أعلنت الجامعة السعودية الإلكترونية، عن مواعيد نتائج القبول للمرشحين والمرشحات للالتحاق في برامج مرحلة البكالوريوس، بكافة فروع الجامعة، للعام الجامعي 1446هـ.
وأشارت الجامعة إلى تحديد يوم الاثنين 2024/07/29م موعدًا لإعلان نتائج الفرز الأول للمرشحين والمرشحات للقبول بالجامعة.طلبات الالتحاقودعت الجامعة كافة المتقدمين إلى متابعة طلبات الالتحاق عبر بوابة القبول.


أخبار متعلقة تحقيق انقطاع الكهرباء بشرورة.. محاسبة المسؤولين وإجراءات تصحيحية عاجلةتعاون بين وزارة الاقتصاد وهيئة حقوق الإنسان.. اعرف أهدافهكما ستعلن الجامعة عن كافة المعلومات المتعلقة بالقبول عبر القنوات الرسمية للجامعة.

#عاجل| تعلن #الجامعة_السعودية_الإلكترونية، عن مواعيد نتائج القبول للمرشحين والمرشحات للالتحاق في برامج مرحلة البكالوريوس، للعام الجامعي 1446هـ، بكافة فروع الجامعة.#رواد_تعليم_المستقبل pic.twitter.com/W8X3lJK995— الجامعة السعودية الإلكترونية (@Saudi_EUni) July 28, 2024إجراءات القبول الجامعيوبينت أن إجراءات القبول الجامعي لهذا العام، ستتضمن الفرز على أربع دفعات.
ويأتي ذلك للمساهمة في تجويد كفاءة إشغال المقاعد المتاحة، وإتاحة الفرصة لأبناء وبنات الوطن للالتحاق في برامج الجامعة بكافة فروعها.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس الرياض الجامعة السعودية الإلكترونية برامج البكالوريوس التسجيل بالجامعات جامعات السعودية السعودية

إقرأ أيضاً:

اعتماد نتيجة تنسيق المرحلة الثانية لفصول الخدمات بالثانوية العامة في مطروح

اعتمد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، تنسيق المرحلة الثانية للقبول بفصول الخدمات في الثانوية العامة للعام الدراسى 2024/ 2025، وذلك على مستوى مراكز ومدن المحافظة، بعد حصر ودراسة الأماكن الشاغرة بالمدارس المختلفة، وأعداد الناجحين والمجموع، والتنسيق لكل إدارة على حدة.

تنسيق فصول الخدمات بالثانوية العامة

وقال عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، اليوم، إنه جري النزول بمجموع الحد الأدنى للالتحاق بفصول الخدمات في مدارس الثانوي العام بإدارة مرسى مطروح التعليمية إلى 190 درجة، وإدارة الحمام والبنجر بمجموع 165 درجة، والعلمين 160 درجة، والنجيلة 154 درجة، وإدارة الحمام 180 درجة.

التقديم في مدارس الثانوي العام بمطروح

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، أنه جرى فتح باب التقديم أمام جميع الطلاب للالتحاق بفصول الخدمات في مدارس الثانوي العام على مستوى جميع الإدارات التعليمية بنطاق المحافظة، وعلى الراغبين التوجه إلى إدارة المدرسة وتقديم الملف الخاص بهم، بدءًا من الغد طبقًا للشروط المعمول بها. 

مقالات مشابهة

  • الجامعة تعلن عن نقل مباريات المنتخب المغربي إلى وجدة بعد إغلاق ملعب أكادير
  • السعودية تعلن ترحيل 11 ألف شخص 39% منهم يمنيين
  • اعتماد نتيجة تنسيق المرحلة الثانية لفصول الخدمات بالثانوية العامة في مطروح
  • جامعة أسيوط الأهلية تعلن مواعيد استقبال الطلاب لاستكمال أوراق التقديم
  • جامعة بورسعيد الأهلية تعلن استقبال الطلاب في العام الجديد: الوصول عبر أنفاق 3 يوليو
  • القبول الموحد تعلن مواعيد عقد امتحان المفاضلة لحملة الشهادات الثانوية الاجنبية – تفاصيل
  • عبدالله فلاته: إقالة مانشيني في مصلحة الكرة السعودية.. فيديو
  • السبت المقبل.. بدء العمل بتنسيق القبول بجامعة الأزهر وتسجيل الرغبات إلكترونيا
  • السبت القادم بدء العمل بتنسيق القبول بجامعة الأزهر وتسجيل الرغبات إلكترونيًّا
  • وزارة التربية تعلن نتائج الثانوية وأسماء أوائل المحافظات المحررة