مكافأة مالية لمحمد السيد بعد إنجازه الأولمبي.. أعلن المهندس ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، عن صرف مكافأة فورية للاعب محمد السيد، بعد تحقيقه ميدالية برونزية تاريخية في دورة الألعاب الأولمبية في باريس، المقامة في الفترة من 26 يوليو إلى 11 أغسطس المقبل. تأتي هذه المكافأة بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة.

احتفال البعثة المصرية بالبرونزية التاريخية


ينتظر أعضاء البعثة المصرية اللاعب محمد السيد في القرية الأولمبية للاحتفال معه بالإنجاز الذي حققه في سيف المبارزة، والذي يعتبر أول ميدالية مصرية في أولمبياد باريس 2024.

عاجل- بعد حصوله على الميدالية البرونزية.. وزير الرياضة يهنئ البطل محمد السيد بالفوز عاجل- أول ميدالية لمصر..محمد السيد يحصد الميدالية البرونزية في أولمبياد باريس 2024 عاجل.. أول قرار من اللجنة الأولمبية المصرية بعد فوز محمد السيد بـ "برونزية السلاح" "عاشق رونالدو".. من هو البطل محمد السيد صاحب أول ميدالية مصرية في أولمبياد باريس؟  مشوار محمد السيد في البطولة


بدأ محمد السيد مشواره في البطولة بفوز على بطل كولومبيا في دور الـ32 بنتيجة 15-7، ثم تفوق على بطل إيطاليا في ثمن النهائي بنتيجة 15-10. في ربع النهائي، تغلب على بطل بلجيكا باللمسة الذهبية بنتيجة 9-8، قبل أن يخسر أمام بطل فرنسا في نصف النهائي بنتيجة 15-9. في مباراة الميدالية البرونزية، فاز محمد السيد على بطل المجر بنتيجة 8-7.

 بعثة مصر في أولمبياد باريس 2024


تشارك مصر في أولمبياد باريس 2024 بأكبر بعثة في تاريخها، حيث تضم 148 لاعبًا ولاعبة أساسيين و16 لاعبًا احتياطيًا، ليصل العدد الإجمالي إلى 164 رياضيًا يتنافسون في 22 رياضة، مما يجعلها البعثة الأكبر بين الدول العربية والإفريقية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد السيد اللاعب محمد السيد برونزية لمصر مكافأة محمد السيد البعثة المصرية البعثة الأولمبية المصرية أولمبياد باريس أولمبياد باريس 2024

إقرأ أيضاً:

صور.. نجوم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو على الريدكاربت لفينيسيا

اختتمت فعاليات اليوم الثامن بالدورة الـ 81 لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، بالسجادة الحمراء والعرض الرسمي للفيلم المصري "البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو"، ثم أُقيم مؤتمر صحفي مع أبطال العمل وكان أبرزهم عصام عمر، ركين سعد، أحمد بهاء، والكلب رامبو، وأيضًا المخرج والكاتب خالد منصور والمنتجون محمد حفظي، رشا حسني، بالإضافة إلي فريق العمل السيناريست محمد الحسيني، مدير التصوير احمد طارق بيومي، مصممة الملابس ناردين إيهاب، المونتير أحمد الجندي، الموسيقار احمد مصطفى زكي، مصمم الصوت محمد صلاح، مصمم فني وديكور مارك وجيه، محمد جمال الـمنتج منفذ وعدد من فريق العمل.

عصام عمر في مهرجان فينيسيا

وتمكن الكلب "رامبو" من أن يحدث حالة من البهجة والمرح بتواجده على الريد كاربت للفيلم وبالبدلة الرسمية، كما أكد فريق العمل على سعادتهم من ردود الفعل والإشادات التي تلقوها من الجمهور والحضور بعد عرض الفيلم حيث استمر التصفيق لمدة تزيد عن 5 دقائق، مؤكدين أن ماحدث بمثابة حلم وتحقق بأن يكون العرض الأول العالمي للفيلم في مهرجان بحجم فينيسيا.

مهرجان فينسيا

وأكد مخرج الفيلم خالد منصور أن الفيلم واجه الكثير من العقبات، فلقد كان التصوير كله تقريبا خارجي، فنحن صورنا في 35 لوكيشن تقريباً، لأنه فيلم روائي طويل ويحتاج أكبر عدد من أماكن التصوير، ولقد كانت كلها جديدة يتم التصوير فيها لأول مرة، ولذلك كل من شاهد الفيلم أو جزءاً منه، كان تعليقه أن الفيلم فريش لا يشبه عملاً عُرض قبل ذلك".

بينما قالت المنتجة رشا حسني "إن صعوبات الفيلم الكثيرة جعلتنا نستغرق وقتاً أكثر في التصوير والحمد لله نجحنا أن ننفذ الفيلم، ويخرج إلى النور ويكون عرضه العالمي الأول في أقدم مهرجان في العالم ومن أهم المهرجانات السينمائية، وخاصة في ظل عدم تواجد مشاركة للأفلام المصرية في المهرجان منذ 12 عاماً".

اقرأ أيضاًكريم عبد العزيز: سعادتي لاتوصف لإطلاق اسمي علي مهرجان المسرح العربي بالاسكندرية

إطلاق اسم الفنان أحمد السقا على الدورة الـ 14 من مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي

بمهرجان الدار البيضاء.. بشرى عضوا بلجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية

مقالات مشابهة

  • «أولمبياد باريس» تحقق رقماً قياسياً في بيع التذاكر
  • مشجع صيني يتمنى عدم الخسارة بنتيجة كبيرة أمام الأخضر.. فيديو
  • نزوح كثيف في الخرطوم وحقوق الانسان تدعو لحماية فورية للمدنيين
  • محمد صبحي يفوز بالميدالية الفضية في رفع الأثقال بدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • اليوم السبت.. البعثة المصرية تستأنف منافساتها في بارالمبياد باريس 2024
  • "بارالمبية باريس".. المصرية فاطمة عليان تتوج بفضية رفع الأثقال
  • عاجل.. فاطمة محروس تفوز بالميدالية الفضية لدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • اللجنة البارالمبية: نجاح البعثة المصرية في باريس ليس وليد الصدفة
  • صور.. نجوم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو على الريدكاربت لفينيسيا
  • عاجل.. بدء كلمة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي ( يحفظه الله ) تدشينا لفعاليات المولد النبوي الشريف