طرحت أنغام أغنية جديدة ضمن ألبومها "تيجي نسيب" وتحمل الأغنية اسم "بقالك قلب" من كلمات أمير طعيمة وألحان رياض الهمشرى الذي رحل منذ 17 عاما، وتوزيع وميكس وماستر طارق مدكور.

كلمات الأغنية


وبقالك قلب وبقیت بتحب والله فرحتلك لو فعلا فقت بصراحة زھقت مبقتش بحنلك قول للزمان یرجع من تاني یمكن یومھا، عذابي یروح مجروح ده ایھ محتاج لحناني واداویك منین وانا كلي جروح وبقالك قلب، انا وانت خلاص مبقاش في حاجة ھتجمعنا وبقینا سراب وحكایة سیرتھا بتوجعنا ولا ھبكي علیك ولا تبكي عشاني.


تفاصيل ألبوم تيجي نسيب


يضم الألبوم أغنية من ألحان الموسيقار الراحل رياض الهمشري الذي رحل عن عالمنا منذ 17 عامًا.
الشاعر أمير طعيمة يتعاون معها في 4 أغنيات هم «بنعمل حاجات» من ألحان عزيز الشافعي وتوزيع خالد سليمان، وأغنية مكانش وقته من ألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع مادي، وأغنية هقولك إيه ألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع محمد العشى، وأغنية بقالك قلب من توزيع طارق مدكور وألحان الموسيقار رياض الهمشري.


آخر أعمال الفنانة أنغام
 

كانت آخر أعمال الفنانة أنغام، هي أغنية «حلفونا»، وذلك عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «يوتيوب»، وأغنية حلفونا للمطربة أنغام، من كلمات مصطفى حدوتة، ألحان إيهاب عبد الواحد، توزيع نادر حمدي، ميكس نادر حمدي، ماستر أمير محروس.

 

وايضا أغنية "قلب كبير" التي قدمتها ضمن الحملة الإعلانية لمجدي يعقوب في رمضان 2024، وجاءت كلمات أغنية قلي كبير كالآتي: "سكر يا مسكر يا صغن يا أبو قلب كبير، شاطر متشطر منك أنا اتعلمت كتير، دة كلامه مكسر لكن في الحب خطير، يضحك ويكركر قلبي معاه من الفرحة يطير، قلبك أكبر من سنك يالي انت مافيش أكمل منك، أكبر قلب وأصدق حب ومش فارق لك شكل ولون، أكبر من سنك دة احنا بقينا نتعلم منك".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبرز أعمال أنغام

إقرأ أيضاً:

ابنة جون ترافولتا تطلق أغنية جديدة عن والدتها الراحلة

كشفت إيلا بلو، ابنة الممثل الأمريكي المخضرم جون ترافولتا، عن أغنيتها المنفردة الجديدة. 

وبحسب موقع "هالو"، تعمل ابنة جون ترافولتا والممثلة الراحلة كيلي بريستون على المضي قدمًا في اقتحام عالم الغناء وتقديم موسيقى جديدة، وكشفت أن مشروعها الجديد هو مشروع شخصي.

على مدار الأسبوعين الماضيين، كانت إيلا تشوقنا للأغنية على إنستجرام، وتشارك غلاف الألبوم وتقدم المزيد من التفاصيل في منشورات منفصلة. 

وصدرت الأغنية التي تحمل اسم "Little Bird"، أمس، إذ كتبت إيلا تعليقًا على صدوها: "أنا متحمسة جدًا لتسمعوها جميعًا"، حيث يظهر غلاف الألبوم رسم كيوبيد صغير على خلفية بلون كريمي. 

وتظهرابنة جون ترافولتا في منشور ثانٍ بينما ترتدي بدلة بيضاء وتعزف على آلة وترية، وتجلس على عربة فيما تنظر إلى الأرض، وعلقت على المنشور قائلة: "أغنية Little Bird تتحدث عن وقت جميل في حياتي. أمضيت العامين الماضيين أفكر في ما أريد أن تكون عليه هذه الأغنية، فقط لكي أكتبها بين عشية وضحاها"، وأضافت: "هذه الأغنية تدور حول الاحتفال بالحياة". 

وشاركت إيلا أمس الفيديو الموسيقي للأغنية، والذي يعتبر بمثابة وداع لوالدتها الراحلة، وتحية لشقيقها، وأبيها.

وتأتي أغنية "الطائر الصغير" لتجسد قصة حياة كيلي بريستون، التي توفيت في عام 2020، عن عمر يناهز 57 عامًا بعد تشخيص إصابتها بسرطان الثدي.

وأنتج اللأغنية والد أيلا، جون ترافولتا، الذي شارك دعم ابنته عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به، وكتب في حالته على إنستجرام: "هذا يوم خاص جدًا. ستصدر إيلا أغنيتها المنفردة الجديدة "Little Bird". هذه الأغنية والفيديو تكريم لوالدتها، ويصادف أيضًا ذكرى زواجي من كيلي".

وتبلغ إيلا من العمر 24 عامًا فقط ولكنها تتمتع ببعض الخبرة في مجال الفن، إذ بدأت حياتها المهنية كموسيقية في عام 2021، مع إصدار أغنيتها "Dizzy".

 كما جربت عرض الأزياء والتمثيل، وظهرت في أحداث أسبوع الموضة في نيويورك وحصلت على أدوار صغيرة إلى جانب والدها في فيلمي "Gotti" و"The Poison Rose".

مقالات مشابهة

  • ابنة جون ترافولتا تطلق أغنية جديدة عن والدتها الراحلة
  • محمد الشرنوبي.. كلمات أغنية ملكة زمانك
  • الملحن إيهاب عبد الواحد يكشف كواليس العمل مع أنغام في ألبومها الجديد
  • أروى تطرح أغنية مغرم باللهجة العراقية.. فيديو
  • بعد قرار المركزي الجديد.. هل تطرح البنوك شهادات إدخار جديدة بفائدة أكبر؟
  • شاهد.. محمد رحيم ينتهي من ألحان أغنية "الذوق العالي"
  • القسام تبث فيديو كليب يوثق صمود غزة.. كلمات أبو عبيدة وأغنية فريق كاريوكي (شاهد)
  • القسام تبث فيديو كليب يمزح بين كلمات أبو عبيدة وأغنية فريق كاريوكي (شاهد)
  • إجمالي شماهدات أغنية تامر عاشور "وداع وداع" في أسبوعها الثاني .. فيديو
  • مي كساب تطرح أغنية "قطة" بتوقيع عزيز الشافعي