يرغب عدد كبير من متابعي مباريات الدوري المصري وخاصة محبي المارد الأحمر في معرفة ترتيب الأهلي في دوري نايل قبل سيراميكا كليوباترا مساء اليوم الإثنين الموافق التاسع والعشرين من شهر يوليو الجاري.

ويحتضن استاد القاهرة الدولي، هذه المواجهة القوية التي ستجمع بين فريقي الأهلي وسيراميكا كيلوباترا في لقاء مؤجل بينهما من الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المصري.

موعد مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

تقام مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا اليوم الإثنين في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات، السادسة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

تشكيل الزمالك المتوقع ضد المقاولون العرب في الدوري المصري "لم يبك على اللبن المسكوب لأنه هو من سكبه".. قصة داوسون الذي بتر جزء من يده لتحقيق حلمه القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

سيتم نقل وإذاعة مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا مساء اليوم الإثنين، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة الدوري المصري الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا On Time Sports1HD، بتعليق المعلق محمد الشاذلي.

ترتيب الأهلي في الدوري المصري

يحتل النادي الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 69 نقطة، بعد الفوز في إثنين وعشرين مباراة والتعادل في ثلاثة لقاءات وخسارة مواجهتين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاهلي ضد سيراميكا كليوباترا الأهلي وسيراميكا الأهلي في الدوري الأهلي في الدوري المصري الأهلي ضد سيراميكا مباراة الأهلی ضد سیرامیکا کلیوباترا فی الدوری المصری

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة مصر وكاب فيردي بث مباشر في تصفيات كأس أمم إفريقيا اليوم

بث مباشر مباراة مصر وكاب فيردي، اليوم الجمعة، الموافق 6 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة بـ تصفيات بطولة كأس أمم إفريقيا 2025، والتي من المقرر أن تقام في المغرب.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مصر وكاب فيردي، في تصفيات كأس أمم إفريقيا اليوم، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

مشاهدة مباراة مصر وكاب فيردي في تصفيات كأس أمم إفريقيا بث مباشر

يستضيف منتخب مصر الأول لكرة القدم، مساء اليوم الجمعة، نظيره كاب فيردي، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة بـ تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، والتي تقام في المغرب.

ويقع منتخب مصر الأول لكرة القدم ضمن منافسات المجموعة الثالثة بتصفيات بطولة كأس أمم إفريقيا 2025، والتي تضم كل من منتخبات الرأس الأخضر وموريتانيا وبوتسوانا.

ويسعى منتخب مصر بقيادة العميد حسام حسن والنجم العالمي محمد صلاح لاستغلال عاملي الأرض والجمهور في تلك المواجهة من أجل الفوز وحصد النقاط الثلاث، وتفادي مفاجآت البدايات، وخطف بطاقة التأهل والعبور إلى المغرب من أجل المنافسة على اللقب الغائب عن خزائن الفراعنة منذ عام 2010.

بث مباشر مباراة مصر وكاب فيردي في تصفيات كأس أمم إفريقيا

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر مباراة مصر ضد كاب فيردي، اليوم الجمعة، الموافق 6 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة بـ تصفيات بطولة كأس أمم إفريقيا 2025، والتي من المقرر أن تقام في المغرب.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مصر ضد كاب فيردي، في تصفيات كأس أمم إفريقيا اليوم، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

مقالات مشابهة

  • ما هي القنوات الناقلة لمباراة تونس ضد جامبيا اليوم الأحد؟
  • تصفيات "كان" 2025.. المنتخب المغربي يختتم تحضيراته لمواجهة ليسوتو غدا الإثنين
  • ترتيب ألمانيا والمجر في دوري الأمم الأوروبية
  • موعد مباراة الأهلي والنصر القادمة في الدوري السعودي "دوري روشن"
  • رسمياً.. المصري عمر فايد ينتقل إلى الدوري البلجيكي
  • مشاهدة مباراة مصر وكاب فيردي بث مباشر في تصفيات كأس أمم إفريقيا اليوم
  • مشاهدة مباراة المغرب والجابون بث مباشر في تصفيات كأس أمم إفريقيا اليوم
  • الدوري المصري يستقطب مهاجم إنجليزي
  • وسام أبو علي: فخور بلقب هداف الدوري وأريد الإستمرار مع الأهلي
  • موعد مباراة العراق وعمان اليوم في تصفيات كأس العالم 2026