أبوظبي: ميرة الراشدي
توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية، أن يكون الطقس غداً الثلاثاء صحواً إلى غائم جزئياً أحياناً وتظهر السحب المنخفضة على الساحل الشرقي، مع احتمال تكون بعض السحب الركامية شرقاً بعد الظهر، قد يصاحبها سقوط أمطار تستمر لمدة ثلاثة أيام، وذلك نتيجة امتداد منخفض جوي سطحي من الشرق، يصاحبه امتداد مرتفع جوي في طبقات الجو العليا.


ولفت المركز إلى أن الرياح ستكون جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة مثيرة للغبار، تنشط أحياناً وتصل سرعتها إلى 40 كم/س، والبحر خفيف الموج في الخليج العربي ومضطرب إلى متوسط الموج في بحر عمان.
وأوضح أن الطقس المتوقع بعد غد الأربعاء غائم جزئياً إلى غائم ومغبر أحياناً مع احتمال سقوط أمطار على بعض المناطق الشرقية والجنوبية، وتميل درجات الحرارة للانخفاض على المناطق الشمالية والشرقية، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة مثيرة للغبار والأتربة، تنشط أحياناً وسرعتها تصل إلى 40  كم/س، والبحر خفيف إلى متوسط الموج يضطرب أحياناً في الخليج العربي وفي بحر عمان.
وذكر المركز، أن طقس الخميس المقبل، غائم جزئياً إلى غائم ومغبر أحياناً مع احتمال سقوط أمطار على بعض المناطق الشرقية والجنوبية، مع انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة، والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية معتدلة إلى نشطة السرعة وقوية أحياناً تصل إلى 45 كم/س، وتكون مثيرة للغبار والأتربة، ويضطرب البحر أحياناً في الخليج العربي وفي بحر عمان.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الإمارات

إقرأ أيضاً:

المركز الوطني للأرصاد ينبه من تكون أمطار غزيرة على منطقة عسير

المناطق_عسير

نبّه المركز الوطني للأرصاد اليوم، من تكون أمطار غزيرة على منطقة عسير ، صاحبها رياح شديدة السرعة وانعدام في مدى الرؤية الأفقية وتساقط البرد وجريان السيول وصواعق رعدية، على مدينة أبها ومحافظات أحد رفيدة والحرجة والربوعة وخميس مشيط وسراة عبيدة وظهران الجنوب، إضافة إلى المناطق المفتوحة والطرق السريعة.

وبيّن المركز أن الحالة تستمر -بمشيئة الله تعالى- حتى الساعة الـ ١١ مساءً.

أخبار قد تهمك المركز الوطني للأرصاد : أمطار على منطقة المدينة المنورة 7 سبتمبر 2024 - 6:20 صباحًا أمطار خفيفة على منطقة نجران 6 سبتمبر 2024 - 11:47 صباحًا

مقالات مشابهة

  • أمطار وإنخفاض في درجات الحرارة غدا
  • الأمطار قد تتساقط... كيف سيكون طقس بداية الأسبوع؟
  • المركز الوطني للأرصاد ينبه من تكون أمطار غزيرة على منطقة عسير
  • المركز الوطني للأرصاد الجوية يحذر من أمطار متوقعة على مناطق غرب البلاد
  • امطار متفرقة وارتفاع في درجات الحرارة.. اليكم تفاصيل طقس الايام المقبلة
  • تقلبات جوية مرتقبة في نهاية الصيف: انخفاض الحرارة وسقوط أمطار خفيفة
  • سقوط أمطار على عدد من المناطق خلال ساعات.. هل تصل إلى القاهرة الكبرى؟
  • الإمارات.. طقس السبت صحو بوجه عام وغائم جزئياً أحياناً
  • أمطارٌ ورياح ناشطة وخلايا رعديّة... هكذا سيكون الطقس في الأيّام المُقبلة
  • طقس العراق.. انخفاض بدرجات الحرارة يصل لـ30 مئوية