أعلنت مستشفى الحبيب التخصصي عن فتح باب التوظيف لشغل أكثر من 500 وظيفة في مختلف التخصصات للنساء والرجال، وذلك للعمل بفروع المستشفى في الرياض وجدة والقصيم والخبر. يوفر المستشفى فرص التقديم على هذه الوظائف، مع توضيح المؤهلات المطلوبة والمزايا المقدمة.

المجالات الوظيفية المطلوبة

تشمل الوظائف المطلوبة في مستشفى الحبيب التخصصي المجالات التالية:

وظائف إداريةوظائف سكرتاريةوظائف مساعدينوظائف سائقينوظائف منسقينوظائف محاسبينوظائف أمنيةوظائف فنيةوظائف هندسيةوظائف صحيةوظائف أخرىأماكن التوظيفالرياضجدةالقصيمالخبر مميزات العمل بمستشفى الحبيب التخصصيرواتب أساسية تنافسيةبدلات سكن ونقلتأمين طبيبيئة عمل ديناميكية ومهنيةفريق عمل متعدد الثقافاتساعات عمل مرنةفرص تطوير وظيفي ودورات تدريبيةطريقة التقديم

يتم التقديم على الوظائف عبر "منصة التوظيف" الخاصة بالمستشفى، ويستمر التقديم حتى الاكتفاء بالعدد المطلوب، لذا يُنصح بالتقديم مبكرًا.

نبذة عن مستشفى الحبيب التخصصي

مستشفى الدكتور سليمان الحبيب التخصصي هو أحد المستشفيات التابعة لمجموعة الحبيب الطبية بسعة 250 سريرًا، ويقع في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية. تأسست مجموعة دكتور سليمان الحبيب في عام 1995 عند افتتاح مجمع العليا الطبي، والذي يختص بتقديم الخدمات لمرضى العيادات الخارجية. في عام 2024، افتتحت المجموعة مستشفى في حي الفيحاء بجدة، والذي يُعد الأكبر في القطاع الخاص بالمدينة، ويتميز باستخدام التقنيات الرقمية والذكاء الاصطناعي لتقديم خدمات صحية متكاملة، ويضم 21 طابقًا وعيادات تغطي أكثر من 50 تخصصًا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المملكة العربية السعودية وظائف توظيف اخبار التوظيف وظائف المملكة العربية السعودية

إقرأ أيضاً:

عبر بوابة الوظائف الحكومية.. تعيينات وزارة النقل وطريقة التقديم

عبر بوابة الوظائف الحكومية، أعلنت وزارة النقل عن وظائف جديدة.. حيث يتابع العديد من الخريجين إعلانات بوابة الوظائف الحكومية للتقديم على الوظيفة التي تناسبهم من حيث مجال العمل والتخصص الأكاديمي للشهادة الجامعية، حيث أعلن قطاع النقل البحري التابع لوزارة النقل، اليوم الخميس عن توفير وظائف إدارية وإشرافية شاغرة للشباب، وذلك من خلال بوابة الوظائف الحكومية.

وتستعرض «الأسبوع»، لقرائها في السطور التالية، كافة التفاصيل المتعلقة بوظائف وزارة النقل، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في عدد كبير من الموضوعات على مدار الساعة، وللمتابعة اضغط هنــــــــــــا.

وظائف خالية وظائف وزارة النقل

وكشف قطاع النقل البحري التابع لوزارة النقل عن احتياجه لموظفين لشغل عدد من الوظائف الشاغرة وهي: «مدير إدارة التحقيقات - مدير إدارة أمن المعلومات ووسائل الاتصال - مدير إدارة مراقبة المخزون السلعي - مدير إدارة المتابعة والتقييم - مدير إدارة التراخيص - مدير إدارة العلاقات العمالية الدولية - مدير إدارة حركة البضائع - مدير إدارة حركة السفن».

وظائف خالية الأوراق المطلوبة

- صورة الرقم القومي.

- 9 صور شخصية 4×6.

- بيان الحالة معتمد موضحا به «التأهيل العلمي والمؤهلات الأعلى تقارير أو بيان كفاية الأداء عن السنوات السابقة - الخبرة النوعية والزمنية للوظائف الإشرافية التي شغلها المتقـدم - الـدورات التدريبية (مدتها ونوعها ومكانها) العلاوات التشجيعية - خطابات الشكر والتقدير - الجزاءات إن وجدت وأي بيانات أخـــرى يرى المتقدم إضافتها».

- بيان بمقترح التطوير، وكذا بيان يوضح الإنجازات والإسهامات في الوحدة التي يعمل بها مدعما بالمستندات المؤيدة لذلك إن وجدت.

- بيان المهارات والقدرات الخاصة بالقدرة على التجديد والابتكار والقيادة واتخاذ القرارات والحصول على مؤهلات أعلى وإجادة لغات أجنبية والمعرفة بعلوم الحاسب الآلي وسابقة العمل بالمنظمات الدولية والإقليمية والمشاركة في المؤتمرات وإعداد البحوث والتمتع بالمظهر اللائق والقدرة على التخاطب.

- تقدم جميع المستندات + 8 صور منها.

وظائف طريقة التقديم

وعلى الراغبين في الالتحاق بوظائف وزارة النقل، تقديم طلب باسم اللواء بحري رئيس قطاع النقل البحري واللوجستيات، على النموذج المعد لذلك ويتم تسليم الطلب باليد للأمانة الفنية للجنة الوظائف القيادية بالإدارة العامة للموارد البشرية، وذلك بمقر قطاع النقل البحري واللوجستيات، على العنوان التالي: «شارع المكس بجانب كوبري النوبارية، عمارة تحيا مصر الإسكندرية». وتنشر «الأسبوع» أدناه تفاصيل الوظائف المتاحة في وزارة النقل

تفاصيل الوظائف تفاصيل الوظائف تفاصيل الوظائف تفاصيل الوظائف تفاصيل الوظائف تفاصيل الوظائف تفاصيل الوظائف تفاصيل الوظائف

اقرأ أيضاًوظائف مترو الأنفاق 2024.. الشروط والأوراق المطلوبة

وظائف بنك مصر 2024.. رابط التقديم والشروط المطلوب توافرها

وظائف جامعة السادات.. المهارات والأوراق المطلوبة وكيفية التقديم

مقالات مشابهة

  • المستشفى الجوي التخصصي تستضيف خبير ألماني في جراحات العمود الفقري
  • 75 وظيفة خالية لجميع المؤهلات.. بحوافز وبدل مواصلات وسكن
  • وظائف شاغرة في مستشفى الملك خالد
  • وظائف خالية في 15 محافظة.. تعرف على التخصصات المطلوبة ومواعيد التقديم
  • 56 وظيفة شاغرة في 4 شركات برواتب تصل إلى 14 ألف جنيه.. طريقة التقديم
  • 20 وظيفة خالية في المبيعات والتسويق.. اعرف الشروط وطريقة التقديم
  • وظائف للمهندسين في 3 شركات برواتب مجزية.. رابط التقديم لكل وظيفة
  • كلبه عقر سيدة وابنتها الحامل.. حبس مدير مستشفى بالشيخ زايد
  • وزارة العمل تعلن عن 2569 وظيفة خالية في 15 محافظة
  • عبر بوابة الوظائف الحكومية.. تعيينات وزارة النقل وطريقة التقديم