قام المنتج أحمد السبكي بالرد على الانتقادات التي واجهها فيلمه الجديد "الملحد"، الذي سيتم عرضه في جميع دور السينما في مصر بدءًا من 14 أغسطس، وجاء هذا الرد بعد انتشار هاشتاج يدعو إلى مقاطعة الفيلم.

 

وقال أحمد السبكي خلال لقائة في ET بالعربي: "هي الناس شافت الفيلم عشان يوجهون انتقادات، الناس اللي بتهاجم الفيلم عشان خاطر إبراهيم عيسى هما مش بيحبوه وبيقولوا عليه كافر ومرتد بس هو الحقيقة غير كدا وهو مثقف جدا".

 

وأستكمل حديثه قائلا: "والفيلم دا أحلى فيلم عمله إبراهيم عيسى، والفيلم مش بيهاجم الدين الإسلامي ولا حاجة، الفيلم دا يحارب التطرف، وبيعرف الناس أنه في ربنا، والناس لما تشوف الفيلم هتضربله تعظيم سلام، ولو الفيلم يهاجم الدين الإسلامي كانت الرقابة هتوافق عليه أزاي؟!".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تفاصيل فيلم الملحد الفجر الفني

إقرأ أيضاً:

روجينا: ابنتي الكبرى ترفض العمل معي.. والصغرى تجاهلت الانتقادات

تحدثت الفنانة المصرية روجينا عن دخول ابنتيها من الفنان أشرف زكي المجال الفني، إحداهما كمخرجة والثانية كممثلة، موضحةً أنها فخورة بهما وبسعيهما للنجاح والاجتهاد دون الاعتماد على شهرة العائلة.

وقالت روجينا في تصريحات إذاعية، إن ابنتها الكبرى، مايا زكي، ترفض العمل معها، وتفضّل أن تشق طريقها بعيداً عن الاستفادة من نجومية والديها، مضيفةً: "مايا ترفض العمل معي، وهذا يحزنني، لأني أتمنى العمل معها، وأتوقع لها مستقبلاً كبيراً وباهراً، لأنها مجتهدة ومحبوبة وتعتمد على نفسها منذ الصغر".

وتابعت: "حتى أثناء دخول المجال ذهبت بنفسها للمخرج رامي إمام وطلبت منه أن تتدرب معه، حتى أصبحت من أهم مساعدين المخرجين حالياً، وستكون مخرجة كبيرة مستقبلاً".
وفيما يتعلّق بتعاونها مع ابنتها الممثلة الصاعدة مريم زكي، في مسلسل "سر إلهي"، أوضحت روجينا أن التمثيل أمام ابنتها أمر صعب، لأنها كانت مشغولة بأداء ابنتها وتوجيهها، وبالتالي دخلت في حالة تشتت من شدة الخوف على ابنتها.
وتابعت: "مريم تدرس مسرح حالياً في الجامعة الأمريكية، بالفرقة الثالثة، وتحب التمثيل للغاية، وقدّمت أداءً جيداً للغاية في مسلسل (ستهم)، وأشاد به كثيرون".
وعن تعرض ابنتها للانتقادات بسبب أدائها في مسلسل "سر إلهي"، قالت: "ليس كل النقد يكون بنّاءً، فالبعض يكتب حباً أو كرهاً في الشخص، والبعض الآخر يهاجم بسبب والديها، وبالتالي كان هناك نوع من التحيز ضدها".
وأشارت روجينا إلى أن ما أعجبها في ابنتها مريم آنذاك، هو عدم اكتراثها للانتقادات، قائلةً: "لو كنت مكانها كنت اكتأبت وعيطت، لكن تفاجأت بشخصيتها القوية، وانبهرت برد فعلها وبعدم تأثرها بالانتقادات، وحالياً لها جمهور كبير عبر تيك توك، رغم مهاجمتها في البداية".

مقالات مشابهة

  • بهذه الطريقة أحمد السبكي يروج لفيلم عاشق.. تعرف على التفاصيل
  • محمد البزاوي يروي موقف طريف جمعه بـ أحمد السبكي في فيلم «ساعة ونص»
  • لماذا لا يستطيع المدخن الإقلاع عن السجائر؟
  • رمضان 2025.. إبراهيم فخر مخرج مسلسل ياسمين صبري الجديد
  • حسام حسن: كنت سأتعرض للانتقادات بسبب التشكيلة الأساسية.. والاصابات السبب
  • "فاصل من اللحظات اللذيذة" يورّط السبكي أمام الشرطة
  • مسجد “مريم أم عيسى” في ابوظبي
  • روجينا: ابنتي الكبرى ترفض العمل معي.. والصغرى تجاهلت الانتقادات
  • صابرين: لن أجسد شخصيات أخري بعد أم كلثوم
  • أمير صلاح الدين يرسم البسمة على وجوه المرضى في زيارة إنسانية لمستشفى الناس