روسيا – علق نائب رئيس مجلس الأمن الروسي دميتري مدفيديف على حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية 2024 في العاصمة الفرنسية باريس ووصفه بأنه “وصمة عار”.

وكتب مدفيديف في حسابه على منصة “إكس”: “إنه عار كامل. قارنوا هذا بدورة الألعاب الأولمبية الرائعة التي جرت في سوتشي 2014 وكأس العالم لكرة القدم 2018 الذي أقيم في روسيا.

توقفوا عن مشاهدة هذا العرض الغريب القبيح”.

واعتذرت اللجنة الأولمبية الدولية امس الأحد، في بيان رسمي، عن “لحظات معينة” في حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية في باريس.

وفي وقت سابق من اليوم اعتذرت آن ديكامب مديرة الاتصالات في أولمبياد باريس، للأشخاص الذين “ربما جرحت مشاعرهم” بسبب بعض مشاهد حفل الافتتاح، وخاصة المحاكاة الساخرة لمشهد “العشاء الأخير”.

وأقيم حفل افتتاح الأولمبياد الجمعة الماضي، وشهد مجموعة من الفقرات التي أثارت الجدل مثل تجسيد لوحة العشاء الأخير لليوناردو دافينشي من قبل مجموعة من الفنانين المتحولين جنسيا، وكذلك المغني فيليبي كاترين الذي ظهر عاريا ويجسد الرب الإغريقي ديونيسيس ضمن نفس المشهد الخاص بـ”العشاء الأخير”.

من جانبه، أكد المتحدث باسم الكرملين دميتري بيسكوف أن بعض عروض حفل افتتاح الألعاب الأولمبية 2024 في باريس كانت مثيرة للاشمئزاز.

وامس الأحد، بات معروفا أن الفيديو الذي يعرض اللحظات الرئيسية لحفل الافتتاح قد اختفى من موقع اللجنة الأولمبية الدولية وقناة المنظمة على اليوتيوب.

المصدر: RT

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

كلمات دلالية: الألعاب الأولمبیة حفل افتتاح

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. بأزياء ضيقة وفاضحة.. الفنانة شهد أزهري تعود لإثارة الجدل خلال افتتاح محل “باسطة” سودانية بحي غبيرا بالسعودية

عادت الفنانة السودانية شهد أزهري, للظهور وإثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي ببلادها بعد فترة من الغياب.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين, فقد قامت صفحات تنشط على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بنشر مقطع جديد للمطربة الي اشتهرت بإثارة الجدل.

https://www.facebook.com/reel/493137746818088

وظهرت شهد أزهري خلال المقطع وهي تشارك في إعلان لمحل حلويات سودانية “باسطة” بحي غبيرا بالعاصمة السعودية الرياض, وفقاً لما ذكر ناشرو الفيديو

وبحسب الفيديو الذي شاهده محرر موقع النيلين, فقد أثارت المطربة الجدل بسبب ظهورها بأزياء ضيقة ومثيرة وصفها المتابعون بالفاضحة.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • روسيا تحصد الميدالية الذهبية الـ20 في بارالمبياد باريس
  • مصر تشارك في اجتماعات “بريكس” في روسيا
  • افتتاح معرض “أنور الخط العربي” بالأحساء
  • براهيم قندوز يهدي الجزائر سادس ذهبية في “بارالمبياد” باريس
  • مدفيديف: ستبقى العقوبات المفروضة على روسيا حتى اندلاع الحرب الأهلية في الولايات المتحدة
  • الألعاب البارالمبية “باريس 2024”: العداء النخلي يتأهل لنهائيات سباق 200م
  • “إصبع القاهرة” الذي أدهش العلماء!
  • شاهد بالفيديو.. بأزياء ضيقة وفاضحة.. الفنانة شهد أزهري تعود لإثارة الجدل خلال افتتاح محل “باسطة” سودانية بحي غبيرا بالسعودية
  • نوره الكتبي خامس مسابقة دفع الجلة في “بارالمبية باريس”
  • الخضر يستهدفون الفوز أمام غينيا الاستوائية في افتتاح تصفيات “كان 2025”