أوضح أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أن النادي صرف مستحقات عدد كبير من اللاعبين في مختلف القطاعات مشيرا  إلى تطور ملحوظ يشعر الأعضاء بالارتياح.

دعا سالم  في تصريحات تليفزبونية مع الإعلامي مجدي عبد الغني بقناة الشمس أعضاء النادي إلى سداد المستحقات والعضويات، ونفى صحة ما تم تداوله بشأن اللاعب نداي، مشيرًا إلى أن مستحقاته المالية تُسدد حاليًا، وتم تقديم عرض له بانتظار رده.

مصدر في بيراميدز: قررنا شكوى كريم شحاتة بسبب نشر أخبار كاذبة كولر يطلب التعاقد مع هذا الثنائي لرحيل نجم الأهلي

أكد سالم أن ملف الصفقات الجديدة في يد الجهاز الفني، وأن جوميز سيمنح الفرصة للاعبين الناشئين في الفترة المقبلة. كما أشار إلى استمرار جوميز مع النادي في الموسم المقبل دون نية للرحيل.

وتابع المتحدث   أنه سيتم افتتاح فرع جديد لنادي الزمالك في أكتوبر خلال أشهر قليلة، وأن عقد أوباما ينتهي بنهاية الموسم الجاري في انتظار التقييم الفني له.

بالنسبة لأشرف بن شرقي، قال سالم إن هناك صعوبات في إتمام الصفقة، ودعا الإعلام إلى عدم الضغط على زيزو الذي يعتبره أفضل لاعب في مصر. ونفى ما يتم تداوله حول التعاقد مع اللاعب الشيبي، مؤكدًا أنها شائعات من وسائل التواصل الاجتماعي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك أحمد سالم الصفقات الجديدة المتحدث الرسمي لنادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

بعد محاولات إفسادها من قبل بعض الأطراف.. الزمالك يسعى لإنقاذ هذه الصفقة

تحدث الإعلامي محمد المحمودي، عن محاولات نادي الزمالك في  إتمام التعاقد مع اللاعب الجابوني أرون بوبيندزا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل محاولات بعض الأطراف لإفساد الصفقة.

بعد محاولات إفسادها من قبل بعض الأطراف.. الزمالك يسعى لإنقاذ هذه الصفقة 

وقال الإعلامي محمد المحمودي في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج هاتريك على قناة أون تايم سبورتس 2: "الزمالك يحاول إنقاذ صفقة بوبيندزا بعد محاولات إفسادها من قبل بعض الأطراف".

وتابع: "في البداية الزمالك تواصل مع ارون بوبيندزا لجس نبضه والمفاجأة كانت أن اللاعب رحب ووافق على العرض ومضى وحصل اتفاق على كل حاجه مع وكيله".

وأضاف: "بعد كده حصل كارثة في الصفقة وهي أن بوبيندزا جاله رسالة على التليفون بتاعه برسالة فيها كل القضايا والأزمات اللى دخل فيها الزمالك في وقت سابق تتعلق بعدم حصول اللاعبين الأجانب على مستحقاتهم والقضايا التي رفعوها على النادي".

الزمالك يحقق الفوز على الشرطة العراقي بثلاثية مقابل هدفين.. وديًا الأهلي يحدد موعد السفر إلى السعودية لخوض السوبر الإفريقي أمام الزمالك

وأوضح: "وكيل أعمالة تواصل مع إدارة الزمالك وقالهم إن فلان الفلاني تواصل مع بوبيندزا وحاول أن يقنعة أن نادي الزمالك سيئ السمعة فيما يتعلق بمستحقات اللاعبين الأجانب واللاعب حصله تردد".

وأردف: "مجلس الإدارة عمل اجتماع عاجل مع اللاعب عبر زووم وتم التاكيد ليه على ان كافة القضايا تتعلق بالمجلس السابق وليس المجلس الحالي، وأنه تم حلها ووضحوا ليه كل حاجه وفقا للمستندات اللي معاهم".

واختتم: "الزمالك أمن موقفه تماما في الصفقه بوصول البطاقة الدوليه وتم تأخير وصول اللاعب إلى الثلاثاء القادم بناء عن طلبه".

مقالات مشابهة

  • لابورت ينفي وجود أي مفاوضات مع ريال مدريد
  • بعد محاولات إفسادها من قبل بعض الأطراف.. الزمالك يسعى لإنقاذ هذه الصفقة
  • رسميًا.. الاتحاد السكندري يضم لاعب الزمالك لتدعيم رجال السلة
  • خالد الغندور: جوميز أخبر إدارة الزمالك أن إيجولا أفضل من أشرف بن شرقي
  • بن شرقي مستمر مع الريان القطري
  • سلة الاتحاد السكندري تتعاقد مع اللاعب " ياسين ياسر عبد الوهاب "
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع لاعب الزمالك السابق في السلة
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع نجم سلة الزمالك
  • لمزاملة تريزيجيه.. الريان القطري يعلن التعاقد مع أشرف بن شرقي «صورة»
  • رسمياً.. الريان يفاجئ الزمالك ويتعاقد مع بن شرقي