next حرب غزة:عائلات القتلى في الهجوم الصاروخي على مجدل شمس يرفضون لقاء نتنياهو وطبول الحرب تقرع في الشمال يعرض الآن Next هاريس تجمع 200 مليون دولار بعد دعم بايدن وانسحابه من السباق الرئاسي يعرض الآن Next في عيد البحرية الروسية.. بوتين استذكر سنوات الحرب الباردة وشكر الجزائر والصين والهند فما السبب؟ يعرض الآن Next الانتخابات الرئاسية في فنزويلا: مادورو يدلي بصوته ويدعو للالتزام بالنتائج يعرض الآن Next شاهد: هدوء حذر في شبعا الجنوبية وسط تصاعد التوتر بين إسرائيل وحزب الله اعلانالاكثر قراءة مقتل 12 فتى وإصابة عدد آخر بسقوط قذيفة على مجدل شمس في الجولان المحتل.. وحزب الله ينفي مسؤوليته ميلوني تعيد إحياء العلاقات مع الصين بتوقيع خطة تعاون جديدة حفل افتتاح أولمبياد باريس: تباين في آراء قادة العالم والصحف العالمية إيران تحذر إسرائيل: "مغامرة جديدة" في لبنان قد توسع رقعة الحرب لماذا تتصدر إيطاليا قائمة الدول الأوروبية في استهلاك المياه البلاستيكية المعبأة؟ اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم روسيا إيطاليا لبنان حزب الله هضبة الجولان سوريا جنوب لبنان السياسة الإسرائيلية تدريبات عسكرية الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الحرب في أوكرانيا الألعاب الأولمبية باريس 2024 Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: روسيا إيطاليا لبنان حزب الله هضبة الجولان سوريا روسيا إيطاليا لبنان حزب الله هضبة الجولان سوريا الولايات المتحدة الأمريكية حرائق غابات حريق إنقاذ روسيا إيطاليا لبنان حزب الله هضبة الجولان سوريا جنوب لبنان السياسة الإسرائيلية تدريبات عسكرية الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الحرب في أوكرانيا الألعاب الأولمبية باريس 2024 السياسة الأوروبية یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

السيطرة على حريق هائل داخل منزل فى الدقهلية

تمكنت قوات الحماية المدنية بالدقهلية، من السيطرة على حريق هائل شب داخل منزل بمنطقة البستان بمدينة السنبلاوين، يحتوى على مواد غذائية.

تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ الى شرطة النجدة بنشوب حريق بأحد المنازل بمنطقة البستان بمدينة السنبلاوين.

وعلى الفور، انتقل ضباط الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، وتم استدعاء سيارتى إطفاء، وتبين أن الحريق داخل منزل وبه مواد غذائية، وتمت السيطرة على الحريق بعد التهام جميع محتويات المخزن من الداخل، قبل أن يمتد الحريق الي باقي المنازل المجاورة.

وجار تحرير محضر بالواقعة، للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وتجري الأجهزة الأمنية الفحص للتوصل إلى أسباب الحريق.







مقالات مشابهة

  • حريق غابات هائل في وسط ألمانيا
  • السيطرة على حريق هائل داخل منزل فى الدقهلية
  • حريق هائل بناقلة وقود مخصصة لكهرباء عدن
  • ‏إصابة مبنى في شلومي واندلاع حريق في منطقة ليمان بالجليل الغربي نتيجة إطلاق صواريخ من جنوب لبنان
  • بعد الصين.. إعصار ياجي يضرب شمال فيتنام ويتسبب في إغلاق المطارات وإجلاء الآلاف
  • إجلاء 400 ألف شخص بسبب أعصار ياغي في الصين
  • الصين تستعد لإعصار ياجي: إجلاء 400 ألف وتعليق الأنشطة في هاينان
  • تأهب صيني لإعصار مدمر سيضرب الساحل الجنوبي.. إجلاء مئات الآلاف (شاهد)
  • حريق هائل بمقر سكن الطلاب بإحدى مدارس كينيا يقتل ويصيب 30 شخصًا
  • تأهب صيني من إعصار مدمر سيضرب الساحل الجنوبي.. إجلاء مئات الآلاف (شاهد)