بوابة الفجر:
2024-09-08@12:19:11 GMT

أحمد رزق يخضع لعملية جراحية.. ما التفاصيل ؟

تاريخ النشر: 29th, July 2024 GMT

انتشرت أنباء بشأن خضوع الفنان أحمد رزق خلال الساعات الماضية لعملية جراحية في القولون وأنه في حالة صحية جيدة.

 

أحالت جهات التحقيق، قضية اتهام نجل الفنان أحمد رزق إلى نيابة الطفل، بعد وفاة عامل دليفري متأثرا بإصابته في حادث تصادم بدارجته النارية، إثر اصطدامه بدارجة نجل الفنان بطريق الشيخ زايد

وقررت جهات التحقيق بالجيزة، استدعاء نجل الفنان أحمد رزق المتهم بدهس عامل الدليفري بدراجته النارية داخل أحد الكمبوندات بمنطقة الشيخ زايد، وذلك عقب وفاة العامل متأثرا بإصابته مساء أمس.


وكانت جهات التحقيق بالجيزة، قررت في وقت سابق إخلاء سبيل نجل الفنان أحمد رزق بكفالة 5 آلاف جنيه، من تهمة تسببه في إصابة عامل ديليفري بمنطقة الشيخ زايد بأكتوبر، في حادث سير عكس الاتجاه بدراجته النارية.

وأوضح التقرير الطبي أن المجني عليه يدعى علاء عماد الدين، مواليد 2003، ودخل المستشفى في 28 مايو الماضي، وكان يعاني من باشتباه بنزيف بالمخ وكان فاقدا للوعي وكدمات وسحجات وجروح متفرقة بالوجه، وتم حجزه، ولم يستجيب للأجهزة والتدخلات الدوائية، وتوفي أمس الجمعة 19 يوليو الجاري.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد رزق في مسلسل بيت الرفاعي آخر اعمال الفنان أحمد رزق الفنان أحمد رزق نجل الفنان

إقرأ أيضاً:

ما هي الرسالة من زيارة رئيس الأركان للحدود المصرية مع غزة؟ مصطفى بكري يكشف التفاصيل «فيديو»

كشف الإعلامي مصطفى بكري، دلالات زيارة الفريق أول أحمد خليفة، رئيس أركان حرب القوات المسلحة للحدود مع قطاع غزة. مؤكدا أن هذه الزيارة تحمل رسائل هامة لكل من يحاول العبث بأمن مصر القومي وحدودها.

وقال مصطفى بكري خلال برنامج «حقائق وأسرار» على قناة صدى البلد مساء اليوم الخميس، إن «مصر تواجه محاولات تهديد الأمن القومي ومحاولات طمس الإنسانية وإعلان قانون البربرية، مصر تواجه نيابة عن الإنسانية كلها العدوان البربري الذي يقتل ويدمر

وحول زيارة الفريق أول أحمد خليفة، رئيس أركان حرب القوات المسلحة للحدود مع قطاع غزة قال الإعلامي مصطفى بكري «الجولة بدأت بالمرور على القوات المكلفة بتأمين معمل رفح البري، الزيارة لها دلالاتها وأهميتها، والفريق أول أحمد خليفة، رئيس أركان حرب القوات المسلحة بعث برسائل للجميع وأكد على ثوابت الأمن القومي المصري في هذه اللحظة التاريخية الهامة».

وتابع «أرجو من كل من يفكر في المساس بالأمن القومي المصري أن يدرك رسالة رئيس الأركان للحدود، أسود القوات المسحلة يمتلكون من الأسلحة والإرادة ما يمكنهم من مواجهة كل باغي أو طاغي.

مقالات مشابهة

  • التفاصيل الكاملة لعملية جسر الملك حسين
  • بهذه الطريقة أحمد السبكي يروج لفيلم عاشق.. تعرف على التفاصيل
  • جوني ديب يخضع لعملية تجميل لأسنانه بعد تعرضه للتنمر
  • المشدد 15 سنة لعصابة المخدرات والأسلحة النارية
  • مهاجم العراق يخضع لعملية جراحية بعد نزيف في الصدر
  • 7 ورش مجانية على هامش مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي.. اعرف التفاصيل
  • خلافات أسرية.. التحقيق مع عامل متهم بقتل زوجته طعنًا وسط الشارع في بولاق الدكرور
  • جهات التحقيق تستجوب متهما بالنصب على المواطنين بزعم تسفيرهم للخارج
  • ما هي الرسالة من زيارة رئيس الأركان للحدود المصرية مع غزة؟ مصطفى بكري يكشف التفاصيل «فيديو»
  • والد الضحية يوجه رسالة أخيرة لنجل أحمد رزق: "مسامحك وربنا يفك ضيقتك"