يمانيون ../
نظم منتسبو القطاع التربوي في مديرية السبعين بأمانة العاصمة اليوم الأحد، وقفة تفويضاً وتأييدا لقرارات السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي، وتنديداً بالعدوان الإسرائيلي على الأعيان المدنية في محافظة الحديدة.

وباركت قيادة وكوادر مكتب التربية ومديرو المدارس الحكومية والأهلية بالمديرية، تدشين المرحلة الخامسة من التصعيد ضد العدو الأمريكي والإسرائيلي، في إطار معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس نصرة للشعب الفلسطيني ومقاومته في غزة والأراضي المحتلة.

وجددوا تفويضهم المطلق لقائد الثورة، في اتخاذ كافة القرارات والخيارات لردع العدو الصهيوني والأمريكي والبريطاني، ومساندة المقاومة الفلسطينية حتى تحقيق النصر وإيقاف العدوان ورفع الحصار عن سكان غزة.

وأدان بيان صادر عن الوقفة، استهداف كيان العدو الإسرائيلي محطة الكهرباء وخزانات الوقود بميناء الحديدة، مؤكداً أن هذا العدوان الغاشم يهدف إلى زيادة معاناة الشعب اليمني، وثنيه عن مناصرة الشعب الفلسطيني ولا يمكن أن يتحقق مهما كان حجم العدوان والتحديات.

وبارك العملية النوعية للقوات المسلحة اليمنية التي استهدفت يافا المحتلة بطائرة مسيرة حديثة، وزلزلت كيان العدو الصهيوني الغاصب وذلك رداً على عدوانه وجرائمه ومجازره في قطاع غزة.

وأكد البيان، ثبات موقف الشعب اليمني وقيادته الحكيمة في مناصرة الشعب الفلسطيني وإسناد ودعم المقاومة الفلسطينية في غزة والأراضي المحتلة، بكل الخيارات والوسائل الممكنة.

وأشاد بقرارات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، في تصعيد خيارات المواجهة مع العدو الإسرائيلي والأمريكي، مؤكداً استمرار إقامة الفعاليات والأنشطة التربوية والتعبوية لمواجهة العدوان ومناصرة للشعب والمقاومة الفلسطينية.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

الدولية لدعم حقوق الشعب الفلسطيني: نتنياهو يرفض الهدنة والاحتلال يدمر القطاع الصحي بغزة

قال الدكتور صلاح عبد العاطي، رئيس الهيئة الدولية لدعم الشعب الفلسطيني، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي يستمر في القصف على قطاع غزة، ويرتكب أبشع الجرائم بحق الفلسطينيين.

وأضاف عبد العاطي، خلال مداخلة هاتفية عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، أن جيش الاحتلال لم يكتفِ بالتدمير الشامل إلى أحدثه في القطاع، بل دمر القطاع الصحي، مما أدى إلى انهيار الوضع الصحي للمواطنين سواء من المجاعة أو تفشي الأمراض.

كيف تعامل النبي مع زوجاته؟.. مركز الفتوى الإليكترونية يوضح خبير استراتيجي: جنين أصبحت مدينة أشباح مدمرة

وأوضح، أن منظمة الصحة العالمية طلبت هدنة إنسانية لسبع أيام، لتطعيم الأطفال بعد ثبوت ظهور مرض شلل الأطفال، متابعًا أن الحرب وتفشي الأوبئة وانتشار النفايات والتكدس السكاني والنزوح القسري وتقليص المساحة السكنية واستمرار المجازر أدى إلى ظهور وباء شلل الأطفال في العالم مرة أخرى.  

ولفت، إلى أنه بالرغم من طلب منظمة الصحة العالمية بوقف إطلاق النار على غزة وإقامة هدنة مؤقتة إلا رئيس وزراء دولة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو يرفض إقامة هدنة ولكنه سمح بدخول اللقاح لأماكن محددة في أوقات محددة مثل المحافظة الوسطى.

وأكد، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي عندما انتقلت الفرق الطبية لجنوب القطاع رفضت دخولها، إذ أنه يعمل على تعطيل حملة التطعيم الهادفة إلى تحصين قطاع غزة. 
 

مقالات مشابهة

  • شهداء وجرحى في العدوان الصهيوني على غزة والمقاومة تعرض مشاهد استهداف العدو في حي الزيتون
  • مسيرات جماهيرية في المحويت تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتنديداً بجرائم العدو الصهيوني في غزة
  • 66 مسيرة في الحديدة تندد بجرائم العدو الصهيوني في غزة وتستنكر صمت شعوب الأمة الإسلامية
  • حزب الله يستهدف عدة مواقع للعدو الصهيوني
  • بعد 10 أيام من العدوان والحصار.. العدو الصهيوني ينسحب من مدينة جنين
  • الدولية لدعم الشعب الفلسطيني: نتنياهو يرفض الهدنة والاحتلال يدمر القطاع الصحي بغزة
  • الدولية لدعم حقوق الشعب الفلسطيني: نتنياهو يرفض الهدنة والاحتلال يدمر القطاع الصحي بغزة
  • السيد القائد: عملياتنا مستمرة والرد على العدوان الصهيوني قادم ولن نخذل الشعب الفلسطيني ما دُمنا أحياء (فيديو)
  • داعياً إلى الخروج المليون يوم غد.. السيد القائد: نحن مستمرون في إسناد غزة والرد قادم ولن نخذل الشعب الفلسطيني ما دام فينا عِرقٌ ينبض
  • بينهم فتاة وصحفي.. العدو الصهيوني يعتقل 16 فلسطينياً من الضفة المحتلة