كشف الإعلامي مدحت شلبي، عن كواليس جلسة مسئولو نادي الزمالك مع وكيل اللاعب السنغالي إبراهيما نداي نجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، بخصوص إنهاء عقد اللاعب بالتراضي.


وقال مدحت شلبي في تصريحات تلفزيونية عبر برنامجه يا مساء الأنوار، عبر قناة Mbc مصر: "وكيل السنغالي ابراهيما نداي وصل للاجتماع مع ادارة الزمالك بخصوص إنهاء عقد اللاعب بالتراضي بعد ما تم ابلاغه من ابريل الماضي بان الموسم الحالي هو الاخير للاعب".

والدة محمد السيد: نجلي خاض الأولمبياد وهو مصاب.. وقدوته كريستيانو رونالدو دينا مشرف تتأهل لدور الـ32 في منافسات تنس الطاولة من بطولة أولمبياد باريس


وتابع: "نداي يحق له 725 الف دولار ويرغب في الحصول عليهم دفعة واحدة ولكن نادي الزمالك ممثل في مجلس ادارته اجتمعوا باللاعب ووكيله لاقناعه بالتقسيط".


وأردف: "عرض الزمالك على لاعبه السنغالي منحه 100 الف دولار في الوقت الحالي على أن يتم منحه 625 الف دولار المتبقية على أقساط لمدة 12 شهر".


واختتم: "الزمالك حاليا بينتظر رد اللاعب خاصة وأنه لا يتواجد في المران لان علاقته بالزمالك شبه انتهت وسيتم عمل التسوية لإنهاء هذا الملف تماما".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إبراهيما نداي الإعلامي مدحت شلبي إدارة الزمالك السنغالي ابراهيما نداي أولمبياد باريس عرض الزمالك كريستيانو رونالدو

إقرأ أيضاً:

علي الدين هلال يكشف كواليس فضيحة صفر المونديال

كشف الدكتور عليّ الدين هلال، المفكر السياسي البارز، عن أن مصر لم تفز باستضافة كأس العالم خلال عام 2010 بسبب رفضها دفع رشاوى للفيفا مقابل الحصول على حقوق تنظيم المسابقة.

يلا شوت الآن (0-2).. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب مصر ومنتخب الرأس الأخضر اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025 يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة مصر والرأس الأخضر Egypt vs Cape Verde اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025

وعن فضيحة صفر المونديال بشأن تنظيم مصر كأس العالم 2010، أضاف علي الدين هلال خلال لقائه مع الإعلامي حمدي ببرنامج “نظرة”، والمذاع على قناة صدى البلد، قائلًا: "تفاجأنا عندما قال لنا أحد أعضاء مجلس إدارة الاتحاد الدولي لكرة القدم إنه إذا دفعنا الأموال، يمكنهم مساعدتنا في الحصول على الأصوات اللازمة، حيث كان ثمن الصوت الواحد مليون دولار، وطلب مننا دفع 10 ملايين لكسب 10 أصوات".

وتابع: “ذهبت آنذلك للراحل عمر سليمان وأخبرته بدفع 10 ملايين دولار لكي يتم التصويت لصالحنا والفوز باستضافة كأس العالم، والذي أخبره أننا لن ندفع أي أموال، كما أنه لم يتحدث عن هذه الواقعة في ذلك الوقت حتى لا يعاقب الاتحاد المصري لكرة القدم”.

أكد الدكتور علي الدين، أن إخفاق البعثة المصرية في أولمبياد باريس 2024 لا يتحمله وزير الشباب والرياضة فقط، مردفًا: “هل الوزير هو من يشارك ويخوض المنافسات”.

 

مقالات مشابهة

  • بعد الإعلان الرسمي عن رحيله.. ماذا قدم محمود وادي مع بيراميدز؟
  • محمد العلي :اتفقت سابقًا مع وكيل أعمال ⁧‫سعود عبدالحميد‬⁩ لإنتقاله إلى ⁧‫النصر‬⁩.. فيديو
  • نجم الزمالك السابق: انتقلت إلى الأبيض مقابل "10 آلاف جنيه"
  • علي الدين هلال يكشف كواليس فضيحة صفر المونديال
  • عاجل.. وكيل بوبيندزا يرد عبر "الفجر الرياضي" على انتقاله إلى الزمالك وموقفه من عروض أوروبا
  • جورج جاردي يكشف كواليس صفقة انتقال أوسيمين إلي جالاتا سراي
  • استعدادًا لمباراتي راية والشرطة العراقي الوديتين.. جوميز يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك
  • جلسة لجوميز مع لاعبي الزمالك قبل إنطلاق المران
  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك في مران اليوم
  • وكيل الشباب والرياضة بالغربية يهنئ البطل محمد المنياوي بذهبية الأولمبياد في رفع الأثقال الباراليمبي