أعلنت ڤودافون مصر حصولها على المركز الأول في أحدث تقارير منظمة قياس الأداء المستقلة الألمانية "Umlaut "، المتخصصة في قياس أداء شبكات الاتصالات لأكثر من 200 شبكة في أكثر من 120 دولة واستندت النتائج إلى أكثر من 2 مليارعينة عشوائية تم جمعها من 353 ألف مستخدم للهواتف المحمولة، بالإضافة إلى جمع أكثر من 80 مليون عينة لإنترنت الثابت عالي السرعة من نحو 156 ألف خط.



وفي إطار التقرير، حصدت شبكة ڤودافون أعلى تصنيف كأفضل شبكة هاتف محمول وسرعة تحميل وأفضل تغطية، كما حصلت على أعلى تقييم كأفضل شبكة للإنترنت الثابت عالي السرعة، مع أسرع زمن استجابة.

تعتمد Umlaut على العينات العشوائية في جمع البيانات التي تعكس تجربة المستخدم النهائي بدقة، وتصدر تقارير قياسية تتضمن معلومات تفصيلية عن سرعة الشبكة وزمن الاستجابة، لتقييم جودة الشبكة وأدائها. إن التقييم الصارم الذي تطبقه Umlaut يعكس بدقة تجربة المستخدم النهائي، ويمثل مقياسًا معبرًا عن جودة الشبكة وأدائها ويغطي هذا التقرير الفترة من نوفمبر 2023 حتى أبريل 2024.

وتتوافق هذه النتائج مع استراتيجية ڤودافون مصر التي تضع العميل في صدارة اهتماماتها، حيث تسعى الشركة إلى توفير أفضل تغطية للشبكة في جميع أنحاء الجمهورية. هذا يعكس التزامها بتقديم تجربة اتصالات استثنائية تضمن اتصالًا موثوقًا به في جميع الأماكن والأوقات.

تُعَدّ هذه النتائج المتميزة تجسيدًا لاهتمام ڤودافون مصر العميق بالاستثمار في بنية شبكتها التحتية حيث وصل حجم استثمارات الشركة في الشبكة لأكثر من 90 مليار جنيه على مدار 25 عامًا يأتي هذا كجزء من استراتيجيتها الرامية لتحقيق أعلى معايير التميز في تقديم الخدمات، وضمان الحفاظ على مكانتها القوية بين المنافسين ورضا العملاء في السوق المحلي.
 

 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

كلوديا حنا تحصد جائزة أحسن ممثلة عراقية من مهرجان الأفضل في لبنان

حصدت الفنانة كلوديا حنا جائزة أفضل ممثلة عراقية من مهرجان الأفضل برئاسة مازن نوري، وذلك في الحفل الذي أقيم مساء أمس في العاصمة اللبنانية بيروت والذى شهد تكريم عدد من الفنانين أبرزهم صابرين، وجاء تكريم كلوديا حنا بعد مشاركاتها اللافت في  السينما والدراما المصرية بجانب الدراما والمسرح العراقي خلال السنوات الماضية.

 

 

 

 

وفى سياق آخر تنتظر كلوديا حنا استئناف تصوير مسلسل "هابي هالوين" مع النجمة حنان مطاوع، والذي يتبقى فيه مشاعد معدودة للانتهاء من مشاهده بالكامل  حيث صورت كلوديا عدد من مشاهدها الأولى في العمل قبل توقفه لانشغال الابطال بأعمالهم الرمضانية، وجسد كلوديا خلال الأحداث شخصية "هندة" من عائلة ثرية وتربطها صداقة قوية مع حنان مطاوع ومن عائلة ثرية، وتكشف الحلقات عن طبيعة علاقتها بحنان ومفاجآت في الأحداث.

 

 

 

 

مسلسل “هابي هالوين”

 

 

مسلسل "هابي هالوين" مقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية، وهو بطولة حنان مطاوع، محمود عبدالمغني، محمد كيلاني، فرح يوسف، سامية الطرابلسي، كلوديا حنا، مروة الأزلي، سيناريو وحوار محمد أشرف وإخراج أحمد عبده، إنتاج محمد سطوحي، وتدور أحداثه في إطار بوليسي مثير حول جريمة قتل تحدث يوم الهالوين وتشير أصابع الاتهام حول أكثر من شخصية ويتم البحث عن كشف اللغز.

 

 

 

كلوديا حنا ممثلة ومغنية عراقية ومقيمة فى مصر، تم اختيارها كملكة جمال العرب سنة 2006 وقد قامت بطرح عدد من الأغاني منها "أحبك، بندم قوي، تجافينى" وغيرها، كما شاركت فى بطولة أفلام "سطو مثلث"،"أوشن 14"، "قهوة بورصة مصر"، "يوم العرض"، "استدعاء ولى عمر"، ومسلسلات "أزمة نسب"، "السرايا" بجزأيه، و"قصر العشاق" و"بيت السلايف".

مقالات مشابهة

  • «الفجيرة الخيرية» تحصد جائزة أفضل المشاريع الرائدة
  • غابت عن حفل التكريم.. نيكول كيدمان تحصد جائزة أفضل ممثلة في مهرجان البندقية
  • لطيفة تحصد جائزة الدير جيست عن ألبومها
  • مي عمر تحصد جائزة أفضل ممثلة عن مسلسل نعمة الأفوكاتو
  • للعام الثاني.. لطيفة تحصد جائزة ديرجيست عن ألبومها "مفيش ممنوع"
  • للعام الثاني.. لطيفة تحصد جائزة ديرجيست عن ألبوم "مفيش ممنوع"
  • إسعاد يونس تحصد جائزة أفضل إعلامية من «ديرجيست».. صاحبة السعادة
  • روجينا تحصد جائزة التمييز عن مسلسل "سر إلهي" في دير جيست 2024
  • احذر استخدام الهاتف المحمول كثيرا.. يعرضك لكثير من الأمراض
  • كلوديا حنا تحصد جائزة أحسن ممثلة عراقية من مهرجان الأفضل في لبنان