ماجد محمد

أعلنت إدارة المسابقات في رابطة دوري روشن للمحترفين، أنها اعتمدت أماكن إقامة مباريات الجولتين الأولى والثانية، من بطولة دوري روشن للمحترفين للموسم الكروي 2024/25.

تفتتح مباريات الجولة الأولى بلقاء التعاون والفيحاء على ملعب نادي التعاون ببريدة، ويلتقي الوحدة بالرياض على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة بينما يستضيف النصر ضيفه الرائد على ملعب الأول بارك.

وتستمر منافسات الجولة الافتتاحية من دوري روشن السعودي باستضافة ضمك للخليج على ملعب نادي ضمك بخميس مشيط، تليها مباراة الأهلي أمام الصاعد الجديد العروبة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، بينما يفتتح القادسية مبارياته في المسابقة أمام الفتح على استاد الأمير محمد بن فهد في الدمام.

وتختتم الجولة بثلاث مباريات يستضيف فيها نادي الخلود نادي الاتحاد على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، ويحل حامل اللقب الهلال ضيفًا على الأخدود في مدينة الأمير هذلول الرياضية بنجران بينما يستضيف الشباب منافسه الاتفاق على ملعب نادي الشباب بالعاصمة الرياض.

وتنطلق الجولة الثانية بلقاء الفتح أمام الأهلي على ملعب نادي الفتح بالأحساء، بينما يستضيف الرائد ضيفه القادسية على ملعب نادي الرائد ببريدة ويواجه الفيحاء النصر على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية.

وتتواصل مباريات الجولة بلقاء الاتفاق والأخدود على ملعب نادي الاتفاق بالدمام، ومواجهة نادي الهلال أمام نادي ضمك في مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية ويستضيف الوحدة منافسه العروبة على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة.

وتختتم مواجهات الجولة الثانية بثلاث مباريات، يستضيف الرياض ضيفه الخلود على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية ويواجه نادي الخليج ضيفه نادي الشباب على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام ويلتقي الاتحاد بالتعاون على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: إدارة المسابقات دوري روشن للمحترفين على ملعب مدینة الملک على ملعب نادی مدینة الأمیر دوری روشن بن فهد

إقرأ أيضاً:

العبدلي: مجرد اعتماد الاتحاد الآسيوي لملعب الجوهرة للنادي الأهلي يعتبر حجز .. فيديو

ماجد محمد

علق الناقد الرياضي مساعد العبدلي، على الأزمة التي اندلعت بين النادي الأهلي والاتحاد على ملعب الجوهرة المشعة.

وقال مساعد العبدلي، عبر برنامج “برا 18”: “جمهور الأهلي يقدم صورة جميلة ولا يستحق مايحصل له.. مجرد اعتماد الاتحاد الآسيوي لملعب الجوهرة للنادي الأهلي يعتبر حجز”.

واندلع الصراع بين الاتحاد والأهلي عندما حدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يوم 16 سبتمبر الجاري موعدا لمباراة الأهلي وضيفه بيرسبوليس الإيراني في الجولة الأولى من الدور الأول بدوري النخبة الآسيوي.

وفي الوقت نفسه، يخوض الاتحاد مباراة ضد الوحدة على ملعب “الجوهرة المشعة” في ختام الجولة الثالثة من الدوري، بينما يريد الراقي خوض مباراته ضد بيرسبوليس على ملعب “الجوهرة المشعة”، لكن وفقًا لقواعد الاتحاد الآسيوي، فإن الاتحاد القاري يتسلم ملعب المباراة قبل موعدها بـ48 ساعة لتجهيزه.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/bDa5usTIu7L2XsEr.mp4

مقالات مشابهة

  • العبدلي: مجرد اعتماد الاتحاد الآسيوي لملعب الجوهرة للنادي الأهلي يعتبر حجز .. فيديو
  • مواعيد مباريات اليوم الأحد 8-9-2024 في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • غموض حول مشاركة بينتو أمام الأهلي
  • موعد مباراة البرتغال وأسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي والنصر القادمة في الدوري السعودي "دوري روشن"
  • مشاهدة مباراة ألمانيا والمجر بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية اليوم
  • تردد قناة الرابعة الرياضية Iraqi Sport TV HD 2024 الناقلة مباريات تصفيات كأس العالم
  • أنشيلوتي يقترب من دوري روشن
  • سلوفاكيا تحبط إستونيا في دوري الأمم
  • نقل مواجهة الهلال والاتحاد لعدم جاهزية المملكة ارينا