أكد مصدر داخل نادي بيراميدز، تقديم شكوى ضد الإعلامي كريم حسن شحاتة، في المجلس الأعلى للإعلام، بسبب نشر أخبار كاذبة، كما سيتم تقديم شكوى للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية من أجل مراجعة المحتوى الإعلامي لحلقة اليوم للإعلامي المذكور والتي تضمنت إدعاءات على مالكي النادي بالإمارات ومحاولة ضرب استقرار الإدارة الحالية من خلال ترويج إشاعات ليس لها غرض إلا الفتنة وضرب استقرار النادي والفريق.

وقال المصدر في تصريحات صحفية، إن حالة من الاستياء سادت بين مسئولي بيراميدز، بسبب نشر أخبار كاذبة ضد النادي، كما سنلجأ للنيابة العامة بنفس التهمة ضده، حتى ينال ما يستحقه بنشر تلك الأكاذيب على شاشة قناة محترمة تنتمي لمنظومة محترمة لا تقبل مثل هذا الإعلام الغير مهني.

كولر يطلب التعاقد مع هذا الثنائي لرحيل نجم الأهلي نجم الأهلي يصدم محمد النني بشأن انتقاله للأحمر

وأوضح المصدر أن بيراميدز يطالب باتخاذ اللازم قانونيًا لإيقاف نشر تلك الأخبار الكاذبة، التي تهدف إلى هدم وضرب استقرار النادي، ويطلب النادي من الشركة المتحدة اتخاذ الإجراءات المناسبة تجاه تلك السقطة الإعلامية التي لا تتناسب مع الدور العظيم والوطني الذي تقدمه الشركة بمختلف منصاتها لدعم وتطوير المحتوى الإعلامي المصري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الشركة المتحدة المتحدة للخدمات الاعلامية المجلس الإعلى للإعلام

إقرأ أيضاً:

الأهلي يرفض عرض الحزم السعودي لضم كهربا بسبب ضعف المقابل المالي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن تفاصيل رفض النادي عرضًا جديدًا من نادي الحزم السعودي للحصول على خدمات اللاعب محمود عبد المنعم "كهربا".

الأهلي يرفض عرض الحزم السعودي لضم كهربا

أوضح المصدر أن  العرض جاء خلال الأيام الماضية بمقابل مادي يتراوح بين 650 ألف دولار و700 ألف دولار، إلا أن الأهلي اعتبره غير كافٍ مقارنة بقيمة اللاعب وإسهاماته مع الفريق.

وأكد المصدر أن اللاعب كان ينتظر موقف الأهلي لتحديد مستقبله، خاصة وأنه سبق وتألق في الدوري السعودي ضمن صفوف اتحاد جدة ومع ذلك، لم يكن العرض المقدم من الحزم ملبيًا لتطلعات النادي أو اللاعب من الناحية المالية، مما دفع الأهلي إلى رفضه بشكل نهائي.

الأهلي يكثف مفاوضاته لضم بن رمضان ويرفض شروط فرينكفاروسي المجري عاجل.. الغندور يكشف سبب رفض الأهلي رحيل كهربا إلى الحزم السعودي

وأوضح المصدر عن  رغبة المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، في الاحتفاظ بكهربا في الفريق خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا حاجة الفريق إلى لاعب مهاجم يتمتع بالخبرة والمهارة، وهو ما يعتبره كولر جزءًا أساسيًا من خطة الفريق للمنافسة على البطولات.

مقالات مشابهة

  • مترجم كولر يعلن رحيله عن النادي الأهلي
  • استقرار أسعار الذهب اليوم بعد اضطرابات سابقة بسبب قرارات البنك المركزي
  • من عائلة واحدة..5 قتلى بعد قصف إسرائيلي لغزة
  • الأهلي يرفض عرض الحزم السعودي لضم كهربا بسبب ضعف المقابل المالي
  • «الأهلي فوق الجميع».. رسالة نارية من توليت لـ نادي بيراميدز بعد الاستعانة بصورته | تفاصيل
  • الأهلي يتخذ كل الاجراءات التي تضمن مشاركة كل اللاعبين الأجانب قبل الكلاسيكو
  • عاجل-أخر تطورات وتفاصيل استاد النادي الأهلي الجديد وموعد الإعلان عن تصميم الأستاد
  • 3 مشاجرات لـ إمام عاشور بسبب زوجته.. أزمات تقود لاعب الأهلي لقفص الاتهام ‏
  • ظهور إمام عاشور في النادي الأهلي
  • تطور جديد بشأن كريم فؤاد في الأهلي