أشاد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” السويسري جياني إنفانتينو، بالخطوات الرائعة التي اتخذتها المملكة العربية السعودية لتنمية كرة القدم النسائية.

جاء ذلك خلال منشور على موقع “إنستغرام”، بعد لقائه وزير الرياضة  الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل.

وكتب إنفانتينو: “كان من دواعي سروري أن ألتقي بوزير الرياضة في المملكة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل، في باريس على هامش الألعاب الأولمبية لعام 2024”.

أخبار قد تهمك السعودية ترفع حيازتها من سندات الخزانة 4.3 مليار دولار في 2024 22 يوليو 2024 - 2:37 صباحًا اكتشاف أول وصف شامل للاستقرار البشري في العصر الحجري شمال غرب السعودية 10 يوليو 2024 - 8:57 صباحًا

وأضاف: “السعودية شريك مهم جداً لفيفا، وتؤدي دوراً مهماً في تطوير كرة القدم. نظموا كأس العالم للأندية 2023 المتميّز والناجح، واتخذوا خطوات رائعة لتنمية كرة القدم النسائية، والتي رأيتها بشكل مباشر أثناء حضور مباراة في الدوري السعودي الممتاز للسيدات بين الأهلي والاتحاد في ديسمبر الماضي”.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: السعودية کرة القدم

إقرأ أيضاً:

الهدى يتوج بكأس السوبر السعودي لكرة اليد 2024 لأول مرة

وج رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة اليد فاضل آل نمر، فريق الهدى بكأس بطولة السوبر السعودي (2024)م، للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه على الخليج بنتيجة (38 – 35)، في المباراة النهائية التي جمعتهما اليوم، على صالة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بالقطيف، وحسمتها رميات الـ 7 أمتار الترجيحية.
وسارت مجريات اللقاء متكافئة بين الفريقين في معظم فتراتها، وانتهى الشوط الأول بتقدم الخليج بنتيجة (18 – 16)، والشوط الثاني بالتعادل بنتيجة (26-26)، ليتجه الفريقان إلى الأشواط الإضافية، واستمر التعادل في الشوطين الإضافيين الأول والثاني بنتيجة (30-30)، ليلجأ الفريقان إلى الشوطين الإضافيين الثالث والرابع، وواصل التعادل فرض كلمته بنتيجة (35-35)، ليحتكم الثنائي لرميات الـ 7 أمتار الترجيحية، التي رجحت كفة الهدى.
وحظيت المباراة بحضور جماهيري كبير من جانب مشجعي كلا الفريقين، في ليلة البحث عن تحقيق حلم التتويج بكأس السوبر السعودي.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد اليمني لكرة القدم يطالب بإعادة مباراة السعودية في بطولة غرب آسيا
  • نجم السيتي يفتح النار على فيفا ويويفا.. يهتمون بالمال أكثر من صحتنا
  • الاتحاد اليمني لكرة القدم يطالب بإعادة مباراة السعودية
  • الهدى يتوج بكأس السوبر السعودي لكرة اليد 2024 لأول مرة
  • المنتخب السعودي الأول لكرة القدم يواصل استعداداته لمواجهة الصين
  • هل تأهل منتخب الناشئين؟ الإتحاد اليمني لكرة القدم يهدد باللجوء للقضاء الآسيوي ومحكمة التحكيم الرياضي
  • أنشيلوتي يتلقى عرضا “مهما” للإشراف على فريق سعودي
  • على أنغام “محمود عبدالعزيز” .. شاهد بالفيديو كيف رقص الجنوبيون وشجعوا المنتخب السوداني لكرة القدم
  • بروفيسور: ظاهرة “التروش بالعطور” قد تؤدي لتدمير الرئة ..فيديو
  • الاتحاد السعودي يحسم موقف مانشيني عقب التعادل مع إندونيسيا