بوابة الفجر:
2024-09-08@11:53:54 GMT

موقف محمد النني من الانتقال إلى الأهلي

تاريخ النشر: 29th, July 2024 GMT

 

أكد الناقد الرياضي بليغ أبوعايد، أن تذكرة مباراة نهائي سلاح المبارزة في الصالة اليوم وصلت لـ600 يورو، مشيرا إلى أنه كانت حالة سعادة شديدة بفوز محمد السيد بالميدالية البرونزية، التي تحققت في حضور مسئولي البعثة ووزير الرياضة أشرف صبحي.

وقال أبوعايد المتواجد في باريس عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "كنا نتوقع حصد زياد السيسي لميدالية أولمبية، وكان هناك دعم كبير، لكنه ظهر بشكل غير جيد وفشل في تحقيق البرونزية، والبعثة كانت في حاجة لميدالية في البداية".

رمضان السيد: النني إضافة للأهلي والشيبي يجب أن يرحل عن بيراميدز الزمالك ينصب شباكه حول مهاجم المنتخب الأولمبي

وأضاف: "اللاعبة يمنى عياد رفضت الإفصاح عن أي مشكلة وكان الوزن ليلة المباراة 54 كجم، وهي رفضت تتحدث عن أي شئ، وزياد السيسي تفاعل أيضا مع السوشيال ميديا وتأثر سلبًا في البطولة، وكان يفتقد لدور المُعد النفسي مع اللاعبين، يجب أن يكون لهم دورًا معنا في البطولة الأولمبية".

وواصل: "هناك بعض الأخطاء في البعثة، وتضارب من التصريحات، والدكتور أشرف صبحي قام بحل أزمة الغذاء، والمعد النفسي بدأ يتحدث مع كل اللاعبين أيضا، والسلاح قادر على تحقيق ميدالية في الفرق، وكذلك عامر ظهر بشكل جيد، وهناك ميدالية متوقعة لـ كيشو في المصارعة وسارة سمير وسيف عيسي في التايكوندو، والجندي في الخماسي".

وأكمل: "البعثة فيها حالة تفاؤل شديدة، بعد تحقيق البرونزية، وكان هناك احتفالية من جانب المصريين الموجودين مع محمد السيد الحائز على البرونزية".

وأشار أبوعايد، إلى أن هناك حالة غضب شديدة إزاء حفل افتتاح الأولمبياد في باريس، وهناك اعتراضات شديدة، من جانب المشاركين في ظل المشاهد المُخجلة، والحفل لم يكن جيدًا والأمطار كانت شديدة، وكل من تواجد فى الاحتفال لم يكن سعيدًا.

وتابع: "روجيرو ميكالي مدرب محترف يجيد التعامل مع كل الامور، وعقد جلسة مع وزير الرياضة الذي تواجد معهم وتحدث مع زيزو، وكانت مجرد "نرفزة ملعب" والموقف لم يكن فيه خروج عن النص، وزيزو اعتذر عن المشهد، وهو يريد أن يقدم أفضل مستوى لديه، والوزير احتوى الموقف بين ميكالي واللاعب.. وزيزو جاهز للعب أمام إسبانيا".

وأضاف: "ميكالي طالب اللاعبين ببذل قصارى جهدهم من أجل تحقيق الفوز على إسبانيا، ويسعى لتحفيز لاعبيه بكل الطرق، ولديه حالة تفاؤل شديدة، ويتعامل مع اللاعبين بشكل نفسي ومعنوي، ويؤكد أنهم افضل وقادرين على تحقيق انجاز كبير".

وزاد: "كنت متحفظ على وجود النني، لكنه أثبت قدراته جيدا وظهر بمستوى رائع للغاية، وهو جوكر في الملعب، ومايسترو خط الوسط، وحتى الآن هو الأفضل".

وتابع: "النني يريد العودة إلى النادي الأهلي، ويتمنى العودة لناديه السابق، وتحدث مع زملائه اللاعبين في المعسكر ذلك، وهو يشعر أن تلك البطولة ستكون (فأل خير) من أجل تحقيق حلم العودة إلى القلعة الحمراء، وهناك عروض آخرى للنني لكنه يتمنى الأهلي فقط".

وأتم: "نادي غزل المحلة أيضا كان يحلم بضم محمد النني قبل الاولمبياد، ولكن رغبة اللاعب هي ختام مسيرته مع الأهلي".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اشرف صبحي السوشيال ميديا المنتخب الأولمبي الميدالية البرونزية بليغ أبوعايد بوكس تو بوكس وزير الرياضة اشرف صبحي

إقرأ أيضاً:

محمد البزاوي يروي موقف طريف جمعه بـ أحمد السبكي في فيلم «ساعة ونص»

استعاد الفنان محمود البزاوي كواليس تصوير أحد مشاهده في فيلم «ساعة ونص»، الذي عرض عام 2012، وهو من إخراج وائل إحسان.

وشارك «البزاوي»، متابعيه عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» صور المشهد، وعلق عليها قائلا: «من الحاجات اللي حصلت بالصدفة، وكانت جميلة، إن أثناء تصويري لأحد المشاهد بفيلم «ساعة ونص»، وائل إحسان المخرج قالي ارتجل كده أي جملة شعرية في المشهد، بما إني بقوم بدور شاعر يعني».

وتابع: «روحت قايل (حلم الغلابة هبابة.. ولقمة عيش.. وضلاية سحابة، فالأستاذ محمد عبد المنعم راح ملحنها، وملاك عادل كمل عليها، وبقت أغنية، الأفية بقى إن أحمد السبكي لما قولتله أنا كتبت أغنية في الفيلم بقى والمفروض يبقى ليها مقابل، قالي حد قالك تكتب؟، قولتله والله يا حاج عندك حق وضحكنا».

فيلم «ساعة ونص»

يذكر أن أحداث فيلم «ساعة ونص» دارت حول معاناة مواطنين ومشكلاتهم، من خلال قصص وحكايات مختلفة لركاب القطار المتجه إلى الصعيد، والتي تخبطت ما بين الفقر والمرض، والبطالة ومعاناة الهجرة خارج البلاد، إلى أن يقع حادث أليم يفوق عليه الجميع من غيبوبة دامية.

آخر أعمال محمود البزاوي

انضم مؤخرًا الفنان محمود البزاوي، لقائمة أبطال فيلم «محو أمنية»، ويجسد خلال أحداث الفيلم شخصية والد مصطفى خاطر، ومن المقرر بدء التصوير خلال الفترة المقبلة.

فيلم «محو أمنية»، من بطولة الفنان مصطفى خاطر، إلى جانب عدد من نجوم الفن أبرزهم: وفاء عامر، أيتن عامر، محمد ثروت، محمود البزاوي، ومحمد رضوان، وأخرين.

اقرأ أيضاً«رشاقة وشباب دائم».. دينا تتصدر التريند بسبب الصيام المتقطع | تفاصيل

عطل في منصة «إكس» يؤثر على آلاف المستخدمين بـ الولايات المتحدة

مقالات مشابهة

  • "البطل" يتابع نسب تحقيق الخطة الإنتاجية بمصفاة الإسكندرية للتكرير والبتروكيماويات
  • مودرن سبورت يقطع إعارة زعلوك ويعيده إلى الأهلي.. وحسم موقف رشدان وكباكا قريبًا
  • بينار دينيز وكان يلدريم يستعدان الزواج في روما
  • الكشف موقف الأهلي من ضم مهاجم هاتاي سبور التركي
  • محمد فاروق يكشف موقف الأهلي من ضم مهاجم هاتاي سبور
  • محمد البزاوي يروي موقف طريف جمعه بـ أحمد السبكي في فيلم «ساعة ونص»
  • الأهلي يتخذ كل الاجراءات التي تضمن مشاركة كل اللاعبين الأجانب قبل الكلاسيكو
  • موقف رامي ربيعة ومصطفى محمد من مباراة مصر ضد بوتسوانا
  • الدعيع: مدرب المنتخب الوطني السابق كان يفتش حقائب اللاعبين .. فيديو
  • الغنيمى يكرم اللاعبين المتميزين بالفروسية خلال بطولة الجمهورية