أعلنت مؤسسة الملك خالد عن إتاحة التسجيل في منحة الفرص الخضراء بنسختها الثالثة مستهدفة جميع المنظمات غير الربحية من مختلف مناطق المملكة عبر موقعها الإلكتروني من تاريخ 28 يوليو إلى 25 أغسطس 2023، وذلك لمواكبة جهود المملكة الرامية إلى بناء اقتصاد متنوع ودعم الاستثمار الأخضر، وتمكين القطاع غير الربحي من الوصول للأهداف المنوطة به.

وجاءت منحة الفرص الخضراء؛ بهدف رفع الوعي حول الاقتصاد الأخضر وتحفيز القطاع غير الربحي من الاهتمام بالتنمية المستدامة ومن إيجاد حلول مبتكرة تسهم في تكافؤ الفرص واستدامة البيئة، وهي دعم مالي يقدم للمنظمات والمؤسسات وذلك لتنفيذ مشاريع ومبادرات تمكن الفئات الأقل دخلاً بالمهارات الوظيفية، والحرفية، والمهنية، للحصول على فرص خضراء، ترفع من المستوى المعيشي للمستفيدين.

وتشتمل الفرص الخضراء على وظيفة أو مشاريع صغيرة أو ريادية ضمن مجال أو قطاع يدعم البيئة والمحافظة عليها، ويقلل من الآثار السلبية عليها, ويمكن التقديم على منحة الفرص الخضراء والاطلاع على المبادئ التوجيهية للمنحة، وآلية التقديم عبر الرابط .

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: أخبار السعودية مؤسسة الملك خالد أخر أخبار السعودية الفرص الخضراء الفرص الخضراء

إقرأ أيضاً:

الأخضر يتعثر بالتعادل أمام أندونيسيا في تصفيات مونديال 2026

محمود العوضي- جدة استهل  الأخضر السعودي مشواره في المرحلة الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 بالتعادل مع ضيفه الأندونيسي بهدف لمثله، في اللقاء، الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب الجوهرة في جدة. بادر الضيوف بالتهديف مع الدقيقة 19 عن طريق روغنار اوراتمانغوين، وتعادل لمنتخبنا الوطني مصعب الجوير مع الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع وفي الشوط الثاني واصل الأخضر الضغط من أجل إدراك هدف التقدم ولكنه أضاع جميع الفرص السانحة للتسجيل. وحاول مانشيني تنشيط الخط الهجومي بالدفع بفراس البريكان بديلاً لعبدالله رديف في الدقيقة 60. وأهدر سالم الدوسري ركلة جزاء لمصلحة الأخضر مع الدقيقة 79 من عمر المباراة. وتضم مجموعة المنتخب الوطني السعودي وأندونيسيا كلًا من منتخب البحرين الذي فاز على أستراليا بهدف وحيد، والصين التي خسرت بسباعية أمام منتخب اليابان. ويخوض الأخضر مباراة الجولة الثانية أمام الصين في الثالثة من عصر الثلاثاء المقبل.

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • منح وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثة لـ 200 متبرعًا بأحد أعضائهم الرئيسة
  • وظائف شاغرة في مستشفى الملك خالد
  • هيئة الاتصالات: بدء التسجيل في النسخة الثالثة من جائزة الابتكار التعاوني
  • " احصل على وحدات سكنية وسيارة" التسجيل في مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية 2024 وشروط التسجيل
  • رازي الحاج افتتح مهرجانات بسكنتا بنسختها الثالثة
  • محمد صلاح يقود الهجوم.. تشكيل منتخب مصر الرسمي أمام كاب فيردي
  • هالاند يفشل في التسجيل بمرمى كازاخستان
  • تنسيق المرحلة الثالثة 2024.. الموعد ورابط وخطوات التسجيل
  • الشنيف: أسلوب مانشيني عقيم وجبان جدًا .. فيديو
  • الأخضر يتعثر بالتعادل أمام أندونيسيا في تصفيات مونديال 2026