يسعى مسؤولو الزمالك لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض خلال الفترة المقبلة من الانتقالات الصيفية بضم صفقات مميزة.

الزمالك يُجهز عرضًا ماليًا لضم عمر الساعي

كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لموقع الفجر الرياضي آخر تطورات ملف الصفقات داخل القلعة البيضاء لفترة الميركاتو الصيفي القادم.

وأوضح المصدر أن المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك طلب تدعيم مركز لاعب الوسط المدافع خلال الموسم القادم.

كومو الإيطالي يعلن ضم رافائيل فاران من مانشستر يونايتد أولمبياد باريس 2024.. ميار شريف تفشل في التأهل وتودع منافسات التنس من دور الـ32

وتابع المصدر موضحًا أن مسؤولو الكرة بنادي الزمالك عرضوا إمكانية التعاقد مع عمر الساعي على المدرب البرتغالي جوزيه جوميز اللي رحب بفكرة ضم لاعب الإسماعيلي.

وأكمل المصدر لافتًا إلى أن مسؤولي الزمالك تواصلوا مع عمر الساعي لاستطلاع رأيه في إمكانية انضمامه لصفوف القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة من الانتقالات الصيفية.

واسترسل المصدر متابعًا أن عمر الساعي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاسماعيلي أبدى ترحيبه بالانضمام لصفوف الفريق الأبيض في الموسم الجديد.

واختتم المصدر تصريحاته مشيرا إلى أن مسؤولي الزمالك يستعدوا لتقديم عرض رسمي لمجلس الإسماعيلي بشأن التعاقد مع عمر الساعي في الميركاتو الصيفي القادم.

وفي سياق آخر يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز لمواجهة المقاولون العرب مساء الإثنين ضمن إطار منافسات بطولة دوري نايل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الانتقالات الصيفية الإسماعيلي البرتغالي جوزيه جوميز داخل نادي الزمالك جوزيه جوميز مسؤولي الزمالك مسؤولو الزمالك نادي الإسماعيلي

إقرأ أيضاً:

جوميز يمنح لاعبي الزمالك راحة من تدريبات اليوم

قرر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح اللاعبين راحة اليوم الأحد بعد انتهاء معسكر الفريق ببرج العرب مساء الأمس.
ويستأنف الزمالك تدريباته غداً الاثنين على ملعب النادي، استعداداً لمباراتي الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
ويستعد الزمالك لمواجهة فريق الشرطة الكيني المقرر لها يوم  14 سبتمبر الجاري بالعاصمة الكينية نيروبي، في ذهاب دور الـ32 للبطولة.
ومن المقرر أن يقام لقاء العودة باستاد القاهرة الدولي في التاسعة مساء يوم 20 سبتمبر الجاري.

مقالات مشابهة

  • جوميز يمنح لاعبي الزمالك راحة من تدريبات اليوم
  • جوزيه جوميز يعلق على معسكر الزمالك ببرج العرب استعدادًا للموسم الجديد
  • جوميز يعلن تشكيل الزمالك أمام الشرطه العراقي
  • جوميز يعلن تشكيل الزمالك لودية راية
  • جوميز يعلن تشكيل الزمالك لمباراة راية الودية
  • جوميز يعقد جلسه فنيه مع لاعبى الزمالك
  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك في مران اليوم
  • عاجل.. قرار جديد من جوميز في الزمالك
  • جوميز يجري تعديلا على برنامج الزمالك التدريبي
  • جوميز يعدد مكاسب معسكر الزمالك فى برج العرب