صحيفة الاتحاد:
2024-09-08@11:23:47 GMT

حنان مطاوع.. تستعد لـ«تقاطع طرق»

تاريخ النشر: 29th, July 2024 GMT

سعيد ياسين (القاهرة)

أخبار ذات صلة 8 مسلسلات.. تتنافس في موسم الصيف مكسيم خليل.. يجتاز «المعبر»

تشارك حنان مطاوع في ثلاثة مسلسلات جديدة من المقرر عرضها قريباً، الأول الذي تعاقدت عليه مؤخراً وتستعد لتصوير دورها فيه هو «تقاطع طرق»، بطولة محمد شاهين، تأليف حاتم حافظ وإخراج أحمد حسن، والثاني بعنوان «هابي هالوين» وتدور أحداثه في 10 حلقات، في إطار الإثارة والتشويق، حول جريمة قتل تحدث ليلة الاحتفال بالهالوين، ليبدأ التحقيق لمعرفة القاتل، حيث تُوجه أصابع الاتهام لأكثر من شخص، ويُعرض على إحدى المنصات الإلكترونية، ويشاركها البطولة، محمود عبدالمغني ومحمد كيلاني وفرح يوسف وهدى الإتربي، سيناريو وحوار محمد أشرف وإخراج أحمد عبده.


وتستأنف حنان قريباً تصوير مسلسل «ورد» الذي أنجزت بعض مشاهده، ولكنه توقف طوال العامين الماضيين لأسباب إنتاجية، ويشاركها بطولته نضال الشافعي ومحمد لطفي وصلاح عبدالله ومحمد عز وهاجر الشرنوبي، تألیف فتحي الجندي وإخراج شادي أبو شادي، وتدور أحداثه حول فتاة تتعرض للعديد من الضغوط والصعوبات، وتقع في حب رجلين رجل أعمال، ومحام في وقت واحد.
وأبدت حنان تفاؤلها بوجود مواسم عرض موازية لشهر رمضان، حيث سبق لها المشاركة في مسلسل «صوت وصورة»، وحقق نجاحاً جماهيرياً ونقدياً كبيراً، بسبب أهمية القضية التي ناقشها، وهي تأثير السوشيال ميديا السلبي على الناس.
«هابي بيرث داي»
على صعيد السينما، أوشكت حنان مطاوع على الانتهاء من تصوير دورها في فيلم «هابي بيرث داي»، الذي يعيدها للسينما بعد غياب 4 أعوام، ويشاركها البطولة نيللي كريم وشريف سلامة وحنان يوسف، إخراج سارة جوهر، وهي اعتبرته تجربة نوعية حيث يحتوي على تحديات كثيرة تستفزها فنياً لتخرج أفضل ما لديها.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: حنان مطاوع السينما الدراما محمد شاهين

إقرأ أيضاً:

محمد رجب يشارك فى مسلسل جديد رمضان 2025

تعاقد الفنان محمد رجب على بطولة عمل درامي جديد يشارك به في موسم رمضان المقبل 2025، العمل مكون من 30 حلقة من تأليف محمود حمدان، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي.

أحدث أعمال محمد رجب

 

ومن ناحية اخري، يرتبط محمد رجب في الفترة الحالية بأكثر من فيلم يجري التحضير له، ومن المقرر الكشف تفاصيل هذه الأعمال فور الانتهاء من ترشيحات النجوم المشاركين بها، وتحديد موعد بدء التصوير.

احدث اعمال محمود حمدان 

 

محمود حمدان يواصل كتابة باقي حلقات مسلسل فهد البطل، بطولة أحمد العوضي وإخراج محمد عبدالسلام، والذي يشارك فيه كل من نسرين أمين، أحمد عبدالعزيز، ميرنا نور الدين، صفوة، وتواصل الشركة ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

اخر اعمال محمد رجب

 

وكان اخر اعمال محمد رجب هو مشاركته في رمضان الماضي ضيف شرف في مسلسل الحشاشين، وقدم خلاله شخصية أمير قلعة الموت، والعمل كان من بطولة كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، ميمي جمال، نور إيهاب، سارة الشامي، أحمد عبدالوهاب، وأحمد غزي ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

عُرض لـ رجب خارج رمضان مسلسل مشوار الونش، في 2022، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، تكون من 45 حلقة، وشارك به ميريهان حسين، محمود عبدالمغني، ميمي جمال، دانا حلبي، منة فضالي، إيهاب فهمي، هاجر الشرنوبي، محمد أبو داود، بسمة داود، محسن منصور، وحبيبة محمد، والعمل من تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.

وايضا شارك في رمضان 2023، بمسلسل الكتيبة 101، وتناول العمل بطولات الجيش المصري، وقدم بطولته عمرو يوسف، آسر ياسين، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، وفاء عامر، وأحمد عبدالله محمود، والمسلسل من تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة، أيضًا ظهر ضيف شرف في مسلسل الاختيار 2، الذي عرض في الموسم الرمضاني 2021، والعمل من بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، وغيرهم من النجوم، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.

مقالات مشابهة

  • حنان ماضي تلتقي جمهورها في الساقية
  • بلدية دبي تكشف عن مشروع تجميلي يحوّل تقاطع شارع المطار و شارع الشيخ محمد بن زايد إلى لوحة فنية ترحب بالزوار
  • برفقة حنان بلخي .. مدير عام منظمة الصحة العالمية د.تادروس أدهانوم يصل الى بورتسودان
  • من داخل الطائرة.. عمرو سعد يتألق بأحدث ظهور
  • غدًا الأحد.. ممنوع المرور في عددٍ من شوارع بيروت لهذا السبب!
  • محمد رجب يشارك فى مسلسل جديد رمضان 2025
  • كلوديا حنا تحصد جائزة أحسن ممثلة عراقية من مهرجان الأفضل في لبنان
  • مانشيني يفرض تمارين خاصة على سباعي الأخضر
  • كلوديا حنا تجني جائزة أحسن ممثلة عراقية من مهرجان الأفضل
  • «حياة أو موت» يجمع حنان مطاوع وأحمد الرافعي