بوابة الفجر:
2024-09-08@12:25:21 GMT

مصطفى شعبان صعيدي لأول مرة في رمضان 2025

تاريخ النشر: 29th, July 2024 GMT


 

يستعد النجم مصطفى شعبان للمنافسة في الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل جديد تدور أحداثه في إطار صعيدي، والعمل من تأليف محمد الشواف، كما تواصل الشركة المنتجة ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل.
 

آخر أعمال مصطفى شعبان الدرامية 
 

يذكر أن آخر أعمال النجم مصطفى شعبان مسلسل المعلم،وحاز العمل على إعجاب الجمهور في الوطن العربي.

أبطال مسلسل المعلم 
 

والمسلسل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وشارك في العمل سهر الصايغ، هاجر أحمد، انتصار، أحمد فؤاد سليم، سلوى عثمان، سلوى خطاب، منذر رياحنة، طارق النهري، أحمد عبدالله محمود، أحمد بدير، عزت زين، حجاج عبد العظيم، فتوح أحمد، علاء زينهم، مصطفى حشيش.

 

آخر أعمال مصطفى شعبان السينمائية 
 

وكان آخر أعماله فيلم الوتر، تأليف محمد ناير وإخراج مجدي الهواري وعُرض عام 2010 وشارك فيه غادة عادل، أروى جودة، أحمد صلاح السعدني، أشرف زكي، سوسن بدر، محمد محمود، فاطمة الناير وغيرهم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مصطفى شعبان الفجر الفني اخر اعمال مصطفى شعبان

إقرأ أيضاً:

رمضان 2025.. نجوم الدراما يعلنون التحدي مبكراً

بدأت ملامح المنافسة الدرامية المرتقبة لموسم رمضان 2025 تظهر بين النجوم المصريين، وفي طريقة ترويجهم لأعمالهم المقبلة، فالبعض يكتفي بإعلان عمله الجديد، فيما اختار البعض إعلان التحدي منذ اليوم الأول للتصوير، ليؤكد كل منهم أنه سيقدم "أقوى مسلسل في رمضان المقبل".

روجينا تستعد لحلم حياتها

خلال لقاء تلفزيوني أجرته مؤخراً، أعلنت الفنانة روجينا أن مسلسلها الجديد، المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل، بمثابة "طلقة" تقلب الدنيا رأساً على عقب في الدراما، مشيرةً إلى أنها ستتناول فيه قضية تهم كل امرأة في الوطن العربي.
وأكدت روجينا أن ابنتيها ستفتخران بهذا العمل مستقبلاً، قائلةً: "موضوع المسلسل أعتبره حلماً وقضية حياتي، وأعتقد أن بناتي سيقولون لي شكراً على أنك قدمتِ عملاً يهم المرأة بهذا الشكل".
وأشارت إلى أن المسلسل من إخراج مي ممدوح، قائلةً: "الموضوع الذي أتناوله درامياً هذا العام يجب أن تكون مخرجته سيدة.. وكل النساء سيتحمسن لهذا المسلسل.. أنا على يقين من ذلك".


أحمد العوضي
أما النجم أحمد العوضي فكشف ملامح مسلسله الجديد "الميك"، الذي يخوض به موسم رمضان 2025، موضحاً في بث مباشر عبر صفحته على فيس بوك، أنه ينافس بمسلسل "شعبي وصعيدي".
وشدد على أن هذا العمل سيتفوق على مسلسله الأخير "حق عرب"، وعلى كل مسلسل قدّمه من قبل، لافتاً إلى أن الجمهور سيحتشد في جميع مقاهي مصر لمشاهدته، على حد وصفه.

ثنائية محمد سامي ومي عمر
ويراهن المخرج محمد سامي على مسلسل "إش إش"، الذي سيخوض به الموسم الرمضاني المقبل 2025، وتقوم ببطولته زوجته الفنانة مي عمر، مؤكداً أنه سيكون أقوى مسلسلاته.
وشارك سامي صوراً له من موقع تصوير المسلسل، عبر حسابه الشخصي على "إنستغرام"، وعلق عليها كاتباً: "من تصوير مسلسل (إش إش) للنجمة مي عمر، رمضان 2025، سيكون بإذن الله أقوى مسلسلاتي".
وأشار إلى أن المسلسل يضم عدداً من النجوم بجانب مي عمر، هم ماجد المصري، هالة صدقي، انتصار، إيهاب فهمي، إدوارد، علاء مرسي، شيماء سيف، طارق النهري، عصام السقا، ودينا، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

      View this post on Instagram      

A post shared by Mohamed Sami (@directormohamedsami)

مقالات مشابهة

  • غادة عبد الرازق تعيد دور هذه الفنانة في رمضان
  • لأول مرة..محمد سامي في رمضان المقبل بمسلسلين
  • " فهد الملك" و"الحلنجي ".. في رمضان 2025 من تأليف محمود حمدان
  • ياسر جلال يُنافس السقا.. مُسلسلات الجزء الثاني في رمضان 2025
  • محمد رجب يشارك فى مسلسل جديد رمضان 2025
  • رمضان 2025.. نجوم الدراما يعلنون التحدي مبكراً
  • رمضان 2025.. إبراهيم فخر مخرج مسلسل ياسمين صبري الجديد
  • لقبها نفرتيتي ومثلت مع مصطفى شعبان ومكي.. من هي هدير أبو نار زوجة أكرم توفيق الثانية؟
  • عاجل.. تشكيل منتخب مصر الرسمي لمواجهة كاب فيردي في تصفيات أمم إفريقيا 2025
  • منها جودر.. مسلسلات حجزت مكانها في دراما رمضان 2025