صحيفة صدى:
2024-09-08@11:57:55 GMT

كاراسكو ينضم لمعسكر الشباب

تاريخ النشر: 29th, July 2024 GMT

كاراسكو ينضم لمعسكر الشباب

ماجد محمد

انضم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب البلجيكي يانيك كاراسكو، إلى معسكر الفريق الإعدادي في جزيرة تينيريفي الإسبانية، استعدادًا لللموسم الكروي الجديد.

وغاب كاراسكو عن معسكر الشباب، بسبب تمتعه بالإجازة، بعد المشاركة مع منتخب بلاده، في بطولة اليورو 2024، التي أقيمت في ألمانيا.

وسيختتم المعسكر في 9 أغسطس القادم، وستكون البعثة الشبابية في مواجهة لاس بالماس الإسباني، في المبارايات الودية الإعدادية للموسم الجديد.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الشباب يانيك كاراسكو

إقرأ أيضاً:

وزارة العمل تتابع برامج تدريبية للشباب على التكييف والتبريد والخراطة بالوادي الجديد

تابعت مديرية العمل بمحافظة الوادى الجديد ، تنفيذ البرنامجين التدريبيين بالمجان للشباب على مهن : التكييف والتبريد ، وخراطة المعادن ، وذلك لعدد 14 متدرب فى كل برنامج ، من الذكور ، بمركز التدريب المهني بالخارجة ، ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة فى القرى الأكثر إحتياجاً ، ومبادرة مهنتك مستقبلك لتدريب الشباب على المهن المطلوبة في سوق العمل ، تحت إشراف الإدارة المركزية للتدريب المهني بالوزارة ، وتنفيذاً لخطة التدريب المهني للعام 2024 – 2025 ، والتى يجرى تنفيذها بمراكز التدريب المهنى والوحدات المتنقلة التابعة للمديرية ، وذلك لتأهيلهم وتنمية مهاراتهم للحصول على فرص عمل لائقة ، أو مساعدتهم فى بدء مشروعات صغيرة ومتوسطة ، والاهتمام بتدريب الفتيات من أجل تمكين المرأة اقتصادياً من خلال تنمية قدراتها واكسابها المهارات الفنية اللازمة للالتحاق بسوق العمل وزيادة مشاركتها كعضو فعال في المجتمع.

وقال أحمد حسين طليب مدير مديرية العمل بالوادى الجديد، إن تلك التدريبات تأتي تنفيذاً لتوجيهات وزير العمل محمد جبران بالاهتمام بتدريب الشباب من الجنسين وتوفير مزيد من فرص التدريب المهني المناسبة لهم بما يتماشى مع متطلبات سوق العمل داخل المحافظات ، وتأهيل الشباب والفتيات لسوق العمل على المهن المستحدثة وفي إطار المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" ، ومبادرة" مهنتك مستقبلك " ، تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضاف مدير المديرية، أنه يمكن للشباب من الجنسين التقديم للحصول على البرامج المجانية من خلال مقرات مراكز التدريب الثابتة، أو بإدارة بحوث العمالة بالمديرية ، لمن هم فى سن 18 إلى 45 سنة ، ويحصل المتدربين على شهادة معتمدة تؤهلهم للعمل بمنشآت القطاع الخاص والاستثمارى ، ومؤكداً إستمرار تقديم البرامج المجانية للشباب والتعاون والتنسيق مع كافة الجهات لتقديم أفضل الخدمات الممكنة لهم ، تحت رعاية اللواء ا. ح محمد سالمان الزملوط محافظ الوادى الجديد.

مقالات مشابهة

  • الشباب السعودي يحدد مدة غياب نجم الفريق بعد تعرضه للاصابة
  • الشريعي يجتمع بجهاز الفريق الأول لمناقشة استراتيجية الموسم الجديد
  • ختام معسكر المتميزين رياضيًا بالمشروعات القومية
  • منتخب مصر للشباب يحقق تعادلا مثيرا 4-4 مع الفريق الأول بنادي الصليبخات الكويتي
  • جوزيه جوميز يعلق على معسكر الزمالك ببرج العرب استعدادًا للموسم الجديد
  • بالصور ..محافظ الاسكندرية يفاجىء لاعبى الاتحاد بحضور معسكر الفريق
  • وزارة العمل تتابع برامج تدريبية للشباب على التكييف والتبريد والخراطة بالوادي الجديد
  • استدعاء أحمد عيد لمعسكر المنتخب استعدادا لمباراة بتسوانا
  • إفتتاح معسكر حملة "بشبابها" بنادي الرياضات البحرية بالغردقة
  • نائب رئيس جامعة الفيوم يناقش استعدادات العام الدراسي الجديد