بعد مسيرةٍ استمرت نحو 16 عاماً، غادر اللاعب السعودي الدولي السابق سلمان الفرج نادي الهلال وانتقل إلى نادي نيوم، وفقاً لما أعلن الناديان الأحد.

ووقع اللاعب البالغ من العمر 34 عاماً عقداً لمدة موسمين مع ناديه الجديد الذي نشر فيديو على منصة إكس (تويتر سابقاً) للإعلان عن الصفقة بعنوان "سلمان الفرج هنا"، يظهر فيه اللاعب قائلاً "أنا هنا.

أنا سلمان".

بدوره، نشر نادي الهلال على الموقع عينه فيديو بعنوان "23 ذهباً.. سلمان الفرج، مسيرة المجد"، فيه اسعتراض لأبرز محطات الفرج بقميص حامل لقب الدوري والكأس والكأس السوبر السعودي في الموسم الفائت.

وجاء الانتقال بعد الوصول إلى تسوية مالية بين اللاعب وناديه السابق، وذلك لعدم حاجة مدرب الفريق البرتغالي جورجي جيزوس لخدمات اللاعب وخروجه من حساباته في الموسم الماضي.

وسيلتحق الفرج بعدد من اللاعبين الذين انضموا إلى نيوم، أبرزهم المصري أحمد حجازي والبرازيلي رومارينيو من الاتحاد، في إطار سعي الفريق إلى الصعود لدوري الدرجة الأولى السعودية.

يشار إلى أن "نيوم" مملوك لمشروع مدينة "نيوم" الذي أطلقه ولي العهد الأمير محمد بن سلمان قبل سنوات.

سلمان الفرج هنا.#صيفية_نيوم#نادي_نيوم_الرياضي pic.twitter.com/MiKkCs3tIW

— نادي نيوم الرياضي (@NEOMSportsClub) July 28, 2024

©️✨#صيفية_نيوم#نادي_نيوم_الرياضي pic.twitter.com/IUE2htF3aA

— نادي نيوم الرياضي (@NEOMSportsClub) July 28, 2024

قائد فريق نادي نيوم الرياضي، سلمان الفرج.#صيفية_نيوم#نادي_نيوم_الرياضي pic.twitter.com/cTWYK67Ejy

— نادي نيوم الرياضي (@NEOMSportsClub) July 28, 2024

???? 23 ذهبًا.. سلمان الفرج مسيرة مجد ????#شكرًا_سلمان_الفرج pic.twitter.com/bPUy3K6qyz

— نادي الهلال السعودي (@Alhilal_FC) July 28, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة عربية الفرج الهلال نيوم السعودية السعودية الهلال نيوم الفرج رياضة عربية رياضة عربية رياضة عربية رياضة عربية رياضة عربية رياضة عربية سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة سلمان الفرج pic twitter com

إقرأ أيضاً:

المصري يتعاقد مع المهاجم السنغالي بابا بادجي لمدة موسمين

نجح مسؤولو النادي المصري البورسعيدي في التوصل إلي اتفاق مع  المهاجم السنغالي بابا بادجي، لاعب المغرب التطواني السابق، للانضمام إلي صفوف الفريق البورسعيدي لتعزيز القوة الهجومية للفريق.

المصري يتعاقد مع المهاجم السنغالي بابا بادجي لمدة موسمين 

وأكد مصدر داخل النادي المصري أن تم الاتفاق  بعد مفاوضات ناجحة بين إدارة النادي واللاعب، حيث سيمتد عقده لمدة موسمين، مع إمكانية تمديده لموسم ثالث بناءً على رغبة النادي.

وأوضح المصدر داخل  أن بابا بادجي قد اجتاز الفحوصات الطبية بنجاح، مما فتح الطريق أمام الإعلان الرسمي عن الصفقة حيث تعد هذه الخطوة جزءًا من خطة النادي لتقوية صفوفه استعدادًا للموسم الجديد والمنافسة بقوة على البطولات المحلية.

نجم الزمالك السابق: انتقلت إلى الأبيض من البلاستيك بـ "10 آلاف جنيه" عاجل.. وكيل بوبيندزا يرد عبر "الفجر الرياضي" على انتقاله إلى الزمالك وموقفه من عروض أوروبا

أوضح كامل أبو علي، رئيس مجلس إدارة النادي المصري في تصريحات صحفية بأن التعاقد مع اللاعب السنغالي جاء بعد دراسة وافية لإمكاناته، مؤكدًا أن بابا بادجي سيمثل إضافة قوية للفريق. كما أشار إلى أن اللاعب أبدى رغبة كبيرة في الانضمام إلى النادي المصري والمساهمة في تحقيق أهدافه.
 

مقالات مشابهة

  • نادي النصر يتعاقد مع اللاعب المغربي أمين فرحان استعدادا لانطلاق منافسات الدوري الممتاز
  • المصري يتعاقد مع المهاجم السنغالي بابا بادجي لمدة موسمين
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع لاعب الزمالك السابق في السلة
  • سلمان الفرج يستقبل البريك بحفاوة بعد انتقاله إلى نيوم ..فيديو
  • محمد البريك برفقة سلمان الفرج في تبوك.. فيديو
  • مفاجأة مدوية هزت الشارع الرياضي بالسعودية.. حقيقة إقالة مانشيني بعد هجومه على الدوري السعودي ووقوع الأخضر في ”فخ”
  • ناد بالدوري المصري يتعاقد مع 15 لاعبا دفعة واحدة
  • بيراميدز المصري يتعاقد مع أوباما في صفقة انتقال حر
  • النجار: وجود سلمان الفرج مهم في المنتخب .. فيديو
  • مفاجأة للشارع الرياضي السعودي.. جيسوس يقصي نيمار من قائمة الهلال.. والكشف عن السبب!