مسقط- الرؤية

أجرى مركز السلامة الطبي الدولي فحصًا شاملاً للجسم ضمن حزمة صحية خاصة لأعضاء منتدى الإعلام الهندي وعائلاتهم.

وأشار ممثلو إدارة المركز الطبي إلى أن الفحص الدقيق يساعد على فهم الظروف والتحديات الجسدية بدقة وإحداث تغييرات في نمط الحياة وفقًا لذلك.

وقال مدير المركز الدكتور صديق ثيفاراتودي، إن الهدف الرئيسي لمركز السلامة الصحي هو ضمان الرعاية الصحية للناس العاديين.

وأوضح مدير المركز الدكتور رشيد علي، أن الحزم والأسعار اللازمة متاحة لضمان العلاج بأقل تكلفة، مضيفا: "إذا قمت بفحص مرض السكري والكوليسترول وحمض البوليك والكرياتين وما إلى ذلك واتبعت نصيحة خبراء الصحة وضبطت حياتك، يمكنك إبعاد الأمراض.

وأشار راعي المناسبة ماجد علي راشد السعيدي، إلى أن السلطنة أصبحت دولة ذات أنظمة صحية متقدمة، وأن مركز السلامة الطبي هو مثال جيد على ذلك.

وتشمل الباقة الصحية 13 فحصاً و69 نتيجة بأقل تكلفة متاحة للوافدين العاديين، حيث أصبحت الباقة التي تكلف 145 ريالاً متاحة الآن بـ12 ريالا، وتتضمن: فحص وظائف الكلى، وفحص وظائف الكبد، وفحص الدهون، وفحص السكري، وفحص فيتامين د، وفحص الغدة الدرقية، وفحص الكالسيوم، وفحص الحديد، وفحص الدم الكامل، وفحص السكر في الدم، وفحص البول الروتيني، وتخطيط القلب، وأشعة الصدر، كما تتوفر استشارة الطبيب مجاناً بعد الفحوصات.

وتتوفر الباقة يوميا من الساعة 8 صباحا حتى 12 منتصف الليل، ويوم الجمعة من الساعة 8 صباحاً حتى 11 صباحاً، ومن الساعة 2 ظهراً حتى 10 مساءً حتى 31 أغسطس.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

مركز تسوية الأوضاع بالعوير يستقبل المخالفين من الثامنة صباحاً الجمعة

دبي: «الخليج»
أوضحت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، أن ساعات الدوام، يوم غد الجمعة «في مركز تسوية أوضاع المخالفين بمنطقة العوير، والمخصص للتبصيم وإصدار تصاريح المغادرة، ستبدأ من الثامنة صباحاً وحتى ١٢ ظهراً ومن الرابعة عصراً وحتى الثامنة مساءً.
وسيستمر العمل بالمركز من السبت حتى الخميس من الثامنة صباحاً وحتى الثامنة مساء على مدار فترة سريان المهلة، أما ساعات الدوام في مراكز «آمر» النموذجية البالغ عددها 86 مركزاً، وتُقدم جميع خدمات تسوية أوضاع الراغبين في البقاء وإصدار تصاريح المُغادرة لحاملي الهوية الإماراتية، ستكون وفق ساعات الدوام لكل مركز، حيث بإمكان المتعاملين اختيار المركز الأكثر قرباً لمنطقته أو التواصل عبر مع مركز الاتصال «آمر» على الرقم (8005111)، الذي يعمل على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع.
هذا وتُناشد الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، المخالفين باغتنام هذه الفرصة والعيش بحُريةٍ وهدوءٍ نفسيّ على أرض الدولة أو العودة الطوعية لأوطانهم مُؤكدةً دعمها الكامل للجميع سواء المقيمون أو الزائرون ممن تنطبق عليهم شروط المهلة.

مقالات مشابهة

  • عضو بـ«الشيوخ» يطالب بخفض الجدول الزمني لمراحل تطبيق منظومة التأمين الصحي
  • النائب ياسر الهضيبي يطالب بخفض الجدول الزمني لمراحل تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل
  • مصفاة ميناء عبدالله تحقق المركز الأول عالميا في هندسة المخاطر وفق مسح لشركة مارش الأمريكية
  • نيمار يفشل في اجتياز الفحص الطبي.. استمرار غيابه لشهرين
  • أفضل 5 خطوات للحفاظ على باقة الإنترنت المنزلي حتى نهاية الشهر
  • هذه نسب التصويت عبر ولايات الوطن
  • نسبة المشاركة في الإنتخابات حتى الساعة العاشرة صباحا
  • معيط لسفير اليابان: مصر تستكمل بناء نظام قوي للتأمين الصحي الشامل
  • مركز تسوية الأوضاع بالعوير يستقبل المخالفين من الثامنة صباحاً الجمعة
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن مشروع المساعدات الغذائية العاجلة للأسر المتضررة